الأسبوع:
2024-09-13@00:17:26 GMT

محافظ بورسعيد يفتتح معرض «أهلا مدارس»

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

محافظ بورسعيد يفتتح معرض «أهلا مدارس»

افتتح اللواء أركان حرب محب حبشي، محافظ بورسعيد، اليوم مساءً، معرض " أهلٱ مدارس " الذي يقيمه حزب الشعب الجمهوري، ببورسعيد، ضمن جهود التخفيف عن كاهل المواطنين وتوفير الأدوات المدرسية ومستلزمات المدارس بأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق.

جاء ذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان نائب المحافظ، والدكتورة أمل عصفور عضو مجلس النواب، والدكتور منصور بكري السكرتير العام للمحافظة عمرو الشافعي أمين حزب الشعب الجمهوري، و فوزي الوالي رئيس حي العرب، ولفيف من الأجهزة التنفيذية.

وتفقد محافظ بورسعيد و مرافقوه، الأقسام المختلفة للمعرض، والتي تضم "قسم الملابس والأحذية، وقسم الأدوات المدرسية بمختلف أنواعها "الأدوات المكتبية، مستلزمات كمبيوتر، وسائل تعليمية، ملابس وأحذية مدرسية" التي يتم بيعها بأسعار مخفضة بالمقارنة بمثيلاتها في الخارج".

وأشاد محافظ بورسعيد، بمبادرة حزب الشعب الجمهوري، وحرصهم على توفير مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة، للتخفيف عن كاهل الأسرة، كما التقى المحافظ ببعض الأهالي والطلاب واستمع منهم إلى انطباعاتهم عن المعرض، واطمأن على جودة المنتجات داخل المعرض و أسعارها.

وأكد محافظ بورسعيد، على تقديم كامل الدعم في إقامة مزيد من معارض المستلزمات المدرسية والمنافذ قبل بداية العام الدراسي، متمنيٱ لجميع للطلاب التوفيق خلال العام الدراسي المقبل

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد أخبار بورسعيد الشعب الجمهوري أهلا مدارس محافظ بورسعید

إقرأ أيضاً:

بأسعار مخفضة.. محافظ الجيزة يتابع تجهيزات إنشاء معرض "أهلًا مدارس" بالطالبية

قام المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بجولة ميدانية لمتابعة التجهيزات الجارية بمعرض "أهلًا مدارس" لبيع المستلزمات والأدوات المدرسية والذي تقيمه محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية بأرض دار الكتب بمنطقة الطالبية فيصل بحي بولاق الدكرور وذلك لقرب انطلاق العام الدراسي الجديد.
وأكد محافظ الجيزة أن المعرض يأتي في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية ومحاربة الغلاء  من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل.
وحرص محافظ الجيزة خلال جولته علي إجراء رفع مساحي علي أرض الواقع للتأكد من التزام الشركة المنفذة بتنفيذ المعرض علي المساحة المخصصة والتي تصل إلي ٢٠٠٠ م والذي ستساهم في زيادة باكيات العارضين وتشجيع روح المنافسة بين العارضين. 
كما شدد محافظ الجيزة علي الشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من التجهيزات بالمعرض في أسرع وقت ممكن لتعظيم الاستفادة القصوي منه للمواطنين.

IMG-20240910-WA0003 IMG-20240910-WA0004 IMG-20240910-WA0006 IMG-20240910-WA0005 IMG-20240910-WA0007 IMG-20240910-WA0009 IMG-20240910-WA0008

مقالات مشابهة

  • أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلًا مدارس 2024
  • تخفيض يصل 30%.. إقبال كثيف على معرض أهلا مدارس بأرض المعارض
  • تخفيضات 30%.. أسعار الأدوات المدرسية بمعارض أهلا مدارس 2024
  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مدينة كفر الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30% (صور)
  • بأسعار مُخفضة.. محافظ بني سويف يتفقد معرض أهلًا مدارس بمركز ببا
  • تصل إلى 20%.. محافظ بني سويف يتفقد معرض"أهلاً مدارس" لتوفير المستلزمات الدراسية
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض «أهلا مدارس» في مدينة ببا
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض"أهلاً مدارس" بمدينة ببا
  • بأسعار مخفضة.. محافظ الجيزة يتابع تجهيزات إنشاء معرض "أهلًا مدارس" بالطالبية
  • أسعار الأدوات المدرسية في معرض أهلا مدارس 2024.. تعرف على أماكنه بالمحافظات