موعد مباراة النصر والرائد.. يقص العالمي شريط مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة لموسم 2024-2025، بمواجهة رائد التحدي، مساء الخميس، على ملعب الأول بارك.

وسيكون الصدام قويا بين النصر الباحث عن نفسه، بعد أيام قليلة من خسارة مذلة أخرى أمام غريمه وجاره الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف، في نهائي كأس السوبر السعودي.

النصر السعودي النصر ضد الرائد في الدوري السعودي

لم يعد هناك وقت أمام النصر ليضيعه، فهو الآن سيبدأ الموسم الكروي بشكل رسمي، وهنا نتحدث عن بداية الدوري السعودي للمحترفين، والبحث عن لقب غائب منذ فترة.

ويعول نادي النصر وجماهيره على النجم البرتغالي الكبير كريستيانو رونالدو، والذي تعاقد معه النادي خصيصا من أجل صعود سلم التتويجات المحلية والقارية والعالمية.

النصر يتلقى هزيمة قاسية أمام الهلال النصر السعودي

عاشت جماهير النصر ليلة لا يرغبون في تذكرها أمام الهلال، فبعد شوط أول ظهر فيه العالمي بشكل جيد للغاية، وتقدم خلاله بهدف سجله النجم البرتغالي رونالدو مع حلول الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، لم يظهر النصر ولم يظهر لاعبوه، بل كانوا كالأشباح فقط في ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، وسكنت مرماهم 4 أهداف في 17 دقيقة فقط، لتبدأ التساؤلات بشأن قدرة الفريق على المنافسة.

تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي النصر السعودي

ويأتي تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: بينتو

في خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، إيميرك لابورت - أليكس تيليس.

في خط الوسط: عبد الله الخيبري، أيمن يحيى، أوتافيو.

في خط الهجوم: تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

وسيكون الجميع في انتظار مباراة النصر الأولى هذا الموسم ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، عندما يستقبل نظيره الرائد مساء غد الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، على ملعب الأول بارك.

النصر السعودي

وتنطلق مباراة النصر والرائد في الجولة الافتتاحية ببطولة الدوري السعودي، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد في الدوري السعودي

المتابعون الكرام في كل مكان، عليكم بضبط هواتفكم من أجل الاستمتاع بوجبة دسمة في حضور كريستيانو رونالدو مع النصر ضد الرائد، في المباراة التي تتابعونها عبر قناة SSC HD بتعليق فارس عوض.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر الرائد النصر والرائد النصر ضد الرائد مباراة النصر والرائد مباراة النصر ضد الرائد موعد مباراة النصر والرائد القنوات الناقلة لمباراة النصر والرائد النصر والرائد اليوم تشكيل النصر المتوقع أمام الرائد في الدوري السعودي موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي الرائد فی الدوری السعودی مباراة النصر والرائد فی النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة

 

يترقب محبي وعشاق كرة القدم العربية موعد انطلاق مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد 2024-2025، والتي ستشهد مواجهات من العيار الثقيل.

ومن المنتظر أن تنطلق مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي، يوم 13 سبتمبر الموافق الجمعة المقبل.

مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعوديالتعاون ضد الخليج، يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.ضمك ضد الأخدود، يوم الجمعة في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.النصر ضد الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.السبت 14 سبتمبرالفتح ضد الاتفاق، الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الفيحاء ضد الرائد، في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الهلال ضد الرائد؛ في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الأحد 15 سبتمبرالقادسية ضد الشباب، في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الخلود ضد العروبة، في تمام الساعة السابعة إلا عشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.الاتحاد ضد الوحدة، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.القنوات الناقلة لمباريات الدوري السعودي

وتعد شبكة قنوات SSC sports السعودية، هي الوكيل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري السعودي للمحترفين في موسمه الجديد داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في دوري روشن والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد والوحدة القادمة في الدوري السعودي والقناة الناقلة والمعلقين
  • موعد مباراة النصر والأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الجولة الثالثة من الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مانشستر سيتي أمام برينتفورد في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة