بوابة الوفد:
2024-09-13@01:16:23 GMT

عرض مسلسل الرسوم المتحركة Secret Level على Prime Video

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

Secret Level هو مسلسل رسوم متحركة مستوحى من الألعاب سيُعرض على Prime Video في 15 ديسمبر. والعنوان القادم من Amazon من إنتاج نفس الفريق الذي يقف وراء مسلسل Love, Death and Robots على Netflix. ووفقًا للإعلان التشويقي الذي تم إصداره خلال Gamescom، سيواصل هذا المشروع الجديد تخصص Blur Studio في إنشاء أعمال رسوم متحركة رائعة لجمهور البالغين.

كان الفريق الإبداعي يتطلع إلى إلهام "فرحة المهووسين" من خلال Love, Death and Robots، ومن النظرة الأولى، يبدو Secret Level وكأنه تقدم طبيعي لهذا الهدف.

كل قصة من القصص الخمس عشرة في العرض مستوحاة من لعبة مختلفة. القائمة الرسمية للإلهام هي: Armored Core وConcord وCrossfire وDungeons & Dragons وExodus وHonor of Kings وMega Man وNew World: Aeternum وPAC-MAN وألعاب PlayStation Studios المختلفة وSifu وSpelunky وThe Outer Worlds وUnreal Tournament وWarhammer 40,000.

تبدو الألعاب وكأنها مصدر إلهام طبيعي لهذا النوع من عرض الرسوم المتحركة. تتمتع المشاهد السينمائية في بعض عناوين AAA المعاصرة بكل اللمعان والعاطفة التي تتميز بها الأفلام المستقلة. بالإضافة إلى ذلك، وصلت المسلسلات التلفزيونية المستوحاة من الألعاب إلى مستويات جديدة من النجاح في السنوات الأخيرة بفضل مشاريع مثل Fallout وThe Last of Us وArcane.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية صورة للفنان محمود حميدة تجمعه مع الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، خلال حضورهما أحد المؤتمرات، وهو ينظر إليها بتركيز شديد ظهر على ملامحه، الذي لفت أنظار المتابعين وتساءلوا عن سبب تلك النظرة.

كواليس نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين

تعود تلك الواقعة إلى شهر مايو الماضي، في مؤتمر الإعلان عن تدشين مشروع رقمنة ذكريات الفنانين بالذكاء الاصطناعي، بحضور عدد كبير من الفنانين من بينهم إلهام شاهين، محمود حميدة، بشرى، لقاء الخميسي، داليا البحيري، داليا مصطفى، أحمد الفيشاوي، سوزان نجم الدين، صفاء الطوخي، أحمد شاكر عبداللطيف، شيري عادل، لقاء سويدان.

كلمة إلهام صفي الدين إلى خالتها 

وخلال فعاليات المؤتمر الصحفي، وجهت الفنانة الشابة إلهام صفي الدين، كلمة لخالتها الفنانة إلهام شاهين، معبرة عن مدى فخرها بها وبتاريخها ومشوراها الفني الكبير، قائلة: «أنتي قدوتي وفخورة بيكي، وديما بسأل نفسي إزاي بقيتى إلهام شاهين»، لينظر إليها الفنان محمود حميدة بهذه النظرة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، وتم تحويلها إلى «كوميكس»، لترد الفنانة إلهام شاهين قائلة: «إلهام الصغيرة دي بنتي وأحلى حاجة في حياتي كلها».

إلهام شاهين وإلهام صفي الدين

وكانت الفنانة إلهام صفي الدين، تصدرت مؤشر محرك البحث جوجل الساعات الماضية بعد حفل زفاف ابن خالها محمود شاهين، الذي ظهرت خلاله برشاقة كبيرة وأنوثة لافتة أنظار الجمهور.

مقالات مشابهة

  • تايلور سويفت وكيتي بيري في أبرز لحظات حفل توزيع جوائز MTV الـ 40
  • نظرة محمود حميدة لـ إلهام صفي الدين تتصدر «تريند» مواقع التواصل.. ما القصة؟
  • لهذا السبب.. علي الطيب يتصدر تريند "جوجل"
  • فرنسا: إحباط ثلاث هجمات ارهابية خلال الألعاب الأولمبية والبارالمبية
  • إلهام عبد البديع تفجر مفاجأة في "غموض".. وتنتظر المصير المجهول
  • 12 لاعب فى المعسكر الختامى لمنتخب للكراسى المتحركة استعدادا لبطولة العالم
  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • 12 لاعبا فى المعسكر الختامى لمنتخب اليد للكراسى المتحركة استعدادا لبطولة العالم
  • شراكة بين مانجا للإنتاج وstc play في نشر لعبة مستلهمة من مسلسل الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان"
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"