مروان بابلو في خطوة أثارت جدلا واسعا بين جمهوره ومحبي موسيقى الراب، قرر مغني الراب المصري مروان بابلو الابتعاد عن الساحة الفنية لأسباب شخصية ودينية. هذا القرار المفاجئ كشف عن جانب آخر من حياة الفنان الشاب، مروان بابلو، حيث تحول من نجم ساطع إلى رمز للتأمل والبحث عن الذات، ما زاد من فضول جمهوره حول دوافع هذا الاختيار الجريء.

وتستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، جميع التفاصيل المتعلقة باعتزال مغني الراب المصري روان بابلو، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات على مدار الساعة.

ما سبب اعتزال مغني الراب المصري مروان بابلو؟

قرار اعتزال مغني الراب المصري المشهور « مروان بابل الفن، أثار جدلا واسعا في عالم الراب المصري، حيث أكد «مروان بابلو » اعتزاله الفن بغض النظر عن شهرته الواسعة.

قال مغني الراب «مروان بابلو»، إن قرار الاعتزال لم يكن سهلا عليه أبدا، فقد فكر كثيرا وبعد تفكير، قرر أن يبتعد عن الفن تماما لأسباب شخصية ودينية.

لماذا اعتزل مروان بابلو طريق الفن؟ إعتزال مروان بابلو طريق الفن

تحدث مغني الراب « مروان بابلو » عبر التلفاز عن سبب اعتزاله الفن قائلا: « انا كان عندي 25 سنة، وكان وقتها وقت كورونا، ويعتبر أخذت أكثر وأقوى درس في حياتي وقت الاعتزال، لأني شعرت بالنضج وقتها، بعدما رجعت إلى الأصول والمبادئ، خاصة إني عشت من لما كان عمري 18 سنة لحد الـ25 كنت في حالة من التخبط الشديد بحياتي »

وأضاف مروان بابلو:«بس لما اعتزلت حسيت بجزء من الزهد فيا، وخسرت كتير من حياتي، عشان كدة انا أخذت القرار قبل الإعلان عن كورونا، ولقيت الناس بتكلمني بعدها بسبب قرار الاعتزال، بس انا قررت الاعتزال عشان صحتي النفسية وعشان ما ادمرش اللي جوايا، مع إني كنت مقصر بشكل كبير في الدين، وكنت مقصر مع أهلي وبدأت الشهرة تخطفني ونسيت ذاتي»

وتابع «وقت اعتزالي مكانش عندي رمادي كله يا كان إسود يا أبيض، وكنت في عز نجاحي، واتحطيت في اختبار كبير، و كان عل إني يا إما أختار نفسي أو أبيع نفسي، فاخترت نفسي وكان اختيار سليم، ويرجع الفضل لربنا وأهلي طبعا ليهم جزء كبير في إختياري ده »

اقرأ أيضاًمروان بابلو: «لما الشهرة خطفتني نسيت نفسي وأهملت ديني» (فيديو)

الليلة.. مروان بابلو في ضيافة أنس بوخش (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مروان بابلو مغنی الراب المصری مروان بابلو

إقرأ أيضاً:

مغني الراي ولد عايشة في قبضة أمن طنجة

أخبارنا المغربية-طنجة

أوقفت العناصر الامنية بولاية أمن طنجة فجر اليوم الأربعاء، مغني الراي الملقب ب"ولد عايشة"، أثناء إحيائه لحفل غنائي، بأحد الفنادق المصنفة بمنطقة مالاباطا الساحلية.

وحسب مصادر مطلعة، فإن عملية توقيف المعني بالأمر جاءت بناء على مذكرة بحث وطنية صدرت في حقه من طرف الشرطة القضائية بطنجة، وذلك بعدما ورد اسمه في تحقيقات تتعلق بالاتجار في المخدرات الصلبة "كوكايين".

وبأمر من النيابة العامة المختصة، تم نقل “ولد عايشة” إلى مقر ولاية أمن طنجة، من أجل التحقيق معه في المنسوب اليه، وذلك بعدما تم ذكر اسمه من طرف شخصين من ذوي السوابق القضائية في الاتجار في المخدرات القوية، والذين أشاروا إلى تورطه في نفس القضية أثناء تحرير المحاضر القضائية.

إلى ذلك، فإن التحقيقات التي تجريها المصالح القضائية بولاية أمن طنجة ستكشف خلال الساعات القادمة، ما إذا كانت التهمة الموجهة "لولد عيشة" حقيقية أم هي مجرد تصفية للحسابات.

مقالات مشابهة

  • نبأ محزن لعشاق البرغوث.. ميسي يقترب من الاعتزال
  • أيقونة الفن المصري المعاصر.. حلمي التوني شخصية الأسبوع في «كل الزوايا»
  • مغني الراي ولد عايشة في قبضة أمن طنجة
  • جلب 4 فتكاثروا لعشرات.. إعدام أفراس النهر المملوكة لـ بابلو إسكوبار
  • الشاعر جمال بخيت في وثائقي «سيرة الفن»: ريادة الفن المصري تاريخية
  • محمد الريفي يعود إلى الساحة الفنية بعد اعتزال قصير
  • ابتهالات ودروس دينية باحتفالية الأوقاف بالمولد النبوي بالقليوبية
  • الطيبي يقدم التماسًا للمحكمة العليا ضد بن غفير ويطالب بلقاء مروان البرغوثي
  • شاهد بالفيديو.. شاب سعودي يتغنى بأغنية فنان الراب السوداني “حليم” الشهيرة “عيون كتير بنشوفها”
  • قبل اعتزال التدريب.. حلم مجنون يراود ساري