شهدت قرية قرقيرة مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية واقعة مأساوية تمثلت في قيام  زوجة الأب " نورا أ ع ال م" 27 سنه ربة منزل مقيمة قرية قرقيرة مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية علي إنهاء حياة نجلة زوجها الطفلة البالغة من العمر 5 سنوات بوسادة، وكتم أنفاسها حتي خارت قواها وفارقت الحياة بعد مشادة كلامية.

حيث توصلت تحريات ضباط وحدة مباحث مركز السنبلاوين إلى أن حقيقه الواقعة تتمثل في حدوث مشده كلامية بين الطفلة المتوفاة وزوجة والدها نورا أ" 27 سنة ربة منزل ومقيمة بقرية قرقيرة وذلك إثر معاتبه الضحية لزوجة أبيها لقيامها بتفضيل نجلتها عليها.

وقامت المتهمه بنهر الطفلة والتعدي عليها بالضرب بالأيدي مما أدي لسقوطها أرضا وعقب ذلك قامت المتهمة بإحضار وسادة وكتم أنفاسها حتي خارت قواها وفارقت الحياة ثم قامت بإخبار زوجها والد المتوفاة الذي حضر وقام بنقلها إلى المستشفي.

تم ضبط المذكورة وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعه وجار اتخاذ الإجراءات القانونية

 

وكانت لقيت الطفلة فاطمة الزهراء نعيم 5 سنوات ومقيمة قرية قرقيرة مركز السنبلاوين في الدقهلية مصرعها علي يد زوجة والدها، وورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأنه بالكشف الظاهرى علي الطفل تبين وجود احمرار وزرقة بأماكن متفرقة بالجسم.

وكانت الأجهزة الأمنية في الدقهلية تمكنت من كشف غموض وفاة الطفلة فاطمة الزهراء وألقت القبض على زوجة والدها التي عذبتها حتى فارقت الحياة.

 

وكان اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمامور مركز شرطة السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام، باستقبال طفلة تدعى 'فاطمة '، 5 أعوام، مقيمة جثة هامدة، وبها آثار زرقة نتيجة تعرضها للخنق وبعض الكدمات المتفرقة بالجسم.

علي الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد إسلام عنان، رئيس المباحث، وبسؤال والد الطفلة نعيم عجب رمضان خليل ٣٣ سنه عامل أكد عثوره على ابنته في حالة إغماء فحاول ايقاظها ولكنها لم تستجب فقام بنقلها على الفور إلى المستشفى واكتشفت أنها فارقت الحياة، ولم يتهم احد بالتسبب في وفاتها.

وبسؤال والدتها بسمة خالد يوسف ٢٥ سنه مقيمه كفر شهاب مركز المنصورة  لم تتهم أحدا بالتسبب في الواقعة، موضحة أنها منفصلة منذ فترة عن زوجها، وأن الطفلة تعيش رفقة والدها وزوجته.

وبالكشف الظاهري على المتوفاة تبين أن بها آثار ضرب وزرقة واحمرار في الرقبة وأماكن أخرى من الجسم، حيث توصلت تحريات ضباط المباحث إلى أن الطفلة تعرضت لوصلة ضرب وتعذيب على يد زوجة الأب، بعد مشادة كلامية على أثرها قامت المتهمة بالتخلص من الطفلة بخنقها بوسادة بعد ضربها.

 

وبتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة

وتم تحرير المحضر  رقم ٩١٦٦ إدارى السنبلاوين لسنه ٢٠٢٤، وإخطار النيابة العامة  لمباشرة  التحقيقات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التعدى عليها بالضرب القبض على زوجة المباحث الجنائية بمحافظة الدقهلية حسام عبد العزيز زوجة والده ضباط المباحث كشف غموض محافظة الدقهلية مباحث مركز شرطة مستشفى السنبلاوين العام واقعة مأساوية مرکز السنبلاوین

إقرأ أيضاً:

الكهرباء تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن التحول الذكي بالشبكة الكهربائية

الكهرباء تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن التحول الذكي بالشبكة الكهربائية

مقالات مشابهة

  • تفاصيل الاجتماع الشهري لمحافظ الدقهلية مع الصحفيين والاعلاميين بالمحافظة
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز بلقاس بمتابعة أعمال التطوير الجاريه بحديقة الأسرة بالمدينة
  • تفاصيل مصرع شخص في تصادم موتوسيكل وجرار زراعي بالدقهلية
  • تفاصيل مصرع فني هندسة لحام صعقا أثناء عمله في الدقهلية
  • الكهرباء تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن التحول الذكي بالشبكة الكهربائية
  • بريطانيا: معلمة ممنوعة من التدريس مدى الحياة.. لهذا السبب
  • غذائية وطبية.. مركز الملك سلمان يقدم مساعدات جديدة في 3 دول
  • تفاصيل إصابة سيدة بحروق في اشتعال أسطوانة غاز بالدقهلية
  • مركز تطوير التعليم الجامعي بجامعة أسيوط يعلن عدد من الدورات التدريبية (تفاصيل)    
  • محافظ الدقهلية يكلف رئيس مركز ميت غمر بتقديم واجب العزاء لأسرة ضحية إنهيار عقار كوم النور