ذكرت وسائل إعلام فرنسية تطورات جديدة بشأن مستقبل لاعب نادي مانشستر يونايتد، جادون سانشو، في الفترة الحالية من الموسم. حيث ارتبط اللاعب الإنجليزي بإمكانية مغادرته صفوف "الشياطين الحمر" للانضمام إلى باريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان يتراجع عن ضم سانشو

وفقًا لشبكة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، تراجع باريس سان جيرمان عن فكرة التعاقد مع جادون سانشو خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الشبكة أن إدارة مانشستر يونايتد قد وضعت سانشو على قائمة اللاعبين المتوقع رحيلهم هذا الصيف.

أرتيتا يمدد عقده مع آرسنال لفترة طويلة وزير الشباب والرياضة يشهد مراسم قرعة بطولة العالم للأندية للرجال لكرة اليد

يأتي هذا بعد أن استُبعد سانشو من تشكيلة الفريق في مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مما يشير إلى أنه ليس ضمن خطط المدرب إريك تين هاج.

يذكر أن جادون سانشو يرتبط بعقد مع مانشستر يونايتد حتى عام 2026، بعد انضمامه للفريق قادمًا من بوروسيا دورتموند في صيف 2021 بصفقة بلغت 73 مليون جنيه إسترليني.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان سانشو مانشستر يونايتد صفقات باريس سان جيرمان جادون سانشو مصير سانشو باریس سان جیرمان مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل غوارديولا مع السيتي

أكدت وسائل إعلام بريطانية أن اتحاد كرة القدم الإنجليزي يحلم بإبرام صفقة مدوية لتعيين مدرب جديد يقود "الأسود الثلاثة" في الفترة المقبلة.

قال مات لو الصحافي في التليغراف إن الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل المدرب بيب غوارديولا مع مانشستر سيتي.

Pep Guardiola continues to be linked with the England job.https://t.co/Eyc76gtEjG

— City Xtra (@City_Xtra) September 12, 2024
وأضاف: "لا تزال عملية التعاقد مع بيب غوارديولا كمدرب دائم مع منتخب إنجلترا مستمرة في التقارير الإعلامية الجديدة فيما يتعلق بالوضع الحالي في ويمبلي".
وتابع: دخل أنجح مدرب في تاريخ مانشستر سيتي في الموسم الأخير من عقده الحالي في ملعب الاتحاد، بعد أن جدد وحسن اتفاقه مع النادي آخر مرة في خريف موسم 2022-2023 الذي فاز فيه بالثلاثية".
وواصل: "لا يزال هناك بعض القلق في مختلف الأوساط من أن غوارديولا قد ينهي مسيرته مع مانشستر سيتي بشكل عاطفي، لكن يجب التأكيد على أن القرار لم يتخذ بعد من قبل الرجل البالغ من العمر 54 عاماً".
وأردف: "سوف يواصل رئيس مجلس الإدارة خلدون المبارك، والمدير تشيكي بيغيريستين، العمل بلا كلل من أجل صياغة خطة مقنعة للاحتفاظ بخدمات بيب غوارديولا، ولكن لا شك أن المدرب الكتالوني سوف يحصل على مساحة كافية لاتخاذ القرار بكل أريحية".
وواصل: "في الوقت نفسه، لا شك أن أطرافاً أخرى ستراقب الوضع باهتمام كبير، وهذا يشمل المنتخبات الوطنية مع التركيز على كأس العالم 2026، حيث إنه وفقاً لعدد من المصادر، يحلم الاتحاد الإنجليزي بالتعاقد مع المدرب الأسطوري عقب انتهاء عقده مع بطل إنجلترا".
ويظل المنتخب الإنجليزي في مرحلة انتقالية، حيث تم تعيين لي كارسلي مدرباً مؤقتاً له بعد رحيل غاريث ساوثغيت في الصيف، بعد فشل إنجلترا في الفوز ببطولة أوروبا في الدور النهائي ضد إسبانيا.
وبدأ كارسلي مسيرته كمدرب مؤقت للمنتخب الإنجليزي بشكل رائع، حيث حقق فوزين متتاليين على جمهورية إيرلندا وفنلندا في دوري الأمم الأوروبية، واستدعى أربعة من نجوم مانشستر سيتي في هذه الفترة، وبينما انسحب فيل فودين بسبب المرض، قدم ريكو لويس وجون ستونز وجاك غريليش أداءً جديراً بالثناء، حيث سجل الأول مباراته الدولية الثانية في مسيرته الشابة ضد فنلندا في ويمبلي.

مقالات مشابهة

  • رونالدو ينتقد تن هاغ مجددا وهذا ما قاله عن موقفه من مانشستر يونايتد
  • الاتحاد الإنجليزي يتربص بمستقبل غوارديولا مع السيتي
  • مانشستر يونايتد ينعى وفاة إيهاب جلال
  • مانشستر يونايتد ينعى إيهاب جلال
  • رونالدو ينتقد تين هاغ مجدداً ويحذر مانشستر يونايتد
  • رونالدو يكشف سبب أزمة مانشستر يونايتد ونقطة ضعف تين هاج
  • كريستيانو رونالدو يكشف سر تذبذب مستوي مانشستر يونايتد.. ويهاجم تين هاج
  • بيكيه ينتقد إدارة مانشستر يونايتد الحالية
  • نجم ليل يحسم موقفه من الدوري الإنجليزي
  • باريس سان جيرمان يستعد لخطف صلاح