بوابة الوفد:
2024-09-14@19:51:18 GMT

Reanimal تعد برحلة أكثر رعبًا من Little Nightmares

تاريخ النشر: 22nd, August 2024 GMT

تعود شركة Tarsier Studios، مبتكري أول لعبتين من سلسلة Little Nightmares، بمغامرة أخرى مخيفة - ويبدو أن مقطع الفيديو الترويجي "للخنزير الناطق الذي تم إخراج أحشائه جزئيًا" قد أعطى النغمة المناسبة.

 تم الإعلان عن لعبة Reanimal في ليلة افتتاح Gamescom، حيث تأخذ طفلين في مغامرة عبر البر والبحر حيث يعملان معًا لإنقاذ أصدقائهما المفقودين على جزيرة مليئة بالمخلوقات المرعبة.

تولت الشركة المطورة إخراج أول جزأين من سلسلة Little Nightmares قبل أن تتولى شركة Supermassive Games الجزء الثالث. تعد اللعبة الجديدة برفع الرهان بـ "رحلة أكثر رعبًا من أي وقت مضى".

تدور أحداث لعبة الرعب والمغامرة حول أخ وأخت في "قصة مزعجة" "يخوضان الجحيم لإنقاذ أصدقائهما المفقودين". يوصف الأبطال بأنهم محطمون لكنهم مرنون، ويواجهون شظايا من ماضيهم المضطرب في هيئة وحوش مروعة. ستستكشف اللعبة بطريقة ما موضوعات الأمل والفداء أثناء تنقلهم في البيئة المرعبة.


تتيح لك اللعبة اللعب في وضع لاعب واحد أو وضع تعاوني (محلي وعبر الإنترنت). في توضيح لفهم المبدعين لنوع الرعب، تستخدم اللعبة كاميرا مشتركة وموجهة "لتعظيم الخوف من الأماكن المغلقة والتوتر".

لم يتم تحديد موعد إطلاق لعبة Reanimal حتى الآن بخلاف "قريبًا"، لكننا نعلم أنها ستكون متاحة على PS5 وXbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي. يمكنك الاطلاع على مقطع الإعلان أدناه.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

هيئة البحث والتعرف على المفقودين: استكملنا 98% من عينات ضحايا درنة

قال رئيس الهيئة العامة للبحث والتعرف على المفقودين كمال السيوي، إنهم استكملوا 98% من ملفات عينات أسر ضحايا كارثة درنة.

وأضاف السيوي في تصريح للأحرار أن الهيئة عملت على ملف جثامين درنة بالكامل والبالغ 3 آلاف و754 جثمانا من خلال أخذ العينات وتجهيز تقرير الطب الشرعي عنها وإعادة دفنها.

ووفقا لرئيس هيئة البحث فإن عدد ملفات عينات المفقودين وصل إلى 3 آلاف و28 ملفا، وأنه جرى تحليل نحو ألف و200 عينة حمض نووي لأسر الضحايا التي تعد قاعدة البيانات الرئيسية.

وكان السيوي أكد أمس، في كلمة له بمناسبة الذكرى الأولى للكارثة، استمرار جهود الهيئة في البحث والتعرف على جثامين ضحايا الفيضانات في درنة وغيرها.

وأضاف السيوي أن هذه الجهود تجري بالتعاون مع الجهات الرسمية من استخراج الجثامين وإيصالها للطب الشرعي، وأخذ العينات، والدفن بالطرق الشرعية والقانونية.

المصدر: قناة ليبيا الأحرار

درنةهيئة البحث والتعرف على المفقودين Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • هيئة البحث عن المفقودين تحيي الذكرى الأولى لفيضان درنة
  • Hollowbody تملأ فراغ ألعاب الرعب على PS2
  • بسبب "خطر قاتل".. سحب لعبة أطفال من الأسواق الأسترالية
  • لعبة فلابي بيرد تعود إلى متاجر التطبيقات بعد عقد من الإيقاف
  • خطوات بسيطة لصنع أنشطة تعليمية وترفيهية للأطفال في المنزل
  • عودة لعبة Flappy Bird بعد 10 سنوات من توقفها
  • بعيدا عن صخب المدينة.. استمتع برحلة بحرية فاخرة في بحيرة جنيف
  • الصحة العالمية: لا يمكن وصف حالة الرعب وفقدان الأرواح في غزة
  • أتوبيس الفن الجميل يواصل جولاته الأسبوعية برحلة إلى متحف الفن الإسلامي
  • هيئة البحث والتعرف على المفقودين: استكملنا 98% من عينات ضحايا درنة