نجحت المطية "الشبابية" لمالكها فهد آل محمد الهاجري، في تحقيق التوقيت الأفضل في منافسات فئة "جذاع" ضمن المرحلة التمهيدية من مهرجان ولي العهد للهجن على أرض ميدان الطائف. 

وخطفت (الشبابية) المركز الأول في الشوط الأول والرئيسي خلال الفترة المسائية اليوم الأربعاء، بزمن وقدره 8:05.525 دقائق، وبمسافة 5 كلم.

وحَقَّقَت المطية "غرام" لمالكها مسفر آل مرسان الهاجري، ثاني أفضل توقيت في المنافسة بزمن وقدره 8:06.199 دقائق، في حين نجحت المطية "أشقر" لمالكها سعيد الدحبة العامري، في تحقيق ثالث أفضل توقيت بزمن وقدره 8:07.773 دقائق.

وأقيم اليوم في منافسات فئة جذاع (بكار ـ قعدان) في يومه الأول ضمن المرحلة التمهيدية 18 شوطاً، قطعت من خلاله المطايا اليوم 90 كلم، شارك فيها 447 مطية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مهرجان ولي العهد للهجن

إقرأ أيضاً:

3 مشاريع طلابية تفوز بأفضل تصميم معماري بتقنية عبري

"عمان": احتفلت جامعة التقنية والعلوم التطبيقية بعبري بختام مسابقة أفضل تصميم معماري لمرفق طلابي، حيث شارك حوالي 100 طالب وطالبة من مختلف أفرع الجامعة بـ31 مشروعا، وبعد جولة التقييم الأولي تم اختيار أفضل 10 مشاريع قدمها 29 طالبا وطالبة للتأهل إلى المرحلة النهائية، حيث عرض الطلبة المتأهلين مشاريعهم على اللجنة المتكونة من متخصصين في مجال الهندسة المعمارية وتم تقييم المشاريع بناء على معايير عدة منها الإبداع والابتكار وجمالية التصميم الداخلي والخارجي وملائمة التصميم لاحتياجات الطلبة وتناغمه مع الموقع واستغلال المساحات ودقة التفاصيل.

بعد تقييم المشاريع تم اختيار أفضل ثلاثة مشاريع للفوز، حيث حصل على المركز الأول الطالب عمر بن سالم الخايفي من فرع الجامعة بمسقط، وجاء في المركز الثاني مشروع زهير بن سعيد الصوافي والأيهم بن محاد باعوين وأيان بنت أحمد الجردانية من فرع الجامعة بمسقط، بينما حصل على المركز الثالث مشروع سعود بن بدر البوسعيدي ومحمد بن سالم الحضرمي ومحسن بن مصبح الذيابي من فرع الجامعة بالمصنعة.

وتهدف هذه المسابقة الى صقل المواهب والمهارات الطلابية وتنميتها وإتاحة الفرصة لهم لتطوير خبراتهم ومعارفهم، وإشراكهم في عملية التنمية من خلال بناء مرافق طلابية في الحرم الجامعي تعكس ابداعات الطلبة وتطلعاتهم وتلبي احتياجاتهم في الحياة الأكاديمية.

مقالات مشابهة

  • 3 مشاريع طلابية تفوز بأفضل تصميم معماري بتقنية عبري
  • يحيى يواجه فرنانديز في «ليلة النزال»
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • باكستان تخطف ذهبيتان في آسيوية السنوكر
  • في آسيوية السنوكر.. باكستان تخطف ذهبيتين.. وأخضر السيدات يبدأ مشواره بمنافسات الفرق
  • «الإمارات للدراجات» ينفرد بصدارة «طواف فرنسا»
  • استكمال "دقائق" من مباراة بيراميدز وسموحة اليوم بالدوري
  • 10 دقائق من الرياضة في اليوم تقوي دماغ الطفل بشكل أفضل
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • رياح خفيفة وعظمى دبي 41.. تفاصيل الطقس بالإمارات اليوم الإثنين