تحدث الفنان فاروق فلوكس، عن خلافه مع محمد رمضان، بسبب تصريحاته موضحا أن "رمضان"، لا يستطيع أن يقدم دوره في الراقصة والسياسي بسبب ضعف موهبته.


وتابع الفنان فاروق فلوكس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،: "فيلم الراقصة والسياسي اللي أنا عملته كان من 30 سنة، محمد رمضان يشوف كان عنده كام سنة في التوقيت ده؟.

. مش زعلان منه دي وجهة نظر بس متأخرة".


وأشار "فلوكس"، إلى أنه ضد إعتزال الفنانين بسبب عدم عرض عليهم أي أعمال فنية، فكل ما قدموه كأن لم يكن، مؤكدا أنه يبلغ من العمر 89 سنة ويقوم حاليًا بتأليف نوع من أنواع الدراما الجديدة وأعتزل الفن حاليًا.


وأختتم الفنان فاروق فلوكس حديثه، قائلًا: "شكرًا لجمهوري على ما أعطتموه لي من حب وحنان واهتمام لي خلال فترة عمري بالفن، واللي بشوفه في الشارع والمحلات حب كبير جدا.. مهما قولت الناس بتحبني قد إيه مش هقدر أوفيهم حقهم، واللي عاوز يعرف محبة الناس ليا ينزل في أي مكان ويشوف".

 

موعد برنامج “تفاصيل”


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اعتزال الفن الإعلامية نهال طايل الراقصة والسياسي الفنان فاروق فلوكس برنامج تفاصيل صدى البلد 2 فاروق فلوكس قناة صدى البلد فاروق فلوکس

إقرأ أيضاً:

نجل توفيق الدقن: تكريم والدي في عيد الفن الأول كان مفاجأة سارة

أوضح المستشار ماضي الدقن، ابن الفنان توفيق الدقن، أن لمصر زخم وتاريخ عظيم جدًا كان سببًا في تحقيق الريادة لمصر في الفن، مشددًا على أنه كان هناك فنانين على مستوى عالٍ جدًا كانوا حريصين على ذلك وأن يكون للفن دور مساند للدولة في أوقات الأزمات والانتصار.

 تكريم توفيق الدقن

وعن تكريم الفنان توفيق الدقن في عيد الفن الأول، قال «الدقن»، خلال كلمته في فيلم «سيرة الفن» للحديث عن أسرار كبار النجوم، المُذاع عبر قناة «الوثائقية»،: «تكريم والدي في عيد الفن الأول كان مفاجأة سارة وغير متوقعة.. تلقى والدي مكالمة من الدكتور رشاد رشدي في منتصف الليل ليبلغه بأن الرئيس أنور السادات وافق على تكريم عدد من الفنانين واسم والدي كان من ضمنهم.. شعر وأن أعماله تم تقديرها».

 

وشدد على أن فرقة رضا كانت تمثل شئ بديع وعظيم مثلها مثل الفنانة أم كلثوم في الغناء والطرب، متابعًا: «في فترة الرئيس الراحل محمد حسني مبارك طالبوا كأشخاص وكجمعية أبناء فناني مصر عودة عيد الفن».

مقالات مشابهة

  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • في وثائقي «سيرة الفن».. المتحدة أعطت زخمًا كبيرًا لصناعة الفن
  • أشرف زكي في وثائقي «سيرة الفن»: مصر «هوليود» الشرق
  • ابنة الموسيقار محمد عبدالوهاب في وثائقي «سيرة الفن»: «مصر سبب شهرة الفنانين»
  • نجل توفيق الدقن: تكريم والدي في عيد الفن الأول كان مفاجأة سارة
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • مصطفى عمار في وثائقي «سيرة الفن»: دخول المتحدة لسوق الدراما أضاف للصناعة
  • 5 معلومات عن خالد شباط بطل مسلسل إنترفيو على WATCH IT
  • بحوث تكنولوجيا الأغذية ينظم برنامج تدريبي عن صناعة أنواع الخبز المختلفة
  • اقتحام البطولات النسائية في مسلسلات رمضان: رؤية جديدة للمرأة في الدراما (تقرير)