أشعلت المطربة نادية مصطفى، أجواء الليلة السابعة، من مهرجان محكى القلعة فى دورته الـ32، بحضور رئيس دار الأوبرا الدكتورة لمياء زايد، وشهدت أغنياتها تفاعلا كبيرا مع الجمهور من خلال الزغاريد على المسرح.

تفاصيل حفل نادية مصطفي في مهرجان القلعة

وأوضحت المطربة نادية مصطفي، أنها تشعر بسعادة كبيرة على المسرح أثناء الوقوف أمام الجمهور، لذا حرصت على تقديم أغنيتها الأخيرة «لايف»، وهي أغنية «يسلم ذوقهم»، ولاقت إعجابا كبيرا من الجمهور.

كما تألقت المطربة نادية مصطفى من خلال عدد من أغانيها المميزة لدى الجمهور، من بينها «أنا قلبي لك ميال، واكدب عليك، وجاي في إيه وسافرت في إيه؟، والصلح خير»، وغيرها من أغاني التسعينيات التى جعلت الجمهور يشعر بسعادة كبيرة.

فقرات الحفل الثاني من مهرجان القلعة

ومن المقرر أن يقدم المطرب الكبير علي الحجار الفقرة الثانية من الحفل، ضمن فعاليات مهرجان القلعة، والذى يشهد حفله شعار كامل العدد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان القلعة نادية مصطفي حفلات مهرجان القلعة

إقرأ أيضاً:

الليلة.. "النص التاني من الطريق" يفتتح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة

تستعد الهيئة العامة لقصور الثقافة لإطلاق الدورة العشرين لمهرجان مسرح الهواة، تحت اسم دورة "الفنان الراحل زكريا الحجاوي"، برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة. 

 

يبدأ المهرجان في السادسة والنصف مساء اليوم ويستمر حتى 21 سبتمبر، بإشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة.

عرض "النص التاني من الطريق" يفتتح المهرجان

 

يشهد مسرح السامر بالعجوزة في الثامنة مساءً، أول عروض المهرجان، وهو عرض "النص التاني من الطريق" الذي تقدمه فرقة الجمعية المصرية لهواة المسرح. النص حاز على جائزة أفضل تأليف مركز ثان بمسابقة التأليف بالدورة السادسة عشر من المهرجان القومي للمسرح المصري، ويناقش دور الأسرة والحب والفن، خاصة المسرح، في تشكيل عقول الشباب.

لجنة التحكيم والبرامج اليومية للمهرجان

 

يترأس المهرجان هذا العام الفنان د. هاني كمال، وتضم لجنة التحكيم نخبة من الفنانين والمختصين، منهم طارق الدسوقي ود. نبيلة حسن. ويقدم المهرجان يوميا عرضين مسرحيين، يلي كل منهما ندوة نقدية يشارك فيها نقاد بارزون، بالإضافة إلى إصدار نشرة يومية برئاسة تحرير الشاعر يسري حسان.

تكريم أسماء لامعة في عالم الفن والمسرح

 

سيشهد المهرجان هذا العام تكريم مجموعة من الفنانين الراحلين، ومن بينهم د. عايدة علام وأحمد حلاوة، بالإضافة إلى تكريم عدد من الفنانات والكتاب الذين أثروا المشهد الثقافي المصري.

دور المهرجان في دعم المسرح

 

منذ انطلاقه عام 1996، يُعد "مهرجان مسرح الهواة" منصة أساسية لتقديم العروض المسرحية المتميزة لفرق الهواة، بهدف تشجيع الإبداع المسرحي في مصر وتعزيز ثقافة المنافسة الخلاقة بين المبدعين.

مقالات مشابهة

  • بكلمات رومانسية... إيناس عز الدين تعايد زوجها بعيد ميلاده
  • بإطلالة ساحرة.. مهرة لطفي تتألق خلال حضورها مهرجان فينيسيا السينمائي
  • السامر يحتضن "حديث الصباح والمساء" و"الحوش" في مهرجان مسرح الهواة .. الليلة
  • أول تعليق لـ نيكول سابا بعد تكريمها بمهرجان الفضائيات العربية
  • شاهد.. نادين نجيم تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • بالأسود.. نيكول سابا تتألق في مهرجان الفضائيات العربية
  • القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة القديرة نيللي
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة
  • الليلة.. "النص التاني من الطريق" يفتتح عروض الدورة 20 لمهرجان مسرح الهواة
  • فضيحة.. معركة في حفل فرقة أمريكية