تحدث الفنان فاروق فلوكس، عن خلافه مع محمد رمضان، بسبب تصريحاته موضحا أن "رمضان"، لا يستطيع أن يقدم دوره في الراقصة والسياسي بسبب ضعف موهبته.

 

 


وتابع الفنان فاروق فلوكس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،: "فيلم الراقصة والسياسي اللي أنا عملته كان من 30 سنة، محمد رمضان يشوف كان عنده كام سنة في التوقيت ده؟.

. مش زعلان منه دي وجهة نظر بس متأخرة".

 


 

وأشار "فلوكس"، إلى أنه ضد إعتزال الفنانين بسبب عدم عرض عليهم أي أعمال فنية، فكل ما قدموه كأن لم يكن، مؤكدا أنه يبلغ من العمر 89 سنة ويقوم حاليًا بتأليف نوع من أنواع الدراما الجديدة وأعتزل الفن حاليًا.

 

 


وأختتم الفنان فاروق فلوكس حديثه، قائلًا: "شكرًا لجمهوري على ما أعطتموه لي من حب وحنان واهتمام لي خلال فترة عمري بالفن، واللي بشوفه في الشارع والمحلات حب كبير جدا.. مهما قولت الناس بتحبني قد إيه مش هقدر أوفيهم حقهم، واللي عاوز يعرف محبة الناس ليا ينزل في أي مكان ويشوف".

 

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل الراقصة والسياسي الفنان فاروق فلوكس محمد رمضان فاروق فلوکس

إقرأ أيضاً:

هيثم فاروق: "محمد صلاح سيكسر رقم حسام حسن عاجلًا أم آجلًا"

علق لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق هيثم فاروق، على فوز الفراعنة على بوتسوانا برباعية نظيفة، ضمن منافسات تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقبلة.

يوسف الغايش يثير أزمة جديدة بين الاتحاد السكندري وسبورتنج


وتحدث هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر قناة بي ان سبورتس، حيث قال: "بكل تأكيد، حسام حسن نجح في فرض شخصيته على المنتخب وعلى المنافس، وقيمة حسام حسن في التحضير الجيد للمباراة، يُجيد قراءة المباراة ووضع العناصر المناسبة".
وأوضح: "بالطبع، لدي حالة حزن عندما يُقال إن حسام مدرب حماسي فقط، لكنه مدرب تكتيكي، ويظهر عمله في الكرات الثابتة، والتغييرات لها أثر إيجابي".
وأكمل: "أكثر ما يُسعدني اليوم هو تسجيل محمد صلاح هدفا اليوم، لأن البعض الذي يصطاد في الماء العكر يقول إن طريقة حسام حسن تُحجم صلاح، أو مشاركة زيزو تحجم صلاح، وهذا غير صحيح".
وعن تحطيم محمد صلاح رقم حسام حسن التاريخي مع الفراعنة، قال: "آجلًا أم عاجلًا سيقوم صلاح بكسر الرقم التاريخي لـ حسام حسن مع منتخب مصر، حسام قدم خدمات كثيرة وصنع تاريخا مع منتخب مصر، لكن يبقى صلاح لا يُقارن".
وأتم هيثم فاروق تصربحاته: "يوجد بعض الأخطاء ارتكبت من جانب المدافعين والشناوي، لكن هذا وارد، في النهاية نحن فزنا برباعية بدون مُقابل ولن يتذكر أحد الأخطاء، لكن علينا أن نتعلم من أخطائنا".
 

مقالات مشابهة

  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • من ياسمين إلى إيمي والرداد.. الملامح الأولى لدراما رمضان 2025
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • تفاصيل مسلسل «عين شمس» لأحمد مكي في رمضان 2025 
  • تفاصيل حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • تفاصيل مسلسل نيللي كريم في رمضان 2025
  • من التحرش الجماعي للفستان العاري.. أزمات الراقصة دينا عرض مستمر
  • هيثم فاروق: "محمد صلاح سيكسر رقم حسام حسن عاجلًا أم آجلًا"
  • تفاصيل شخصية محمد رجب فى مسلسله الجديد رمضان 2025
  • تعرف على تفاصيل شخصية محمد رجب في "الحلنجي" رمضان 2025