واصل الأمير السعودي، عبد الرحمن بن مساعد، إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي عبر نشر التغريدات التي يتفاعل معها نشطاء وتثير تعليقاتهم.

وتفاعل مؤخرا نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مع قصيدة نشرها على صفحته الرسمية بمنصة "إكس" قبل أن يعود ويوضح من المقصود فيها.

وقال الأمير في تدوينته: "عندما يصل كارهوك لدرجة الخَبَال.

. والتفاهة والسفاهة وخمول الذكر وأُفول الفكر وسوء المآل..والتأليف والتحريف والتخريف والتجديف وفجّ الضلال..والوضع المُربِك والكذب المضحك لحدود لا يصلها الخيال.."

عندما يصل كارهوك لدرجة الخَبَال..

والتفاهة والسفاهة وخمول الذكر وأُفول الفكر وسوء المآل..

والتأليف والتحريف والتخريف والتجديف وفجّ الضلال..

والوضع المُربِك والكذب المضحك لحدود لايصلها الخيال..

لا يمكن حينها (مِنْك) إلّا أن يقال :

الحمدلله ذي الإكرام والجلال..

على أن هؤلاء… — عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز???????? (@abdulrahman) August 20, 2024

وأضاف الأمير عبدالرحمن من خلال التغريدة: "لا يمكن حينها (مِنْك) إلّا أن يقال: الحمدلله ذي الإكرام والجلال..على أن هؤلاء هم أعدائي وأن أعدائي على هذا الحال..اللهم أدِمها نعمة واحفظها من الزوال..!"

وبعد التفاعل على تغريد الأمير علق الأمير السعودي بتدوينة أوضح فيها قائلا: "أقصد أعداء الوطن".

أقصد أعداء الوطن — عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز???????? (@abdulrahman) August 21, 2024
وهذه ليست المرة التي يثير فيها الأمير عبد الرحمن بن مساعد تفاعل النشطاء حيث أثار جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي عقب نهاية موسم الحج بعد نشر مقطع فيديو لأحد المشاهد الكوميدية للفنان المصري عادل إمام، فسرها البعض أنها تسخر من مشاهد وفيات الحجاج.

https://t.co/Lc97E3nEED — عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز???????? (@abdulrahman) June 19, 2024
وكانت وقتها دول عربية وإسلامية، منها مصر والأردن وتونس والمغرب والجزائر وإيران، قد أعلنت وجود عدد من الوفيات في صفوف حجاجها، تزامنًا مع ارتفاع في درجات الحرارة خلال أيام التشريق.

امير سعودي يسخر من مئات الوفيات للمصريين في الحج وبصراحه عمري ما شفت حقارة اكتر من كده فشل في التنظيم وكمان سخرية من الضحايا https://t.co/ZPLeOwsyax — Samira Ibrahim (@SamiraIbrahim4) June 20, 2024

ونشر الأمير بن مساعد مقطعا من المسرحية الكوميدية مدرسة المشاغبين للفنان المصري عادل إمام، وهو يقول "شوفتني وأنا ميت, كنت حلو وأنا ميت". مما أثار استياء كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم قصيدة السعودية قصيدة الامير عبد الرحمن بن مساعد حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة التواصل الاجتماعی بن مساعد

إقرأ أيضاً:

مليشيا الحوثي تجبر موظفي الهيئة العليا للأدوية على "الزحف" ضمن تدريبات مهينة

أثارت صور متداولة مؤخراً سخطاً واسعاً، جراء ظهور موظفي الهيئة العليا للأدوية، ومن بينهم كبار السن، وهم يخضعون لتطبيقات وتدريبات ميدانية مهينة، تحت مسمى "التعبئة العسكرية" التي تنظمها مليشيا الحوثي.

وأظهرت الصور التي تداولها ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي الموظفين وهم يُجبرون على الزحف في مشهد وصف بالمذل والمسيء.

وتأتي هذه التدريبات العسكرية القسرية في سياق الدورة المفتوحة التي تفرضها المليشيا على موظفي الهيئة، في إطار ما أسمتها بدورات "طوفان الأقصى"، حيث هددت المليشيا بفصل أي موظف يرفض المشاركة في هذه الدورات.

وقد أثارت هذه الممارسات استنكاراً شعبياً واسعاً، خاصة بعد انتشار الصور على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث دعت العديد من الأصوات إلى "ثورة كرامة" احتجاجاً على تلك الانتهاكات.

وتعكس هذه الأحداث حجم التوتر بين مليشيا الحوثي والمجتمع المدني، وسط مطالبات متزايدة بوضع حد للتجاوزات المتكررة التي تنتهك حقوق الموظفين وتستغل مواقعهم الوظيفية في خضم الأزمة التي تشهدها البلاد.

مقالات مشابهة

  • تعيين النيبت مدربا جديدا لـأشبال الأطلس يثير جدلا واسعا بين المتابعين
  • تعديلات قانون الأحوال الشخصية تثير جدلاً واسعاً ونواب يرجحون التصويت عليه
  • مليشيا الحوثي تجبر موظفي الهيئة العليا للأدوية على "الزحف" ضمن تدريبات مهينة
  • مساعد قائد الجيش يتفقد سلاح المدفعية في ختام زيارته لولاية نهر النيل
  • السعودية.. اقتراح تغيير مدرب المنتخب مانشيني واستبداله بجيسوس يثير جدلا
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور قوة الأمن الداخلي (لخويا) بالدحيل
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • بتوجيه من القيادة .. الأمير عبدالعزيز بن سعود يلتقي أمير دولة قطر
  • قصة الشيخ مطيع الرحمن النظامي الأمير السابق للجماعة الإسلامية البنغلاديشية
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود ووزير الداخلية بدولة قطر قائد قوة الأمن الداخلي (لخويا) يعقدان جلسة مباحثات رسمية