تحدث الفنان عماد زيادة عن مهرجان العلمين، وأهميته في إثراء الفن والثقافة، مؤكدا خلال لقائه مع الإعلامية أمل الحناوي، أنه سعيد بالمهرجان الذي يعد واجهة فنية وثقافية مشرفة لمصر.

وأضاف «زيادة» عبر برنامج «حكاوي مع أمل الحناوي»، أن المهرجان أصبح مقصدا للكثير من الجماهير المصرية والعربية، حيث يأتي العديد من محبي الفن والثقافة والرياضة من مختلف البلدان العربية، لحضور فعاليات المهرجان المقام على أرض مدينة العلمين الجديدة، هذه المدينة السياحية الساحرة والجاذبة لكل محبي الجمال.

كما تحدث «زيادة» عن بعض كواليس وأسرار حياته الفنية والشخصية، مؤكدا حبه وانتمائه الشديد للفن، الذي هو عشقه الأول، ومهنته التي بدأها منذ عشرين عاما من خلال مسرحية «بودي جارد» مع الزعيم عادل إمام، وتعاونه بعدها مع كبار النجوم، من بينهم يحيي الفخراني وسميرة أحمد ومحمد هنيدي ومحمد سعد وآخرون، كما أنه عضوا عاملا بنقابة الممثلين منذ أكثر من 15 عاما، ويتشرف بالانتماء لهذا الكيان الفني الكبير.

وأوضح أن تعاونه مع المخرج محمد سامي كان له بصمة كبيرة في مشواره الفني، حيث حقق له الكثير من النجومية وقربه من الجمهور في الشارع المصري والعربي، معربا عن أمنياته بالتعاون مع بعض المخرجين الموهوبين، من بينهم بيتر ميمي ومروان حامد وتامر محسن، وغيرهم من نجوم الإخراج أصحاب البصمة والموهبة.

يذكر أن الفنان عماد زيادة شارك في سباق دراما رمضان الماضي بمسلسل «نعمة الأفوكاتو»، مع النجمة مي عمر وأحمد زاهر وأروى جودة والمخرج محمد سامي، من خلال شخصية ياسين الألفي التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا، وتصدر اسمه محركات البحث بمواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمل الحناوي الفن عماد زيادة

إقرأ أيضاً:

محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»

أعلن الفنان محمد نور عن استعداده لتصوير أغنيته الجديدة «هو فيه كده»، كما كشف عن بحثه عن موديل لتشارك في الكليب.

وقال محمد نور خلال فيديو عبر حسابه على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»: أي موديل تحب تشارك في الغنوه تبعت جزء صغير من الغنوة على صفحتي أو صفحة الشركة أو على صفحة المطرب الفنان والملحن محمد قماح، تعمل بس تاج علي أي صفحة من دول حظ سعيد للجميع».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Nour‎‏ (@‏‎mohamednourofficial‎‏)‎‏

أغنية «هو فيه كده» لمحمد نور

وطرح محمد نور منذ أيام أغنية «هو في كده» من كلمات محمد السوكني، وألحان وتوزيع محمد قماح، وماستر خالد رؤوف، ومونتاج محمود صبري وتم تصميمها بأحدث تقنيات الـ «AI».

ومن المقرر أن يطرح الألبوم خلال الفترة المقبلة، والذي يضم عددًا من الأغاني، الذي تعاون فيها نور، مع عدد من أهم الشعراء والملحنين والموزعين بالوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • فيلم رحلة 404 ممثلاً لمصر في المنافسة على جوائز الأوسكار
  • محمد نور يعلن بحثه عن موديل لأغنيته الجديدة «هو فيه كده»
  • استشهاد شاب متأثرا بإصابته جراء قصف الاحتلال مركبة في طوباس قبل 10 أيام
  • عشرات الشهداء بينهم أطفال وحملات اعتقال موسعة..أبرز أحداث غزة فجر اليوم
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • الليلة.. عرض مسلسل «العودة» لـ شريف سلامة على CBC
  • عماد عمران.. أسير فلسطيني قضى ثلثي حياته بسجون النمسا
  • بعد 40 عاما من الاعتقال في سجون النمسا وفاة الأسير الفلسطيني عماد عمران
  • بعد 40 عاماً من الاعتقال.. استشهاد الفدائي الفلسطيني عماد عمران في النمسا