تحل الفنانة سلوى عثمان، ضيفًا ببرنامج “الحياة انت وهي” تقديم الإعلامية راندا فكري، على قناة الحياة، في تمام الساعة الواحدة مساء غدا الخميس.

وتجيب النجمة الكبيرة سلوى عثمان خلال الحلقة عن العديد من الأسئلة عن العلاقة بين الراجل وحماته ودور الحماة المصرية في كل منزل وعلاقتها مع زوجة أبنها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان التي قدمتها خلال رمضان الماضي، مسلسل «حق عرب» مع أحمد العوضي، ومع كل من الفنانين الكبار محمود حمدان، والمخرج اسماعيل فاروق، ورياض الخولي ووفاء عامر».

برنامج «الحياة انت وهي» برنامج اجتماعي، يهدف للم شمل الأسرة المصرية ومواجهة تفككها، من خلال تقديم فقرات متنوعة، تتضمن مناقشات، وفقرات كوميدية، وتربوية، وغيرها.

ويناقش البرنامج كل ما يتعلق بالقضايا الأسرية المختلفة، والموضوعات والقضايا التي تهم الرجل والمرأة، وتناول واقع الحياة العملية والأسرية، ومناقشة المشكلات التي قد تواجه الأسرة المصرية، وكيفية علاجها، بالاستعانة بمتخصصين، ومشاركة ثرية من رجال وسيدات مصر.

مدة البرنامج 60 دقيقة، مُقسمة لعدة فقرات، منها الكوميدي، والتربوي، والتوعوي، وفقرة للمطبخ.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلوي عثمان الفنانة سلوى عثمان الحياة انت وهي سلوى عثمان

إقرأ أيضاً:

مفاجأة خلال تقديم نيس لمحمد عبدالمنعم

قدم نادي نيس الفرنسي، اليوم الخميس، لاعبه الدولي المصري الجديد محمد عبد المنعم، لوسائل الإعلام.

كانت مفاجأة المؤتمر الصحافي، قيام قائدة نيس ومنتخب مصر لسيدات كرة اليد، مروة عيد، بأعمال الترجمة لمحمد عبد المنعم.

وقال عبدالمنعم: "تلقيت أكثر من عرض في أوروبا، لكن اخترت نيس بسبب تواصل المدرب معي وإعجابه بإمكانياتي، وطموحي هو المنافسة على أي بطولة أشارك بها سواء الدوري أو الدوري الأوروبي".

Suivez la conférence de présentation de Mohamed Abdelmonem en direct ⤵️????⚫️ https://t.co/vrN1V7kgFc pic.twitter.com/bRPxDFq5oV

— OGC Nice (@ogcnice) September 12, 2024

وأضاف: "نيس ساعد الكثير من اللاعبين لتحقيق أحلامهم والوصول لأندية القمة عالمياً، منذ وصولي رأيت تعامل جيد معي من الجميع ومساندتي ودعمي".

وتابع: "كنت ألعب في ناد كبير جداً بمصر وإفريقيا والشرق الأوسط، الجميع كان يحبني وأعتبر ابن من أبناء النادي منذ الصغر، وليس غريباً بالنسبة لي دعمهم الكبير لي على مواقع التواصل الاجتماعي، وإن شاء الله يكون هناك جماهير غفيرة من مصر لتشجيع نادي نيس".

وأوضح: "لا أشعر بالتوتر كنت ألعب في أجواء قوية ولعبت مع المنتخب وشاركت في العديد بالبطولات، أسعى للاجتهاد خلال الفترة المقبلة لأكون على قدر ثقة المدير الفني".

وزاد: "لا يوجد لي مركز محدد في الدفاع، في مصر كنا نشارك بثنائي في الدفاع وهنا 3 لاعبين ولا يفرق لي المشاركة في أي مركز منهم، والمدير الفني تحدث معي كثيراً خلال التدريبات وأسعى لتنفيذ تعليماته، وبالفعل لعبت كمهاجم في بداية مسيرتي وكان عمري 9 أعوام، لكن تم تغيير مركزي للدفاع، وذلك التغيير أفادني كثيراً في مركزي كمدافع".

وأكمل: "خروجي من مصر للاحتراف جاء بعد ثقة مني في إمكانياتي وقدرتي على الخروج للعب في الدوريات الخمسة الكبرى، ووصلت لنادي نيس، حصلت على أكثر من عرض وعمري أصغر لكن الأمور المالية لم تكن مناسبة للنادي الأهلي لذلك تأجل الاحتراف".

وأضاف:"فكرة أنني أول لاعب مصري يلعب لفريق نيس يمنحني حافزاً كبيراً لتقديم أفضل أداء ممكن وتشريف كرة القدم المصرية، كان لدي إحساس كبير جداً أن تتم صفقة انتقالي إلى نيس وسعدت جداً بتمسك الفريق بضمي، وبعدما أنهيت الأمر مع النادي حدثت مشكلة في استخراج التأشيرة فقلقت نوعاً ما، لكن حصلت على دعم كبير من رئيس النادي والمدير الفني".

وتابع: "لدي ثقة كبيرة في النجاح هنا وسأبذل كل ما في وسعي لتحقيق ذلك وأعلم جيدا أن الدوري والجودة مختلفة عن الدوري في مصر، أعلم أن المباراة المقبلة هي الأهم لفريق نيس، وأعلم الأجواء كما أعلم عدم حضور الجماهير للمباراة لأسباب أمنية، وإن شاء الله نعود بالفوز.

واختتم: "بدأت تعلم اللغة الفرنسية ولدي حصة تعليمية بعد قليل، اللغة صعبة نوعاً ما لكنني متحمساً لدراستها، والدخول في الأجواء والاندماج مع اللاعبين والجهاز الفني، كنت سعيداً بمشاركتي الأولى مع نيس، وسعدت كثيرا بأنه رغم نزولي في بعد حالة طرد بالفريق نجحنا في الفوز بأربعة أهداف".




مقالات مشابهة

  • مفاجأة خلال تقديم نيس لمحمد عبدالمنعم
  • هل تُخطط نانسي عجرم لإصدار ألبوم جديد باللهجة المصرية؟
  • نتائج إيجابية لمسوحات الحياة البرية والبحرية في مسندم
  • الفنان حازم سمير ضيف برنامج «الحياة أنت وهي» على قناة الحياة غدا
  • مدبولي: «الإفتاء المصرية» في طليعة المؤسسات التي تتحدث بلسان الدين الحنيف
  • سلوى عثمان تبدأ رحلة جديدة مع مسلسل "حياة أو موت" وتستعد لـ "مملكة الحرير"
  • بيت الزكاة: برنامج تعليم يدعم طلاب العلم من الجنسيات المختلفة الدارسين بالجامعات المصرية
  • بيت الزكاة يعلن برنامج «تعليم» يتبنى دعم طلاب من الجنسيات الدارسين بالجامعات المصرية
  • «مناظر الحياة اليومية في مصر القديمة ومقارنتها بالفن الحديث».. أولى فعاليات برنامج «أرض الرواد» بمتحف طنطا
  • جبران يؤكد جاهزية العمالة المصرية المدربة التي يحتاجها سوق العمل في الإمارات