بوابة الوفد:
2024-09-16@18:33:22 GMT

فاروق فلوكس: خلافي انتهى مع عبدالرحمن أبو زهرة

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

قال الفنان فاروق فلوكس، أنه ضد فكرة إعادة تقديم مسلسل "عائلة الحاج متولي" في مسلسل أخر، لأن التكرار خاطيء لكن لو في حالة وجود العمل به أحداث مختلفة وفكر جديد فلا مانع من ذلك.


وتابع الفنان فاروق فلوكس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،: أنه لا يمتلك حساب عبر تطبيق التيك توك، لأنه يعاني من ضعف نظر في عينية، ولا يريد أن ينهك حياته في ذلك التطبيق.


وتحدث "فلوكس"، عن أزمته مع الفنانة مها أحمد، معلقاً بقول "عفا الله عما سلف"، ولن يمانع في المشاركة معها في أي عمل، ولكن بشرط السيناريو وأهمية الدور والشخصية التي يلعبها.


وأشار الفنان فاروق فلوكس، إلى أنه لم يفقد الشغب في الحياة ومتعلق بالأمل لأنه هو النور الوحيد له، مؤكداً أن خلافه مع الفنان عبدالرحمن أبو زهرة أنتهى ووقتها غضب منه لكن زال الخلاف بينهما بسبب صداقتهم القوية.


واختتم الفنان فاروق فلوكس حديثه، أن هناك فنان سرق ترجمة روايته، وحولها لمسرحية ولكن رد الله حقه، ولم تحقق المسرحية نجاح والمسرح قام به حريق كبير للغاية ألتهم كل ما فيه، ووقتها دعا الله أن يرد له حق بسبب تعرضه للظلم.


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاروق فلوكس الفنان فاروق فلوكس عائلة الحاج متولي مسلسل عائلة الحاج متولي الفن بوابة الوفد الفنان فاروق فلوکس

إقرأ أيضاً:

الهلال يفرض التعادل على سان بيدرو العاجي ويقترب من التأهل للدور المقبل لمسابقة أبطال إفريقيا

سودانايل:

فرض الهلال التعادل الايجابي على سان بيدرو العاجي بهدفين لكل في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم بساحل العاج في ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمسابقة أبطال إفريقيا، بكر الفريق العاجي بهدف السبق في الدقيقة 32 ليعادل محمد عبدالرحمن النتيجة للهلال في الدقيقة 42 ، وفي الشوط الثاني أضاف الفريق العاجي الهدف الثاني في الدقيقة 65 ولكن الهلال ضغط ليتمكن الهداف محمد عبدالرحمن من تعديل النتيجة في الوقت القاتل وقبل خمس دقائق أي في الدقيقة 85 ليقترب الهلال كثيرا من التأهل للمرحلة المقبلة خاصة وأنه سيستضيف لقاء الاياب في جوبا بجنوب السودان.  

مقالات مشابهة

  • «الفيب» قادته إلى الجنايات.. تفاصيل قضية مخدرات «سعد الصغير»
  • نقيب الفلاحين: صافي ربح فدان الطماطم 500 ألف جنيه
  • أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا
  • الهلال يفرض التعادل على سان بيدرو العاجي ويقترب من التأهل للدور المقبل لمسابقة أبطال إفريقيا
  • صبا مبارك زهرة مهرجان الفضائيات العربية وسعر فستانها خرافي
  • شاهد.. معتصم النهار في حفل تكريم مهرجان الفضائيات العربية
  • تعرف على موعد عزاء ناهد رشدي
  • تفاصيل عودة محمد رجب بـ«الحلنجي» في الموسم الرمضاني المقبل
  • فوائد وأضرار خل التفاح
  • يسري نصر الله لـ«كاستنج»: المخرج يعطي الممثل إحساس بالأمان لأنه العين الأقرب