أنهى المنتخب  الوطني لناشئي كرة الطاولة تحت 15 عام معسكره الداخلي استعداداً للمشاركة في بطولة غرب آسيا للمنتخبات التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة 25 أغسطس الجاري – 1 سبتمبر المقبل.

ويشارك المنتخب الوطني في البطولة برعاية الشركة اليمنية العمانية للإتصالات YOU والخطوط الجوية اليمنية اللتين تفاعلتا مع اتحاد اللعبة وتكفلتا بمشاركة المنتخب.

ويخوض منافسات البطولة بجانب منتخبات الأردن وسوريا ولبنان وفلسطين والعراق وقطر وعمان والبحرين والسعودية والإمارات والكويت.

وسيغادر المنتخب إلى العاصمة عمان يوم السبت المقبل بعد أن انهى معسكراً داخلياً استمر شهراً كاملاً.

ويقود المنتخب المدرب الوطني هاني الحمادي فيما يمثل المنتخب كل من اللاعبين عبد الرحمن شبيل وريان اليفاعي ووسام الدين بخة.

وفي هذا الصدد أكد رئيس الاتحاد اليمني لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني،  أن المعسكر سار بصورة جيدة واتسم بالحماس والانضباط من الجميع، مشيراً إلى أن الاتحاد يعول على حماس وإصرار لاعبي المنتخب في تحقيق نتائج إيجابية في البطولة رغم أنها مشاركتهم الخارجية الأولى.

ووجه الدكتور عصام السنيني شكره وتقديره لشركتي يو واليمنية على رعايتهما للمنتخب في البطولة، مثمناً ذلك التفاعل الذي أنجح المشاركة، معتبراً أن القطاع الخاص يعول عليه دور كبير وبارز في النهوض بالرياضة من خلال الشراكة مع الاتحادات الرياضية ورعاية مختلف الألعاب، متمنياً كل التوفيق للجهاز الفني واللاعبين في هذه البطولة التي تشهد تقديم مستويات عالية من قبل المشاركين وتتسم منافساتها بالقوة.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

برنامج مباريات المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم لـ”الفوتسال”

يفتتح المنتخب الوطني المغربي، مبارياته بنهائيات كأس العالم لـ”الفوتسال”، المقررة في أوزبكستان، خلال الفترة الممتدة ما بين 14 شتنبر و6 أكتوبر 2024، “يفتتحها” يوم الإثنين 16 شتنبر الجاري، بملاقاة طاجيكستان بداية من الساعة الرابعة عصرا.

وسيخوض أسود القاعة مباراتهم الثانية في دور مجموعات نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، يوم الخميس 19 شتنبر الجاري، أمام المنتخب البنمي، بداية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

وسيختتم المنتخب الوطني المغربي لقاءاته بدور مجموعات نهائيات كأس العالم لكرة الصالات، بمواجهة البرتغال، يوم الأحد 22 شتنبر الجاري، بداية من الساعة الواحدة والنصف ظهرا.

وكان « فيفا » قد أعلن عن المدن المستضيفة الثلاث لبطولة كأس العالم لكرة القدم داخل الصالات أوزبكستان 2024، والتي تشمل بالإضافة إلى العاصمة طشقند، كلاً من مدينة بخارى، التي كانت محطة مهمة على طريق الحرير، ومدينة أنديجان في وادي فرغانة، مع العلم أن هذه هي المرة الأولى التي يُنظِّم « فيفا » أياً من بطولاته في إحدى دول آسيا الوسطى.

وستجري منافسات النسخة العاشرة من البطولة بين 14 شتنبر و6 أكتوبر بمشاركة 24 منتخباً، من بينها البرتغال صاحبة اللقب والبرازيل التي سبق وتربّعت على العرش خمس مرات في إنجاز قياسي لا يُضاهى، بالإضافة إلى فريقين يُشاركان للمرة الأولى وهما منتخبا فرنسا ونيوزيلندا، والمنتخب الوطني المغربي الذي كان قد تأهل إلى ربع النهائي في النسخة الماضية.

كلمات دلالية المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة نهائيات كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة 2024

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة الجمهورية للأندية لكرة الطاولة
  • برنامج مباريات المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم لـ”الفوتسال”
  • منتخب القوى يدشن مشاركته بالبطولة العربية للناشئين بالسعودية
  • منتخب ألعاب القوى يبدأ مشاركته في البطولة العربية للناشئين الخميس
  • وزير الشباب يهنئ منتخب الكويت لكرة اليد للناشئين بتأهله إلى كأس العالم في سلوفينيا 2025
  • دبي تستضيف نهائيات البطولة العالمية للترايثلون تي 100
  • بونو وأمرابط ضمن فيلم وثائقي عن قصص نجوم مونديال 2022 أنتجته قطر
  • 16 فريقا في بطولة البولينج السادسة عشرة للمرأة .. الاثنين المقبل
  • المنتخب الوطني يحقق فوزا صغيرا أمام منتخب ليسوتو المتواضع
  • منتخب الطائرة الشاطئية يحرز لقب البطولة العربية بتونس