شفق نيوز:
2024-09-18@09:09:45 GMT

الحارس مانويل نوير يعلن اعتزال اللعب دولياً

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

الحارس مانويل نوير يعلن اعتزال اللعب دولياً

الحارس مانويل نوير يعلن اعتزال اللعب دولياً.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي كرة القدم مانويل نوير اعتزال اللعب دوليا

إقرأ أيضاً:

الأسد يلتقي شويغو ويتباحثان في الأمن دولياً وإقليمياً والعلاقات الثنائية

الجديد برس:

استقبل الرئيس السوري، بشار الأسد، سكرتير مجلس الأمن الروسي، سيرغي شويغو، يوم الإثنين، بحسب ما ذكرت الرئاسة السورية، عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إن الرئيس الأسد وشويغو بحثا في مجموعة من الملفات ذات الصلة بالأمن، دولياً وإقليمياً، والعلاقات الثنائية بين سوريا وروسيا، وآفاق تعزيزها خدمةً لمصالح البلدين.

وكان الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أكد، خلال لقائه الرئيس الأسد، في الـ25 من يوليو الماضي، أن الوضع يزداد توتراً في الشرق الأوسط، وأن المباحثات مع الرئيس السوري فرصة لبحث كل التطورات والسيناريوهات المحتملة، مشدداً، في الوقت نفسه، على أن هناك فرصاً واعدة للعلاقات الاقتصادية والتجارية بين سوريا وروسيا.

وأكد بوتين، خلال لقاء سابق في موسكو، في مارس من العام الماضي، أنه بفضل الجهود المشتركة للبلدين، تم تحقيق نتائج مهمة في مكافحة الإرهاب الدولي.

وقال بوتين، خلال اللقاء، إنه “بفضل جهودنا المشتركة والمساهمة الحاسمة للقوات المسلحة الروسية في سوريا، تم تحقيق نتائج مهمة في مكافحة الإرهاب. وهذا يجعل من الممكن استقرار الوضع الداخلي، اجتماعياً واقتصادياً وسياسياً”.

وأكد وزير الدفاع الروسي ونظيره السوري، خلال لقاء في موسكو، العام الماضي، العزم على مواصلة تطوير التعاون بين البلدين في مجال الدفاع ومكافحة الإرهاب.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الروسية: تفجير أجهزة الاتصال اللاسلكية في لبنان يتطلب تحقيقا دوليا 
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: إسرائيل استهدفت بيروت بقذائف محرمة دوليا
  • بعد مقتل 4 من عناصر الدفاع المدني.. لبنان يتحرك دوليا ضد إسرائيل
  • الأسد يلتقي شويغو ويتباحثان في الأمن دولياً وإقليمياً والعلاقات الثنائية
  • نوير يعلق على إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في ميونخ.. ويحذر من نجم دينامو زغرب
  • موسم الرياض ينظم اعتزال الشلهوب بحضور روما
  • برشلونة.. «فيلم رعب»!
  • أول تعليق من نوير بعد قرار اعتزاله
  • تركي آل الشيخ يعلن حفل اعتزال محمد الشلهوب بمشاركة روما الإيطالي
  • بمشاركة روما الإيطالي.. تركي آل الشيخ يعلن تنظيم حفل اعتزال نجم الهلال السابق