تقدم الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بالاعتذار إلى جميع لأطباء والأطقم الطبية والعاملين في المستشفيات الحكومية والخاصة، وكل من تضرر من واقعة الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس التخصصي.

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين الزمالك وطلائع الجيش في دور الـ 16 لكأس مصر التفاصيل الكاملة لحادث تصادم قطار بعدد من السيارات بمزلقان مطار برج العرب

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، أنه لا بد أن يتم قطع الطريق على كل من يريد إشعال النيران في واقعة الفنان محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس.

وتابع مصطفى كامل: تفاجأت من اتصال هاتفي من محمد فؤاد أمس قالي اللي حصل بالظبط، وعلمت منه الآتي: "لقد تم الاتصال بالفنان محمد فؤاد فجرًا من هاتف شقيقه وقيل له من أسرة شقيقه (أخوك بيموت) ليهرول فجرًا وهو يبكي ويدعوا الله بخير العواقب.

وأضاف نقيب المهن الموسيقية: محمد فؤاد وصل إلى مستشفى عين شمس وقال لي إنه وجد طبيبًا يقف ويكتب في أوراق، وألقى عليه السلام مرة وأكثر بل ومد يديه لمصافحته فلم يعبره بأي اهتمام، وبعدها قال له فؤاد: كان الله في عونك شكلك لسه صاحي من النوم، ممكن أعرف حالة أخويا؟ الأمر الذي قابله الطبيب بطلب الأمن قائلًا: «ارموا البتاع ده بره» في إشاره إلى الفنان محمد فؤاد.

وأكمل مصطفى كامل: الفنان محمد فؤاد اتضايق من كلام الطبيب الذي طلب طرده خارج المستشفى، وده كان السبب في حالة الاشتباك المشترك بين الطرفين.

وأردف نقيب المهن الموسيقية: محمد فؤاد مصيبته إنه ابن بلد، فهو إنسان أبسط من البساطة، وشخط ودود ومحبوب وبسيط ومتواضع وغير متعالي أو متكبر أو بلطجي كما يتردد، وعمره ما كانت بلطجي، ولا أهان حد.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مصطفى كامل واقعة محمد فؤاد نقيب المهن الموسيقية نقیب المهن الموسیقیة الفنان محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة

تصدر اسم الفنان بيومي فؤاد، مؤشرات البحث عبر تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما عاد لفتح أزمته مع الفنان محمد سلام، ومحاولات الكثيرين للصلح بينهما.

وكشف بيومي فؤاد في تصريحات إعلامية، أنه يحرص على أن يكون قريبا من الجمهور في الشارع، مشيرا إلى أنه يتعمد الخروج مع أسرته إلى الأماكن العامة، وذلك لكي يصل إليه إحساس الجمهور، وأنه أصبح يشعر بالاطمئنان والمحبة عندما طلب منه الكثيرون التصوير معه بعد أزمته الأخيرة، مؤكدا أن البعض قال له: «لا تحمل همًا نحن نحبك».

النجم بيومي فؤاد

وتابع بيومي فؤاد، أنه تلقى الدعم من الكثير من العائلات الفلسطينية التي قالت له إننا «نعرف من معنا ومن ضدنا»، مضيفا أنه تلقى دعم الجمهور بعد الأزمة، كما شهد خوف شقيقه عندما أرسل إليه حارس شخصي عند وصوله إلى المطار في مصر.

حقيقة مصالحة بيومي فؤاد ومحمد سلام

وكشف بيومي فؤاد، عن آخر تطورات أزمته مع محمد سلام، قائلًا: «هناك أطراف كثيرة مخلصة حاولت التدخل للصلح، لكن المشكلة أن ما حدث أصاب جميع العاملين في الفن بالأذى، وصار الفنانون كأنهم عار، مطالبون بالتخفي».

بيومي فؤاد سبب خلاف بيومي فؤاد ومحمد سلام

وبدأ خلاف محمد سلام، وبيومي فؤاد، بعد أن اعتذر الأول عن بطولة مسرحية «زواج اصطناعي»، والتي كان من المقرر عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض.

وجاء اعتذار محمد سلام عن المسرحية التي يشارك في بطولتها بيومي فؤاد، تضامنا مع الأحداث الجارية في غزة.

اقرأ أيضاًبيومي فؤاد يكشف حقيقة تصالحه مع محمد سلام: «هناك أطراف مخلصة تدخلت»

بيومي فؤاد لـ إسعاد يونس: «مبتكسفش أعمل كاستينج في السن ده»

بيومي فؤاد يصدم جمهوره من جديد.. يسعى للحصول على جنسية أجنبية

مقالات مشابهة

  • من داخل منزله.. نجل فؤاد المهندس يحكي أسرارا في حياة والده
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • نعرف من معنا ومن ضدنا.. بيومي فؤاد يكشف عن دعم عائلات فلسطينية له خلال أزمته الأخيرة
  • "ربنا يهدّي الحال" بيومي فؤاد يكشف عن إمكانية تصالحه مع محمد سلام
  • نقيب المهن التمثيلية يكشف سبب وفاة ناهد رشدي (فيديو)
  • بيومي فؤاد يكشف حقيقة تصالحه مع محمد سلام: «هناك أطراف مخلصة تدخلت»
  • حلمي عبد الباقي: أغنية «الحب الحقيقي» اتعرضت عليا قبل محمد فؤاد
  • حسن دنيا يكشف مفاجأة عن أغنية هودعك لمحمد فؤاد