الأسبوع:
2024-09-13@00:56:24 GMT

عماد رشاد يكشف عن سبب بكائه في كواليس «الهوى سلطان»

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

عماد رشاد يكشف عن سبب بكائه في كواليس «الهوى سلطان»

كشف الفنان عماد رشاد عن كواليس تعاونه مع الفنانة منة شلبي بفيلم «الهوى سلطان»، قائلا: «منة شلبي مش زميلة، هي تعرف بنتي من وهما أطفال، طول عمري بتكعبل في منة في البيت عندنا».

وأضاف رشاد خلال تصريحات لـ «ET بالعربي»: «أنا كنت شايفها زي بنتي وهي شايفاني زي أبوها، كنا بنعمل بروفة ودموعنا نزلت، المخرجة قالت فيه إيه؟ قالت لها إحنا مش بنمثل في الفيلم إحنا في واقع ده أبويا وأنا بنته».

كما كشف عماد رشاد عن تفاصيل الشخصية التي يجسدها خلال الفيلم قائلا: «زوجتي أمها توفيت واتجوزت بعدها بـ أيام، فالبنت بعدت وأنا بعدت ومنعرفش فيه إيه، بنتي بتيجي لي وبنكتشف سر الغياب ده».

فيلم الهوى سلطان

شارك في بطولة فيلم «الهوى سلطان»، عدد من الفنانين منهم: منة شلبي، وأحمد داود، وأحمد خالد صالح، وسوسن بدر، وجيهان الشماشرجي، وهو من تأليف وإخراج هبة يسري.

وتدور أحداث فيلم «الهوى سلطان»، في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات بين الأصدقاء، وكيف أنها تتحول بسبب الهوي، من خلال إلقاء الضوء على علاقة الصداقة التي تجمع بين أحمد داود ومنة شلبي خلال أحداث العمل.

اقرأ أيضاًمحمد الكيلاني يكشف كواليس مسلسل «تيتا زوزو» (صورة)

فرحه بعد يومين.. مصرع شخصين بينهم عريس في حادث تصادم بأسوان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عماد عماد رشاد الفنان عماد رشاد الهوى سلطان منة شلبی

إقرأ أيضاً:

كاتب مسرحي في وثائقي «سيرة الفن» يكشف كواليس «مولاي إني ببابك»

تحدث ميسرة صلاح الدين، شاعر وكاتب مسرحي، عن التعاون بين الشيخ سيد النقشبندي وبليغ حمدي في أنشودة «مولاي إني ببابك»، موضحًا أن النقشبندي صاحب فكر جيد وأداء وصوت قوي، بينما كان بليغ حمدي بألحانه في مسار مختلف، إلا أنه كانت هناك رغبة من الرئيس الراحل محمد أنور السادات أن يحدث بينهما تعاون وطلب من وجدي الحكيم أن يخلق بينهم شكل من أشكال الشراكة وتم عرض الفكرة.

 احتفال السادات بالفنانيين

وتابع «صلاح الدين»، خلال كلمته في فيلم «سيرة الفن» للحديث عن أسرار كبار النجوم، المُذاع عبر قناة «الوثائقية»،: «الرئيس الراحل السادات احتفل بكثير من الفنانين كالفنان محمود ياسين لمشاركته في العديد من الأفلام عن حرب أكتوبر وكان له عرض بالمسرح القومي بعنوان «حدث في أكتوبر»، مؤكدًا أن الدولة كانت دائمًا ما تختار فنانين للتكريم من نوعيات مختلفة.

 

وعن فترة الرئيس محمد حسني مبارك، قال: «كان هناك عدد من المحاولات لإعادة الاحتفال بعيد الفن مرة أخرى.. كانت هناك محاولة عام 98 وأخرى 2005 واستمرت المحاولات لعام 2010 وذهب وفد من الفنانين لرئاسة الجمهورية بهدف إعادة العيد ووعدهم الرئيس بإعادة عيد الفن مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • أحمد عيد عبدالملك يكشف كواليس خطيرة في انتقالات الزمالك
  • مصطفى أبو سريع يكشف عن كواليس تحضيره لـ مسلسل "عمر أفندي".. فيديو
  • خُلع وطلاق ونفقة.. مؤلف "روچ أسود" يكشف لـ 24 كواليس المسلسل
  • خاص.. نور محمود يكشف كواليس مسلسل تيتا زوزو وأسباب قبوله للعمل
  • قبل عرضه.. أيمن بهجت قمر يكشف عن كواليس «ري ستارت» | صورة
  • كاتب مسرحي في وثائقي «سيرة الفن» يكشف كواليس «مولاي إني ببابك»
  • "فلاش باك "محسن صالح يكشف عن كواليس أزمة الراحل إيهاب جلال
  • ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”
  • البطل الأولمبي محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب
  • والدة عروسة كفر الدوار: «بنتي نفسيتها تحت الصفر والكوافير سبب اللي احنا فيه»