واصل طلاب جامعة طنطا انجازاتهم الدولية والقارية حيث شهدت بطولة افريقيا للشباب في رياضة الجودو  والتي أختتمت في العاصمة الكاميرونية ياوندي  يوم ١٨ أغسطس، احراز الطالبة فاطمة غانم المقيدة بكلية التجارة جامعة طنطا الميدالية الذهبية "فرق" والميدالية الفضية "فردي" وزن ٦٣ كجم.

حرص الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس الجامعة على تقديم التهنئة للطالبة فاطمة غانم، معربا عن سعادته بما حققته من انجاز رياضي عظيم، ورفع اسم مصر عاليا في المحافل الدولية، مشيداً بأداء الطالبة طوال فترة البطولة، مؤكدا حرص الجامعة على توفير كافة أشكال الدعم ورعاية طلابها الموهوبين في كافة الألعاب الرياضية، وتوفير البيئة الملائمة لجميع الموهوبين رياضيا لحصد المزيد من الميداليات والفوز بالبطولات، مشيرا إلى أنه سيتم تكريم الطالبة فى حفل ختام الأنشطة الطلابية الذى ستنظمه الجامعة قريبًا.

جدير بالذكر أن الطالبة فاطمة غانم قد شاركت مع منتخب جامعة طنطا للجودو فى مسابقة الشهيد الرفاعى 50، وحققت الميدالية الذهبية لجامعه طنطا، كما حصلت على الميدالية الذهبية فى بطولة إفريقيا للشباب بمدغشقر 2022.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تنظمه دعم ورعاية ميرون الكاميرون لرياض مير

إقرأ أيضاً:

المجلة العلمية بـ«أسنان طنطا» تنضم إلى قاعدة بيانات Scopus العالمية

أعلن الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، عن إدراج مجلة كلية طب الأسنان جامعة طنطا Tanta Dental Journal في قاعدة بيانات Scopus، التى تعد أضخم قاعدة بيانات عالمية تم تأسيسها من قبل دار نشر Elsevier في عام 2004م لنشر الأبحاث والخلاصات والاقتباسات العلمية.

وهنأ الدكتور محمد حسين، جميع منتسبى الكلية لتحقيق هذا الانجاز العظيم، مشيدا بجهود أعضاء هئية التدريس بالكلية والعاملين من هيئة تحرير المجلة لجهودهم طوال الفترة السابقة التى انتهت بادراج في قاعدة بيانات Scopus، مشيرًا إلى أن الجامعة تولى اهتماماً كبيراً بالمجلات العلمية بالكليات لدورها فى تحسين التصنيف الدولي للجامعة ودعم تنافسيتها ومكانتها الريادية بين الجامعات.

من جانبه أضاف الدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن دار نشر Elsevier تصنف المجلات وفقا للاهمية والتأثير العلمي في مجالها البحثي إلى ٤ تصنيفات، موجها الشكر للدكتورة فاتن أبوطالب عميد الكلية، والدكتور على الشيخ وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث و الدكتور حمدي عبد المتجلي رئيس هيئة التحرير وهيئة تحرير المجلة بالكامل، والمراجعين للأبحاث العلمية من التخصصات المختلفة.

مقالات مشابهة

  • محافظ قنا يكرم صفاء النجار صاحبة الميدالية البرونزية فى دورة الألعاب البارالمبية بباريس
  • فشل مشاركة المنتخب اليمني للكرة الطائرة في بطولة غرب آسيا للشباب
  • المجلة العلمية بـ«أسنان طنطا» تنضم إلى قاعدة بيانات Scopus العالمية
  • الإمارات تشارك بـ14رياضة في الألعاب المدرسية العالمية بالبحرين
  • لا تفرقة بين أبطال البارالمبية والأولمبياد.. الحكومة: 4 ملايين جنيه قيمة الميدالية الذهبية
  • وزير الشباب: 4 ملايين جنيه قيمة الميدالية الذهبية و3 ملايين للفضية ومليونان للبرونزية
  • منتخب شباب اليد في مواجهة مثيرة أمام المغرب ببطولة أفريقيا اليوم
  • «نجم الجامعة».. أول مسابقة أدبية تنظمها جامعة طنطا لطلابها
  • استعدادات قوية لمنتخب الجودو قبل بطولة العالم للشباب
  • مصر للمعلوماتية تختتم برنامج التدريب الصيفي.. و"بهجت": بوابة ذهبية لربط الطلاب بسوق العمل العالمي