أصدرت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، قرارًا بـ إيقاف مؤدي المهرجانات «سكر» عن العمل، لأنه غير مقيد بالنقابة، ومن المقرر إجراء تحقيقات معه بشكل رسمي.

كما أصدرت نقابة المهن الموسيقية، قررًا آخر بوقف مطرب المهرجانات أمين خطاب، الذى يعمل في محافظة الشرقية، دون الكشف عن الأسباب إلا بعد انتهاء التحقيقات المقرر إجراؤها في الساعات المقبلة داخل مقر النقابة.

أزمة هيفاء وهبي مع نقابة المهن الموسيقية

وعلى صعيد آخر تراجعت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان مصطفى كامل، خلال الأيام الماضية، عن قرار وقف المطربة هيفاء وهبي، عن العمل في مصر، وأعلنت - خلال بيان لها - إتمام الصلح بين الفنانة هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، بعد أن أخلت باتفاق بينهما لإقامة حفل بالساحل الشمالي.

وقالت النقابة في بيان لها: «تعلن نقابة المهن الموسيقية عن انتهاء النزاع القائم بين الفنانة هيفاء وهبي ومنظم الحفلات ياسر الحريري، إذ حضر الطرفان أمام الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين وأقرا بالتصالح والتراضي الودي ورد قيمة العربون الوارد بالشكوى».

وأضاف البيان: «بناء على ذلك تتقدم النقابة العامة للمهن الموسيقية بخالص الشكر للطرفين على احترامهما وتقديرهما لقرارات النقابة ومثولهما أمام الشئون القانونية بالنقابة وإعلاء قيم التسامح والتصالح فيما بينهما وبرغبة خالصة وصادقة، وبهذا التصافح فقد قررنا إلغاء القرار الصادر بمعرفة الشئون القانونية بعدم منح تصاريح العمل للفنانه هيفاء وهبي، ولها كامل الحقوق في ممارسة عملها ومنحها التصاريح اللازمة للعمل».

كانت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل، قررت التحقيق مع الفنانة هيفاء وهبي أمام الشئون القانونية بسبب إخلالها باتفاق لإقامة حفل بالساحل الشمالي.

اقرأ أيضاًفرحه بعد يومين.. مصرع شخصين بينهم عريس في حادث تصادم بأسوان

راغب علامة يروج لأحدث أغانيه «بيروت ولا روما» فيديو

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نقابة المهن التمثيلية نقابة المهن الموسيقية سكر نقابة المهن الموسیقیة الشئون القانونیة هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

أستراليا.. مسافر يدفع ثمن وقود الرحلة لهذا السبب

أُجبر رجل في أستراليا على دفع تكاليف الوقود لرحلة تجارية كان لا بد من إلغائها، بسبب سوء سلوكه.

كان الرجل من غرب أستراليا على متن رحلة من بيرث إلى سيدني، عندما تسبب سلوكه غير المنضبط في عودة الطائرة إلى عاصمة الساحل الغربي، وفقاً لصحيفة "نيويورك بوست".

اتصل موظفو الخطوط الجوية بالشرطة الأسترالية طلباً للمساعدة، وتم القبض على الرجل وتوجيه الاتهام إليه، عندما وقع الحادث في 25 سبتمبر (أيلول) من العام الماضي.

6 الآف دولاراً وقود الطائرة 

وعند مثوله أمام محكمة بيرث الجزئية، أقر بالذنب عن السلوك غير المنضبط على متن الطائرة والفشل في الامتثال لتعليمات السلامة، وأمرته المحكمة بدفع أكثر من 6 آلاف دولاراً كتعويضات لشركة الطيران.
وقالت شونا ديفيس، القائمة بأعمال مفتش الشرطة الاتحادية الأسترالية، إن الأفراد الذين يتسببون في اضطرابات على متن الرحلات الجوية يجب أن يتوقعوا تحمل المسؤولية عن أفعالهم غير القانونية.
وأوضحت ديفيس: "يجب أن يكون هذا الحادث بمثابة تحذير من أن السلوك السيئ على متن الطائرة يمكن أن يكلف الجاني تكلفة باهظة".
وتابعت: "من الأسهل بكثير اتباع تعليمات موظفي الخطوط الجوية بدلاً من التسبب في مشكلات غير ضرورية، والتي قد تنتهي بالإضرار بأموالك، تلتزم الشرطة ضمان رحلة آمنة لجميع المسافرين -بدءاً من مغادرتهم حتى وصولهم إلى وجهتهم".

Unruly Passenger Forced To Pay $5,750 For The Fuel His Plane Had To Dump To Land https://t.co/bYNGgpJMge pic.twitter.com/i1iZHPfw6L

— Jalopnik (@Jalopnik) September 10, 2024

مقالات مشابهة

  • دفاع "سفاح التجمع" يمتنع عن التعليق لهذا السبب
  • فتح باب الترشح لانتخاب نقابة العمال
  • "المهن التمثيلية" تقاضي منتج شهير وتحذر من التعامل مع شركته| ما القصة
  • محمد سعد يتصدر ترند جوجل لهذا السبب
  • نقيب المحامين يشيد باستجابة تشريعية النواب لمقترحات النقابة
  • أستراليا.. مسافر يدفع ثمن وقود الرحلة لهذا السبب
  • ChatGPT هيفاء وهبي تثير الجدل بإطلالة صيفية وسعر حقيبتها يصدم الجميع!
  • خالد الغندور: الأهلي الأفضل في مصر لهذا السبب
  • كتاب الضبط يصعدون ضد وهبي بمزيد من الإحتجاجات داخل المحاكم
  • لهذا السبب.. مصطفى شعبان يتصدر تريند "جوجل"