عربي21:
2024-09-13@02:07:33 GMT

تشيلسي يتعاقد مع جواو فيليكس بعقد طويل الأمد

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

تشيلسي يتعاقد مع جواو فيليكس بعقد طويل الأمد

أعلن نادي تشيلسي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الأربعاء عن تعاقده مع المهاجم جواو فيلكس قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني بعقد يمتد لسبع سنوات.

وقال فيلكس في بيان: أنا سعيد حقا لعودتي إلى تشيلسي ولا أطيق الانتظار لبدء المهمة. أرى العديد من الوجوه المألوفة حين كنت هنا سابقا وهو شيء لطيف دائما.



Looking forward to a bright future. ✨ pic.twitter.com/IqXlsGJtVM

— Chelsea FC (@ChelseaFC) August 21, 2024
ولم يتم الكشف عن التفاصيل المالية للانتقال، لكن وسائل إعلام بريطانية قالت إن الصفقة كلفت تشيلسي نحو 46 مليون جنيه إسترليني لكي يعود المهاجم البرتغالي إلى ملعب ستامفورد بريدج مجددا.
 
ودافع فيليكس (24 سنة) عن ألوان تشيلسي في النصف الثاني من موسم 2022-2023 وخاض معه 20 مباراة بالمجمل، بينها 16 في الدوري الممتاز، قبل العودة إلى أتلتيكو مدريد الذي أعاره مجددا لمنافسه المحلي برشلونة حيث لعب الموسم الماضي.

وحصل أتلتيكو على خدمات فيليكس في صيف سنة 2019 قادما من بنفيكا البرتغالي مقابل مبلغ ق د ر بـ126 مليون يورو، ما جعله رابع أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

وخاض الجناح الأيسر مئات المباريات مع فريق العاصمة الإسبانية، وكان عقده معه يمتد حتى العام 2029.

ويلعب تشيلسي أمام سيرفيت السويسري في مباراة فاصلة مؤهلة لمسابقة دوري المؤتمر الأوروبي يوم الخميس، قبل أن يحل ضيفا على وولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد.


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية تشيلسي أتلتيكو كرة القدم تشيلسي أتلتيكو كرة القدم فليكس رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي

يستضيف ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، واحدة من أقوى مباريات الدوري السعودي بين النصر والأهلي، مساء اليوم الجمعة في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دوري روشن.

ويبحث النصر عن تأكيد صحوته ومواصلة انتصارات بين التعثر في الجولة الافتتاحية أمام الرائد بالتعادل ثم الفوز على الفيحاء في الجولة الثانية، حيث يستهدف عدم التفريط في أي نقاط في الوقت الحالي من أجل عدم الابتعاد عن المنافسة.

والحال لا يختلف في الأهلي الذي خسر في الجولة الماضية أمام الفتح بهدف، على الرغم من البداية القوية بالفوز على العروبة بثنائية نظيفة.

موعد مباراة النصر والأهلي..

تنطلق مباراة النصر والأهلي، اليوم الجمعة في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت السعودية ومصر وتُنقل المباراة عبر فضائية SSC HD ويتولى مهمة التعليق على المباراة كل من فهد العتيبي ومحمد حسين. 

تاريخ المواجهات..

وتواجه الفريقان من قبل في 138 مباراة، حقق النصر الفوز في 49، بينما فاز الهلال في 54، وحسم التعادل 35 لقاء.

استعدادات الأهلي.. 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، وذلك من أجل خوض مباراة النصر، في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن للمحترفين، والتي تقام غداً الجمعة على أرضية ملعب الأول بارك.

وحرص ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد جلسة مع اللاعبين، من أجل التأكيد على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء، في ظل الخسارة في اللقاء الأخير أمام الفتح بنتيجة هدف نظيف.

وخاض لاعبو النادي الأهلي، تدريبات بدنية، بالإضافة إلى تنفيذ بعض التعليمات الفنية، وذلك بقرار من جانب ماتياس يايسله المدير الفني للفريق، من أجل تنفيذها خلال لقاء النصر في مسابقة دوري روشن للمحترفين.
وشهد المران مشاركة رياض محرز بشكل كامل، في التدريبات الجماعية، بعد التعافي بشكل كامل، من الإصابة التي لحقت به في الركبة، مع منتخب الجزائر، في تصفيات كأس الأمم الأفريقية، قبل أن يجتاز الفحوصات الطبية، لتتأكد جاهزيته الكاملة لمباراة النصر.
وأنهي المدرب الألماني، ماتياس يايسله المدير الفني للنادي الأهلي، تدريبات الفريق، بمناورة في وسط الملعب، وسط حماس كبير من جانب اللاعبين، وذلك من أجل الحصول على ثقة المدير الفني للتواجد في التشكيل الأساسي.
وغادرت بعثة النادي الأهلي، جدة خلال الساعات الماضية، متجهه إلى الرياض للدخول في معسكر مغلق، وخوض مباراة النصر في الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن. 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر والأهلي والقناة الناقلة في الدوري السعودي
  • الرئيس الأنغولي يهنئ الرئيس تبون 
  • بعقد طويل الأمد.. رحلة أرتيتا مستمرة مع أرسنال
  • موعد مباراة الهلال ضد الرياض في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • إصابة جديدة تضرب تشيلسي خلال فترة التوقف الدولي
  • موعد مباراة أتلتيكو مدريد المقبلة أمام فالنسيا في الدوري الإسباني
  • لمواجهة نفوذ إيران في عراق متوازن.. بقاء أمريكي طويل الأمد في أربيل
  • موعد مباراة برايتون وإيبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي
  • مضر والهدى يواجهان القارة والابتسام في انطلاق الدوري الممتاز لكرة اليد
  • مواعيد مباريات بورفؤاد في الدوري الممتاز "ب" بعد القرعة