ينظم الاتحاد السعودي لرياضة الصم بطولة المملكة للبولينغ للصم للرجال والسيدات وذلك على مركز نبراس الجوف للبولينغ بمدينة تبوك خلال الفترة من 22 إلى 24 اغسطس الجاري .
ويشارك في منافسات فردي الرجال 27 لاعب يمثلون 7 فرق هي ” مركز الصم بالطائف ، مركز الصم بالمدينة المنورة ، مركز الصم بمكة المكرمة ، مركز الصم بتبوك ، مركز الصم بالقطيف ، نادي الصم بجدة ، نادي الصم بالدمام ” .


وفي منافسات فردي السيدات يشارك 7 لاعبات يمثلن 4 فرق هي “جمعية النسائية للصم بجدة
،مركز النسائي الرياضي بالرياض ،مركز الفتيات بالاحساء ،مركز الصم بتبوك ” .
وتحظى البطولة بمتابعة واهتمام رئيس مجلس ادارة الاتحاد السعودي للرياضة الصم الدكتور سعيد القحطاني الذي اكد انها ضمن البرنامج الزمني للموسم الحالي ويسعى الاتحاد إلى تنويع أنشطته وإقامتها في العديد من مدن المملكة لتوسيع انتشارها واتاحة الفرصة للمشاركة للاعبين واللاعبات المسجلين في اندية ومراكز الصم بالمملكة .

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية مرکز الصم

إقرأ أيضاً:

احتفال مركز محمد بن راشد لإعداد القادة بمرور 20 عاماً على تأسيسه

احتفل مركز محمد بن راشد لإعداد القادة بمرور عشرين عامًا على تأسيسه، حيث شكل المركز محطةً هامةً في مَسيرة إعداد القادة وتطوير المهارات القيادية للشباب الإماراتي، وساهم في تخريج مئات القيادات التي تلعب اليوم أدوارا محوريةً في شتّى المجالات.
وانصبت جميع جهود المركز على تقديم مبادرات تطويرية مبنية على منهاج ونهج ريادي مما يضعه ضمنَ أفضل المراكزِ عالمياً في عملية تطوير القيادات، كما قدَّم مركز محمد بن راشد لإعداد القادة، منذ تأسيسه عام  2003، برامج نوعية وأنشطة هادفة ساهمت في تأهيل شخصيات قيادية تتمتع بمهارات حيوية مُتنوِّعة.
وتستهدف منظومة محمد بن راشد للقيادة تطوير ثماني كفاءات رئيسية وهي: الاستشراف الاستراتيجي، والمواطنة العالمية، والتفكير الريادي، إضافة إلى الشغف والالتزام وخلق القيمة، إلى جانب التنوع والإشراك، والاهتمام بالإنسان أولا، وأخيرا الفضول والمرونة.
وتسعى منظومة محمد بن راشد للقيادة إلى تقديم منهجية علمية وعملية مدروسة لكفاءات وقدرات القيادات المطلوبة للمرحلة القادمة من مسيرة نمو وازدهار الإمارة والدولة.
عشرون عاما من العطاء والتميُّزِ، ومازال مركز محمد بن راشد لإعداد القادة مستمرا في تحقيق الرؤية السامية لدولة الإمارات، مع طموحات لا حدود لها لبناء مستقبل أكثر إشراقا بقيادة وطنية شابَّة.

أخبار ذات صلة محمد بن راشد: تطوير برامج متكاملة لإعداد جيل من القادة محمد بن راشد يشهد جانباً من جلسة "ومضات قيادية من مدرسة محمد بن راشد"

احتفال "مركز محمد بن راشد لإعداد القادة" بمرور 20 عاماً على تأسيسه

تقرير: آمنة الكتبي
قراءة: فاطمة الشامسي#مركز_الاتحاد_للأخبار pic.twitter.com/rsertSWAbI

— علوم الدار - مركز الاتحاد للأخبار (@oloumaldar) September 11, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

مقالات مشابهة

  • نادي تبوك لذوي الإعاقة يستضيف بطولة النخبة لكرة الطاولة البارالمبية لذوي الإعاقة الحركية
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق اليوم في أبوظبي
  • بطولة آسيا لمحترفي الجوجيتسو تنطلق في أبوظبي الجمعة
  • احتفال مركز محمد بن راشد لإعداد القادة بمرور 20 عاماً على تأسيسه
  • خلال وقوف سموه ميدانيًا على أعمال مركز القيادة والتحكم بالمنطقة.. نائب أمير تبوك يطلع على مؤشرات زمن الاستجابة الإسعافية للهلال الأحمر
  • نيمار يقود قائمة الهلال السعودي الآسيوية
  • للمرة الأولى بالمملكة.. مطعم يديره ويعمل فيه طاقم من الصم ..فيديو
  • بقيادة المملكة.. منظمة التعاون الرقمي تطلق أول مركز تميز دولي للذكاء الاصطناعي التوليدي
  • استعدادات قوية لمنتخب الجودو قبل بطولة العالم للشباب
  • “مبادلة أبوظبي المفتوحة للتنس” تنطلق أول فبراير