انطلقت فعاليات المؤتمر الصحفي مساء اليوم لأبطال فيلم «موسم حصاد الكاكا»، بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، بحضور النجم العالمي الإسباني إنريكي أرسي، الذي حقق نجاحًا جماهيرًيا كبيرًا بمسلسل «La Casa De Papel».

أسباب مشاركة النجم العالمي إنريكي أرسي بفيلم موسم حصاد الكاكا

وأوضح الممثل العالمي إنريكي أرسي، خلال المؤتمر الصحفي للفيلم، أنه شارك في بطولته عن طريق الصدفة، لافتًا إلى أن صناع الفيلم تواصلوا معه للانضمام إليه، لكن جدول أعماله كان مزدحما لكن حدث بعد التغيرات، فوافق على الفور، خاصة أنه كان يرغب بالمشاركة في عمل فني بمصر، وجاءت الفرصة لتحقيق ذلك، مشددًا عن سعادته البالغة داخل الكواليس التي سيطر عليها الكوميديا.

وأضاف الفنان العالمي الإسباني إنريكي أرسي، زار عدة أماكن سياحية وأثرية بمصر، معربًا عن دهشته بها، والحضارة العظيمة التي تحظي بها مصر، قائلاً: «مصر تمتلك معالم أثرية تاريخية وسياحية عظيمة».

تدور أحداث فيلم موسم حصاد الكاكا، في إطار أكشن كوميدي، ويشارك في بطولته نخبة من النجوم المصريين، مثل محمد ثروت، ومحمود حافظ، وحمزة العيلي، وسليمان عيد، وسامي مغاوري، وويزو، ونجيب بلحسن، ومحمد عبدالعظيم، والفيلم من تأليف محمد عماد، وإخراج معتز حسام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فيلم موسم حصاد الكاكا محمد ثروت إنريكي أرسي إنریکی أرسی

إقرأ أيضاً:

بِذرة الكرامة .. حصاد الحرية (٣)

بِذرة الكرامة .. حصاد الحرية (٣)
ملحمة انقاذ الهوية
رشان اوشي
من الواضح أن هناك عقولاً سودانية ، تجتهد مؤخراً، في محاولة تقديم شكل آخر من الأداء المهني والإداري في سبيل مشروع الدولة السودانية ما بعد ١٥/ابريل والمثير أن الأمر ينسحب على عدد من الملفات الهامة على حد سواء.
قراءة مهمة للغاية تدور حول حتمية إعادة الدولة السودانية التفكير في سياقاتها ومساراتها الداخلية و الخارجية، لتصبح مواكبة لأنماط الحياة والخدمات في العالم أو على الأقل في الإقليم ، وتعترف صراحة بضرورة تجاوز التجارب السابقة التقليدية وترفع من طموحاتها بشكل كبير.
هل السودان أمام مطالبات جدية بخطوط عريضة لنظرة عالمية مغايرة عما درج عليه الحال منذ سقوط نظام “البشير” ، الإجابة “نعم” هو ما تسعى إليه القيادة السياسية والتنفيذية للبلاد .
من الواضح أن اقتنع السودانيون مؤخراً، وبعد صدمة الحرب التي تهدف لحرمانهم من بلادهم ، سيادتهم واستقلاليتهم بأن على الدولة أن تسعى للوصول إلى مرحلة ” التفوق الاستراتيجي” .
كما ذكرنا في الحلقات السابقة من سلسلة مقالاتنا هذه، أن القيادة السودانية لا تقاتل على الميدان العسكري فحسب ، بل تقاتل بضراوة في ميدان التنمية المواكبة للعولمة ، وتعتبر أن الدمار الذي لحق ببلادنا جراء الحرب ،يجب أن يعمر وفق استراتيجيات جديدة وحديثة .
فقد السودان في الأسابيع الأولى لمعركة الكرامة كل شئ، حتى سجلات السودانيين المتعلقة بالهوية والأراضي و…الخ ، ولكن بفضل الله ، و تضحيات ابطال سودانيين تمكنت الدولة من استعادة سجلاتها عبر التقنية والعمليات العسكرية النوعية، حيث استعاد الابطال (١٥) تيرا بايت من البيانات .
في خضم الأزمة ، استخرجت إدارات الجوازات بوزارة الداخلية (1.300.000) جواز سفر ، عبر اتيام محدودة ومصنع واحد ببورتسودان، بمعدل (٧) الف جواز في اليوم.
عند تحرير ام درمان ، انقذ ابطال معركة الكرامة ، (١٠) الف جواز من مجمع السجل المدني ام درمان ، بينما نجح ابطال “ود مدني” في إنقاذ (١٣١) الف جواز مطبوع قبل سقوط المدينة على أيدي المليشيات .
أنا حفيٌّة بكل عمل يُصنع عن الابطال العِظام في معركة الكرامة ، اولئك الذين اشترعوا طريقاً جديداً، وألانوا الصخر وأذابوا زبر الحديدِ، ليسلك من بعدهم الجواد وهي ممهدة سالكة.
محبتي واحترامي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزير البيئة نوّه بموافقة الحكومة على هبة مالية من مرفق البيئة العالمي لمكافحة حرائق الغابات
  • بِذرة الكرامة .. حصاد الحرية (4)
  • سافر عبر الزمن وتجوّل بين معالم القاهرة القبطية الساحرة في مصر
  • بِذرة الكرامة .. حصاد الحرية (٣)
  • بوريطة يؤكد قوة العلاقات بين الرباط والقاهرة في مباحثات مع وزير الخارجية المصري
  • ديمبلي يشيد بفكر إنريكي ويصفه بالمدرب الكبير
  • السحابة السوداء.. موسم شديد الصعوبة و«البيئة» تستعد لموسم حصاد الأرز
  • «الأرصاد»: ظاهرة جوية تؤثر على طقس السواحل والقاهرة لمدة 3 أيام
  • رشان اوشي: بِذرة الكرامة .. حصاد الحُرية ..(٢)
  • أنباء عن محاولة دهس على الحدود الإسرائيلية مع مصر.. والقاهرة تعلق