كشف الفنان عماد رشاد، عن كواليس أحداث فيلم «الهوى سلطان»، والذي يشارك فيه مع الفنانة منة شلبي والفنان أحمد داود، والذي يناقش العلاقات في المجتمع، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

 

وصرح عماد رشاد خلال تصريحاته لـ مع “ET بالعربي”: “منة شلبي مش زميلة، هي تعرف بنتي من وهما أطفال، طول عمري بتكعبل في منة في البيت عندنا”.

 

وتابع عماد: "أنا كنت شايفها زي بنتي وهي شايفاني زي أبوها، كنا بنعمل بروفة ودموعنا نزلت، المخرجة قالت فيه إيه؟ قالت لها إحنا مش بنمثل في الفيلم إحنا في واقع ده أبويا وأنا بنته".

 

كما كشف عماد رشاد عن تفاصيل شخصيته في الفيلم قائلًا: "زوجتي أمها توفت واتجوزت بعدها بأيام، فالبنت بعدت وأنا بعدت ومنعرفش فيه إيه، بنتي بتيجي لي وبنكتشف سر الغياب ده مان إيه ونعرف مشاعرهم ببعض إيه".

 

صناع فيلم الهوى سلطان

 

فيلم الهوى سلطان يشارك في بطولته منة شلبي، أحمد داود، أحمد خالد صالح، سوسن بدر، جيهان الشماشرجي، من تأليف وإخراج هبة يسري، وإنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي لايت عن العلاقات والحب بين الاصدقاء. ويجسد أحمد داود خلاله شخصية مهندس يدعى علي.

ويعتبر فيلم الهوى سلطان هو العمل السينمائي الثاني الذي يجمع داود ومنه بعد تعاونهما في فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد خالد صالح احمد داود الهوى سلطان ET بالعربي العمل السينمائي الفنانة منة شلبي الفنان عماد رشاد الفنان أحمد داود الهوى سلطان عماد رشاد منة شلبی

إقرأ أيضاً:

مستعد ليأكلك على الغداء.. تداول رد هاريس على ترامب عندما تحدث عن علاقته ببوتين

(CNN) – تداول مستخدمون لمنصات التواصل الاجتماعي عبارة استخدمتها نائب الرئيس الأمريكي، كامالا هاريس، في مناظرتها مع الرئيس السابق دونالد ترامب، الثلاثاء، حين قالت له إن "بوتين مستعد لأكلك على الغداء". 

وقال ترامب خلال المناظرة: "أعرف بوتين جيدا ولدي علاقة جيدة جدا، فهم يحترمون رئيسكم، هم يحترمونني ولا يحترمون بايدن، فكيف يحترمونه ولأي سبب؟ فهو لم يجر اتصالا واحدا خلال عامين ببوتين". 

مقالات مشابهة

  • أحمد عمر هاشم يكشف تفاصيل رؤيته للنبي في المنام (فيديو)
  • أول تعليق من تارا عماد بعد تسلقها جبل في سانت كاترين «صور»
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • سلطان بن أحمد يشهد توقيع اتفاقية كرسي أستاذية باسم نفط الشارقة
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد توقيع اتفاقية كرسي استاذية باسم “نفط الشارقة الوطنية” بجامعة الشارقة
  • عمرو سعد يتحدث للمرة الأولى عن علاقته بوالدته
  • مستعد ليأكلك على الغداء.. تداول رد هاريس على ترامب عندما تحدث عن علاقته ببوتين
  • حزب تركي يطلب التحالف مع أحمد داود أوغلو
  • أخبار سارة.. أحمد موسى يكشف تفاصيل اجتماع رئيس الوزراء مع وزير المالية غدًا
  • والدة عروسة كفر الدوار: «بنتي نفسيتها تحت الصفر والكوافير سبب اللي احنا فيه»