كتب- حسن مرسي:

علق الإعلامي محمود سعد على واقعة تعدي الفنان محمد فؤاد على طبيب طوارئ بمستشفى عين شمس التخصصي، بسبب تأخر الكشف على شقيقه.

وفي بث مباشر عبر حسابه الرسمي على منصة "تيك توك" قال سعد، إنه بصرف النظر عما إذا كان هناك إدانة لطرف دون الآخر، فإن الحادثة تعكس الواقع المرير الذي يعيشه القطاع الصحي والتحديات الكبيرة التي تواجه الأطباء في ظل الضغوط الرهيبة التي يتعرضون لها.

وأضاف سعد: "بصرف النظر عن إدانة محمد فؤاد أو طبيب مستشفى عين شمس، ده واحد داخل المستشفى باخوه عنده جلطة ومتوتر، والطبيب مضغوط في الشغل".

وأكد أنه من الضروري علينا أن نفرق بين أهالي المرضى والأطباء الذين يعالجونهم، وأن نقدر حجم المسؤولية والضغط الملقى على عاتق الطرفين، "لا بد من الفصل بين أهل المريض والطبيب المعالج للحالة عشان يعرف يشتغل زي ما بيحصل في كل بلاد العالم".

وشدد سعد على أن أصل المشكلة يكمن في النظام الصحي ككل، ففي حين نجد أن المستشفيات في الخارج تعمل بنظام شديد الانضباط والتنظيم، نرى في المقابل فوضى وعدم انضباط في تعامل بعض الأهالي مع الأطباء والتمريض في أقسام الطوارئ.

وأضاف سعد: "العيب في السيستم.. حياتنا كلها هيصة وفوضى، لما المريض بيوصل المستشفى مسؤولية أهله تتوقف عند باب الدخول، أهل المريض بيدخلوا غرفة الكشف والتحضير وأحيانا غرفة العمليات، إشمعنى بره مبيحصلش كده".

تابع سعد: "المفروض المريض بمجرد ما يوصل الطوارئ بيتخطف لتلقي العلاج، كل يوم فيه عشرات الخناقات في مستشفيات الطوارئ بين أهل المريض والأطباء، العيب في السيستم، حياتنا كلها هيصة وفوضى".

وكان قسم الشرطة بالوايلى قد تلقى بلاغاً من أحد الأطباء يفيد بتعرضه للاعتداء من قبل المطرب محمد فؤاد داخل مستشفى عين شمس التخصصي، وبالانتقال والفحص تبين وقوع مشادة كلامية بين شقيق المطرب وطبيب الطوارئ بسبب تأخر الكشف الطبي على الحالة المرضية لشقيق المطرب.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هيكلة الثانوية العامة سعر الدولار إيران وإسرائيل الطقس أسعار الذهب زيادة البنزين والسولار التصالح في مخالفات البناء معبر رفح تنسيق الثانوية العامة 2024 سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان الإعلامي محمود سعد اعتداء محمد فؤاد على طبيب مستشفى عين شمس التخصصي محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025

كشفت ليلى علوي خلال لقائها على قناة Ten مع الإعلامية بوسي شلبي، عن موقفها من المشاركة في موسم دراما رمضان المقبل 2025.

ليلى علوي تغيب عن رمضان 

 

وقالت ليلى: مبسوطة بتنوع أعمالي السينمائية والأدوار المختلفة التي أقدمها، ولا أعلم ما سأقدمه  في العام المقبل وذلك يرجع إلى الأعمال التي ستعرض علي، ولكن أنا مش موجودة في رمضان الجاي لأنني لم أحضر له.

احدث اعمال ليلي علوي 

 

ومن ناحية اخري، تنتظر ليلي علوي عرض فيلمها الجديد «المستريحة»، الشخصية التى تجسدها علوي تواجه العديد من التحديات، الفيلم يشهد العديد من التحولات التي ستكون مفاجأة للجمهور، يشارك في بطولة فيلم المستريحة عددا كبيرا من الفنانين من بينهم ليلي علوي، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، محمود الليثي، نور قدري، عمرو وهبة، من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي.

اخر اعمال ليلى علوي

 

وكان اخر اعمال ليلى علوي هو فيلم« شوجر دادي » وشاركها البطولة الفنان «بيومي فؤاد»، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومحمد محمود، وغيرهم، ومن إخراج محمود كريم، والتأليف لؤى السيد، دارت أحداثه في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأسًا على عقب.

كما شاركت في فيلم جوازة توكسيك، والذي بدأ عرضه في يوليو الماضي ضمن موسم أفلام الصيف 2024، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، وتقدم شخصية المهندسة نوال ويلعب بيومي فؤاد دور مهندس أيضًا اسمه حسين وهو زوجها خلال العمل للمرة الثالثة في مسيرتهما الفنية، بعدما ظهرا زوجين في فيلمي ماما حامل في 2021 وشوجر دادي في 2023.

ابطال فيلم جوازة توكسيك

 

فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد أنور، ملك قورة، هيدي كرم، تامر هجرس، نورين أبو سعدة، فاروق قنديل، جوهرة، ومروان يونس، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم وإنتاج زيد كردي.

اخر اعمال ليلي علوي التلفزيونيه 

كما شاركت ليلى علوي في مسلسل دنيا تانية، الذي عُرض في موسم 2022، وشاركها في بطولته وقتها، مي سليم، مجدي كامل، فراس سعيد، وفاء صادق، ليلى عز العرب، أشرف زكي، أحمد عزمي، وأمير شاهين، وكان من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد عبدالعال.

مقالات مشابهة

  • محمد محمود ينضم لأبطال فيلم "المستريحة" مع ليلى علوي
  • طوارئ في عدة مناطق ليبية بسبب السيول
  • «المستريحة».. محمد محمود يتعاقد على فيلم جديد
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم "المستريحة"
  • قرارات النيابة في واقعة مقتل شاب على يد 4 أشخاص بسلاح أبيض بشبرا الخيمة
  • ليلى علوي تكشف عن موقفها من رمضان 2025
  • بعد تصدرها التريند.. إلهام صفي الدين تكشف عن سر بكائها في حفل زفاف محمود شاهين (فيديو)
  • بعد حكم حبسهم 5 سنوات.. والد طفلة يعقد صلحا مع 3 أطباء بقنا.. تفاصيل
  • حلمي عبدالباقي يكشف تفاصيل خسارة ثروته في البورصة (فيديو)
  • «بيعمل شو».. رأي حلمي عبد الباقي في محمد رمضان | فيديو