صحيفة اليوم:
2024-09-18@00:10:04 GMT

يقظة وحذر.. نصائح أداء العمرة تحت الأمطار

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

حثت وزارة الحج والعمرة، ضيوف الرحمن على ضرورة توخي الحيطة والحذر أثناء أداء العمرة في أوقات تساقط الأمطار، مشددة على أهمية اتباع إجراءات السلامة والالتزام بالتعليمات للحفاظ على سلامة المعتمرين.
وأوضحت الوزارة أن أداء العمرة أثناء تساقط الأمطار يتطلب مزيدًا من اليقظة والحذر، مشيرة إلى أهمية تجنب أماكن تجمعات المياه، واستخدام السلالم والممرات بحذر، وتفادي الزحام والاحتكاك بالآخرين، بالإضافة إلى الالتزام بتوجيهات رجال الأمن لضمان سلامة الجميع.


أخبار متعلقة الصندوق السعودي للتنمية يفتتح مشروع مستشفى تعليمي في موريشيوسطريق الجنوب.. من مسارات جبلية صعبة إلى شريان حضاري يربط أربع مناطق .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موسم العمرة - اليومطقس السعوديةوفي سياق متصل، أصدر المركز الوطني للأرصاد توقعاته لحالة الطقس ليوم الأربعاء في المملكة، حيث يُتوقع استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول، وتكون مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على أجزاء من مناطق نجران، جازان، عسير، والباحة، وامتدادها إلى مكة المكرمة.
كما تتهيأ الفرصة لتكون السحب الرعدية الممطرة على الأجزاء الجنوبية من مناطق الشرقية، الرياض، والمدينة المنورة. ولا يُستبعد تكون الضباب في ساعات الليل والصباح الباكر على مرتفعات جازان، عسير، والباحة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس عبدالعزيز العمري مكة المكرمة طقس السعودية وزارة الحج والعمرة أداء العمرة الأمطار

إقرأ أيضاً:

القبض على 4 وافدين لترويجهم مادتي الحشيش والامفيتامين المخدرتين بجازان

جازان

قبضت دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة جازان على (4) مخالفين لنظام أمن الحدود من الجنسية الإثيوبية لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين، وجرى إيقافهم واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص .

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • "الحج والعمرة" تدعو للالتزام بالتباعد الجسدي لضمان سلامة المعتمرين
  •  القبض على 5 مخالفين لتهريبهم 225 كيلوجرامًا من القات المخدر بجازان
  • إحباط تهريب 180 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • صور| رغم انحسار الفيضانات.. توتر وحذر في النمسا والتشيك من انهيار السدود
  • القبض على 4 وافدين لترويجهم مادتي الحشيش والامفيتامين المخدرتين بجازان
  • إحباط تهريب 225 كيلوجرامًا من القات بجازان
  • عسير: القبض على مخالف لنظام الحدود لتهريبه 57 كيلوجرامًا من مادة الحشيش
  • القبض على مقيم لترويجه 120كيلوجرام من القات بجازان
  • إحباط تهريب 298 كيلوجرام من القات بجازان
  • استشهاد 6 فلسطينيين في قصف للاحتلال على حي الزيتون