شهد طريق أسوان القاهرة الزراعي، بالقرب من مدخل قرية العدوة، تحديدًا بالطريق الشرقي قبل مدخل الشيخ مصطفى بإدفو، حادث تصادم موتسيكل مع سيارة نقلـ مما أسفر عن مصرع شخصين في الحال، بينهم عريس كان في انتظار فرحه بعد يومين، جري نقل الجثتين لمشرحة مستشفى إدفو، وتحرر ممحضرًا بالواقعة.

تلقىت الأجهزة الأمنية بأسوان، إخطارًا، من مرفق الإسعاف، و من أهالي قرية العدوة، يفيد وقوع حادث بالطريق العام، ووجود حالتين وفاة، من فورها انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارات الإسعاف، لمكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شخصين في الحال وهم: "عمرو عبد الناصر" ٢٥ عامًا، "شهاب ناجح" ٢٥ عامًا، مقيمين بقرية الحبارى بمدينة إدفو، إحداهم عريس ومنتظر حفل زفافه بعد يومين، و كان في طريقه لتقديم دعوة الفرح لأقاربه.

جري نقل الجثتين لثلاجة حفظ الموتي بمستشفى إدفو، وتحرر محضرًا بالواقعة، للعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات، للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار أسوان الطريق الزراعي حوادث أسوان قرية العدوة

إقرأ أيضاً:

إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم

تمكنت أجهزة الحماية المدينة بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي حريق شب في منزلين بشارع علوية الخولي بمنطقة الصوفي، وتم  نقل مصاب فى الحريق الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغا بنشوب حريق بمنزلين بشارع علوية الخولي، بمنطقة الصوفي، بمدينة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين أن حريق شب في منزل بالمنطقة وامتد لمنزلين مجاورين، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة علي الحريق، وإخماده النيران، وتبين إصابة مواطن بحالة إختناق، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

حادث اخر

وفى حادث سابق اليوم أصيب 4 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

كانت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم تلقت بلاغا بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكي، بطريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي، في نطاق محافظة الفيوم، ووجود مصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين إصابة 4 أشخاص في الحادث، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • حادث تصادم وإصابة 7 أشخاص
  • إصابة 7 أشخاص فى تصادم ميكروباص بتوك توك بأسوان
  • وفاة شخصين وإصابة آخرين في تصادم وانقلاب على “السادس”
  • مصرع شخص وإصابة 4 آخرين فى حادث تصادم أتوبيس وفنطاس مياه بالتجمع
  • إصابة مواطن فى حريق شب بمنزلين بالفيوم
  • إصابة 4 مواطنين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا
  • مصرع طفل صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد في العياط
  • الأجهزة الأمنية بصنعاء تضبط متهمين بقتل شخصين
  • إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بأسوان