سواليف:
2024-09-13@00:09:37 GMT

إلى أحمد حسن الزعبي .. ألف ليلة وليلة

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

إلى #أحمد_حسن_الزعبي .. ألف ليلة وليلة

#رائد_عبدالرحمن_حجازي

عندما حان زفاف شهرزاد إلى الملك شهريار لم تكن شهرزاد في غاية السعادة فمصيرها كان معروفاً وهو الموت ، لكن بفطنتها أنقذت نفسها من ذلك المصير المحتوم وانقذت أرواح باقي الفتيات اللواتي كان قد صدر حكم قتلهن مسبقاً من خلال قصصها التي استغرقت ألف ليلة وليلة في سردها على شهريار ، والتي كانت في معظمها من نسج الخيال .

عزيزي أبو عبدالله احمد حسن الزعبي ها أنت قد مر عليك أكثر من ألف ساعة وساعة في سجنك وذلك بسبب سردك لنا حكايات حقيقية وليست من نسج الخيال وربما تزيد ساعات سجنك عن ذلك ولكن ثق تماماً بأن قصصك ستتفوق على قصص شهرزاد بل تفوقت عليها وتجاوزتها .

مقالات ذات صلة المطبات بين (طريقهم وطريقنا) 2024/08/21

نعم أنت بين جدران صماء ولكن يوماً ما ستخرج من بينها وستقص علينا حكايات وحكايات حقيقية لا يشوبها الخيال أخبرتك بها تلك الجدران .

فأنت بكتاباتك وحكاياك كنت تخاطب الجميع ومنهم من لا يقرأ ولا يكتب ، لكن للأسف لم يقرأ لك من يقرأ ويكتب .

أخوك

رائد عبدالرحمن حجازي

raidhijazi.com

#رزنامة_اعتقال_احمد_حسن_الزعبي #51يوما #الحرية_لاحمد_حسن_الزعبي #غزة_تباد

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: الحرية لاحمد حسن الزعبي غزة تباد حسن الزعبی

إقرأ أيضاً:

ماسك: هذه آخر انتخابات حقيقية في أمريكا إذا خسر ترامب.. لهذا السبب

شدد الملياردير الأمريكي ومالك منصة "إكس" (تويتر سابقا)، إيلون ماسك، على أن الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة ستكون "الانتخابات الحقيقية الأخيرة" في حال خسر الرئيس السابق ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب السباق الانتخابي.

وقال ماسك في تدوينة عبر حسابه على منصة "إكس"، الثلاثاء، إن "الهدف المعلن من قبل جميع زعماء الحزب الديمقراطي تقريبا هو إضفاء الشرعية على حوالي 15 مليون مهاجر غير شرعي في أقرب وقت ممكن، فضلا عن جلب عشرات الملايين من المهاجرين".

The publicly-stated goal by almost all leaders of the Democratic Party is to legalize the ~15 million illegal migrants as soon as possible, as well as bring in tens of millions more.

That would immediately make all swing states deep blue, just like happened in California with… https://t.co/uLQbaopUQc — Elon Musk (@elonmusk) September 10, 2024
وأضاف أن "هذا من شأنه أن يجعل جميع الولايات المتأرجحة زرقاء (تنتقل للحزب الديمقراطي) على الفور، تماما كما حدث في كاليفورنيا مع العفو عام 1986، ما يحول أمريكا إلى ولاية حزبية واحدة دائمة".

واعتبر الملياردير الأمريكي الذي أعلن أكثر من مرة عن دعمه لترامب في الانتخابات المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر القادم، أن "هذه هي الانتخابات الحقيقية الأخيرة إذا خسر ترامب"، بحسب تعبيره.

وتعد قضية المهاجرين من أبرز محاور حملة ترامب الانتخابية، حيث إنه يؤكد عزمه على تنفيذ "أكبر حملة لترحيل المهاجرين غير الشرعيين" في الولايات المتحدة في حال فوزه.


وسبق أن وصف ترامب وصول المهاجرين إلى الولايات المتحدة بأنه "غزو"، معتبرا أن ملف المهاجرين "هو أسوأ ما حدث لبلدنا"، بحسب تعبيره.

وتأتي تصريحات ماسك المتوافقة مع توجه ترامب حيال ملف المهاجرين، في إطار دعمه المعلن للمرشح الجمهوري، وهو ما يشكل علامة فارقة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقبل أيام، أعلن ترامب أنه سيعين ماسك مشرفا على الإنفاق الحكومي من أجل تطبيق إصلاحات "جذرية"، في حال فوزه في الانتخابات الرئاسية المرتقبة.


وقال ترامب، إنه سيؤسس بناء على مقترح لماسك "لجنة كفاءة حكومية تتولى مهمة إجراء مراجعة كاملة للحسابات المالية والأداء للحكومة يبأكملها"، حيث إنه سيعيّن الرئيس التنفيذي لشركة "تيسلا" على رأسها.

في وقت سابق، قال ترامب في مقابلة مع "رويترز"، إنه في حال الفوز في الانتخابات، فسيعرض على ماسك منصبا كمستشار أو عضو في الحكومة، إذا كان رجل الأعمال مستعدا لذلك.

يأتي ذلك على وقع تصاعد المنافسة بين ترامب ومنافسته هاريس، التي فازت بترشيح الحزب الديمقراطي عقب إعلان الرئيس الأمريكي جو بايدن انسحابه من السباق، إثر تعرضه لضغوطات بسبب تقدمه في السن وحالته الصحية.

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب تحت شعار العراق يقرأ
  • فيلم عاشق.. إيرادات أول ليلة عرض
  • تحت شعار العراق يقرأ .. انطلاق معرض بغداد الدولي للكتاب بدورته الـ 25 (صور)
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. هدايا مُدبَّرة!
  • المحامي جمال جيت .. منع الزيارة عن الزعبي مستمر وهذا وضعه الصحي الآن
  • سلام: كل الاتهامات الموجهة لنا غير حقيقية وغير مُثبتة
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. سيمضي الصيف
  • الأحمدي : الأهلي أخطأ وكانت هناك حلول ولكن المسؤول كان سلبي
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. شتي أيلول
  • ماسك: هذه آخر انتخابات حقيقية في أمريكا إذا خسر ترامب.. لهذا السبب