بوابة الفجر:
2024-09-13@01:22:57 GMT

كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

شاركت الفنانة كارولين عزمي، جمهورها بصورة لها من أحدث ظهور، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”.

 

وظهرت “كارولين” وهي ترتدي توب كب باللون الفسفوري وفوقه توب كت باللون البيج،وارتدت نظارة شمس سوداء، وتركت شعرها منسدلا مما أثار تفاعل عدد كبير من الجمهور معه.

أحدث أعمال كارولين عزمي

 

طرحت احدي شركات الاتصالات أغنية تجمع النجم تامر حسني والنجم بهاء سلطان، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، ويعتبر هذا الظهور بعد فترة كبيرة من لقائهما سويًا في بعض الأغاني أبرزها "راجعلى ليه" وأغنية "قوم اقف"، وشهد الكليب الذي قدمه النجمان تامر حسني وبهاء سلطان ظهور النجمتين كارولين عزمي ودارين حداد، واتسم الكليب بحالة من البهجة والسعادة التي تتناسب مع أجواء الصيف.

وايضا شاركت في مسلسل الوصفة السحرية كان آخر أعمال الفنانة كارولين عزمي، وهو من بطولة الفنانة شيري عادل، وحقق العمل نجاح فني وجماهيري كبير، تدور الاحداث في إطار دراما اجتماعية مثيرة، حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك، يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج» فتظل تقرأ في سطوره بنهم دون توقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ «دينا» على إثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

  آخر أعمال كارولين عزمي

 

يذكر أن آخر أعمال كارولين عزمي هو مسلسل الوصفة السحرية،ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

   أحداث مسلسل الوصفة السحرية

 

مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 

 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، ويُعرض المسلسل على قناة DMC في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث أعمال كارولين عزمي أحدث ظهور لها الفنانة كارولين عزمي الفنانة شيري عادل النجم تامر حسني كارولين عزمي مسلسل الوصفة السحرية نظارة شمس مسلسل الوصفة السحریة کارولین عزمی

إقرأ أيضاً:

درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا

 


شاركت درة جمهورها من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عدة صور من كواليس فيلم "وين صرنا" ويشهد هذا الفيلم الوثائقي أولى تجارب درة الإخراجية كما أشارت أن موعد عرضه قريبًا.

تفاصيل فيلم وين صرنا

 

وكشفت  درة تفاصيل الفيلم: " فيلم "وين صرنا" هو فيلم وثائقي documentary (تسجيلي) من إخراجي وإنتاجي لأول مرة (لا أظهر فيه.. سأشارككم تفاصيله بعد الانتهاء من المراحل الأخيرة.. الإخراج كان دائما من أحلامي والذي دفعني اليه إيماني بهذه التجربة ومضمونها الإنساني".

 

أحدث أعمال درة 
 

ومن ناحية اخري، انتهت درة من تصوير مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.


آخر أعمال درة 
 

وكان آخر أعمال درة هو مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الاجهر
 

وتدور احداثه في إطار إجتماعي شعبي وتدور أحداثه حول الشاب "يوسف" الذي يجد نفسه متهمًا بقتل أمه، وتدفعه الظروف للسفر متخفيًا في عدة دول إفريقية، وينضم في عالم العصابات للبحث عن الأمان المفقود، ويبحث عن إخوته لتستمر أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي للكشف حقيقة مقتل والدته.

مقالات مشابهة

  • نسرين طافش تودّع الصيف في أحدث ظهور «صور»
  • هل اعتزل صلاح عبد الله التمثيل بسبب مرضه؟.. تصريح مثير يكشف السر (تفاصيل)
  • مسلسلات رمضان 2025.. محمد رجب يتعاقد على «الحلانجي»
  • درة تشارك كواليس فيلم "وين صرنا" والعرض قريبًا
  • طريقة تحضير مكرونة ماك اند تشيز| الوصفة المثالية للطبق الكلاسيكي
  • بفستان أزرق.. زينب العبد تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها (صور)
  • صلاح عبد الله يكشف حقيقة اعتزاله للفن
  • بإطلالة لا مثيل لها.. هدى المفتي تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها
  • ظهور أول سيارات ”كهربائية” بصنعاء يثير ضجة واسعة في الوقت الذي الكهرباء منقطعة منذ سنوات!
  • بـ«الشال الفلسطيني».. محمد رمضان يكشف عن أحدث ظهور له «صورة»