أناب اللواء عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، محمد السيد رئيس مركز ومدينة دار السلام، لافتتاح المعرض الدائم للسلع الغذائية والمواد التموينية بجوار مجلس مدينة دار السلام، والمقرر افتتاحه غدا الخميس بالتعاون مع الغرفة التجارية بسوهاج، على أن يستمر المعرض في تقديم خدماته لأهالى دار السلام في جميع متطلباتهم الغذائية، وأدوات المدارس، وغيرها على مدار العام.

وأوضح المحافظ أن المعرض يضم كافة السلع الغذائية، والمواد التموينية، والأدوات المدرسية، التي يحتاجها المواطن بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق الخارجية، لمحاربة الغلاء، والعمل على استقرار أسعار السلع الغذائية، وتوفيرها بشكل دائم للمواطنين، تنفيذا لسياسة الدولة، وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد سوهاج رئيس مركز دار السلام

إقرأ أيضاً:

افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا

يفتتح المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، غدًا الثلاثاء، معرض "أهلًا مدارس" بأرض معرض الكتاب بشارع فيصل في منطقة الطالبية، وذلك لتوفير المستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك بالتزامن مع قرب انطلاق العام الدراسي الجديد 2024/2025.

ويأتي ذلك المعرض في إطار خطة المحافظة لرفع الأعباء عن كاهل الأسرة المصرية، من خلال توفير جميع مستلزمات والأدوات المدرسية بأسعار مخفضة، وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية للتخفيف عن كاهل الأسر من محدودي الدخل.
ويقام المعرض، الذي تنظمه محافظة الجيزة بالتعاون مع الغرفة التجارية، على مساحة 2000م تقريبًا، ويشمل أقسامًا للأدوات المدرسية والمكتبية، والحقائب المدرسية، والملابس والأحذية، والسلع والمنتجات الغذائية، وذلك بمشاركة كبرى الشركات.

يذكر أن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، أكد حرص المحافظة على إقامة معارض ومنافذ سلعية دائمة وثابتة على مدار العام بمختلف أحياء ومراكز ومدن المحافظة، وذلك تنفيذًا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

كما كلف محافظ الجيزة، رؤساء الأحياء والمراكز بضرورة توفير عددًا من المواقع أو الساحات الفضاء أو قطع الأراضي بالمساحات المناسبة لإقامة المنافذ السلعية الدائمة، على أن تكون الأولوية للمناطق ذات الكثافات السكانية العالية لخدمة قطاع عريض من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسماعيلية: معارض أهلا مدارس تناسب جميع المراحل الدراسية
  • افتتاح معرض أهلا مدارس للمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة بالجيزة غدا
  • نائب محافظ سوهاج يتفقد أعمال إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحى
  • نائب محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال تطوير وتجميل ميدان النصر بوسط المدينة
  • سيارة ملاكي تنهي حياة عامل بدار السلام
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مكبرة بشوارع مدينة المنشاة
  • نائب محافظ سوهاج يقود حملة مرافق بمدينة المنشاه
  • نائب محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح عائلتي آل "عميرة" و آل "الجحش" بقرية ونينة الغربية
  • نائب محافظ سوهاج يشهد مراسم صلح عائلتي آل "عميرة" و آل "الجحش"
  • «بوليوود في هوليوود».. أجواء هندية في مدينة السلام (صور)