بوابة الفجر:
2024-09-13@02:30:14 GMT

نجم الأهلي يقترب من الرحيل ويرفض هذا الأمر

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

 

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان كريم نيدفيد أصبح خارج حسابات مارسيل كولر وعلى أعتاب الرحيل من النادي الأهلي.

عاجل.. مجموعة الزمالك في كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" عاجل.. جوميز يعلن تشكيل الزمالك أمام طلائع الجيش في دور الـ 16 لكأس مصر

وأضاف شبانة في تصريحاته ان اللاعب ابلغ مجلس الإدارة برفضه الدخول في أي صفقات تبادلية، مطالبا فسخ التعاقد بينه وبين القلعة الحمراء بالتراضي تقديرا لما قدمه مع الفريق منذ ان كان ناشئا.

وأشار شبانة إلى اهتمام علي ماهر بضم كريم نيدفيد لصفوف المصري البورسعيدي، في الوقت الذي يمتلك فيه اللاعب العديد من العروض المحلية.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة

أكد عبد الرحمن الرفاعي، عضو مجلس إدارة نادي أحد السعودي، إتمام الاتفاق مع نادي الزمالك بشأن انتقال اللاعب كونراد ميشالاك إلى القلعة البيضاء.

أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك

جاء ذلك بعد أن أتم الزمالك التعاقد مع أربعة لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهم: المغربي محمود بنتايج، الظهير الأيسر لفريق سانت إتيان الفرنسي، الفلسطيني عمر فرج، ومحمد حمدي، الظهير الأيسر القادم من إنبي، والسنغالي سيدي ندياي لتدعيم خط الهجوم.

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة الشمس، أوضح عبد الرحمن الرفاعي: "تلقينا عدة عروض خلال الفترة الماضية للتعاقد مع كونراد، ولكن في النهاية قررنا انضمامه إلى الزمالك العريق لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، ونحن على وشك إنهاء جميع التفاصيل النهائية للاتفاق".

وأضاف: "تم الاتفاق على جميع البنود الرئيسية والشروط الخاصة بالتعاقد، ولم يتبق سوى التوقيع الرسمي، مع الاتفاق على الحفاظ على سرية الأمور المالية بين نادي أحد والزمالك".

صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والشرطة الكيني في ذهاب دور 32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية

وتابع: "من المؤكد أننا سنحضر لمتابعة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك، ونعتبر كونراد لاعبًا مميزًا ويشكل إضافة قوية لأي فريق. لم يكن لدينا رغبة في الاستغناء عنه، لكن بعد تلقيه عدة عروض، قررنا قبول انضمامه إلى الدوري المصري، وكذلك مشاركته في البطولات الإفريقية".

وأردف قائلًا: "اللاعب نفسه أبدى رغبته في خوض هذه التجربة الجديدة، مما جعلنا نستجيب لرغباته ونوافق على إعارته، وسنظل ندعمه ونشجعه".

واختتم بالقول: "من غير الصحيح أن نادي أحد سيتحمل راتب اللاعب، وكونراد سيصل إلى القاهرة مساء اليوم الخميس".

يُذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فريق الشرطة الكيني يوم السبت المقبل في مباراة الذهاب من دور الـ32 لكأس الكونفدرالية.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع البولندي كونراد ميشالاك
  • الأهلي يحصن كولر ب٣٠ ألف يورو
  • شبانة: جماهير الأهلي في إنتظار صفقة ال+ 90
  • عاجل.. أحد السعودي يعلن ضم كونراد ميشالاك إلى الزمالك وموعد وصوله للقاهرة
  • عاجل| خاص لـ "الفجر الرياضي".. رد رسمي على انتقال ستراندبيرج إلى الأهلي
  • عاجل.. كونراد ميشلاك يقترب من الزمالك
  • عاجل| تحرك مفاجئ من الأهلي في صفقة بن رمضان.. ورد حاسم من المجر
  • عاجل.. نجم الدوري السعودي يقترب من الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع السنغالي سيدي ندياي
  • كولر يتمسك بطاهر ويطالب بتجديد عقده مع الأهلي