الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف  بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "توك شو سبورت" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية اليوم الأربعاء 21-8-2024:

عرض خليجي لضم إمام عاشور مقابل 5 مليون دولارإمام عاشور

تلقى إمام عاشور نجم الفريق الأول لكرة القدم في الفترة الحالية، عرضا ماليا كبيرا من أحد الدوريات العربية، للحصول على اللاعب خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، بعد تألق اللاعب بشكل كبير في المواسم الأخيرة.

وأكد الإعلامي سيف زاهر عبر شاشة أون تايم سبورت:" الأهلي سوف يحقق من بيع اللاعبين ما يقرب من 600 مليون جنيه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وتابع:" رحيل عبد المنعم بقيمة 5 مليون دولار، كما توجد عروض تبلغ قيمتها 150 مليون جنيه لأحد اللاعبين ولي لي دخل بموقف الأهلي سواء بالرفض أو القبول".

وأشار:" إمام عاشور تلقى عرضا من أحد الدوريات العريية بقيمة 5.5 مليون دولار، لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي".

طالع تفاصيل الخبر من هناأمير هشام: كولر مُصر على ضم مهاجم إفريقي ومدافع أجنبيمارسيل كولر

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لديه إصرار على ضم مهاجم إفريقي أجنبي ومدافع أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "كولر حتى الآن لم يقتنع بأي مهاجم فلسطيني، ولديه تصميم على ضم مهاجم أجنبي إفريقي، بالموسم الجديد، ولم يغير طلباته، وبالتالي هو ما يعطل صفقة انضمام التونسي محمد علي بن رمضان لاعب وسط فرنكفاروسي المجري، بالصيف".

طالع تفاصيل الخبر من هناخبير لوائح رياضية: اتحاد الكرة عليه حل أزمة وكلاء اللاعبيناتحاد الكرة المصري

أكد عامر العمايرة المختص باللوائح الرياضية، أن بعض اللاعبين تقوم بتوقيع عقود نموذجية رسمية تبع اتحاد الكرة لبعض الوكلاء، مشيرًا إلى أن أي لاعب محترف في الدوريات المصرية ملتزمين بتوقيع العقود الرسمية التي تخص الاتحاد.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "هل وكيل عبدالرحمن جبنة معتمد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وكان هناك اختبار في الموسم الماضي بعض الوكلاء تقدموا وحصلوا على الرخصة، ولو كان وكيل مسجل من الصعب أن يقوم بعمل تلاعب في العقود".

طالع باقي تصريحات عامر العمايرة من هناجمال حمزة: الروح سلاح الزمالك في مواجهة طلائع الجيش بكأس مصرجمال حمزة

أكد جمال حمزة نجم الزمالك السابق، أن الروح ستكون سلاح لاعبي الشباب في مواجهة طلائع الجيش بكأس مصر مساء الأربعاء.

قال جمال حمزة في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، مواجهة طلائع الجيش في كأس مصر سيكون لها دوافع مختلفة للاعبين، حيث إنه ا تأتي في بطولة في المتناول عكس مواجهات الدوري الأخيرة.

وأضاف، كنت أتمنى أن يتم الدفع باللاعبين الشباب على فترات متباعدة في وجود اللاعبين الكبار، وذلك لكسب الثقة مثلما حدث معنا جميعًا بعد المشاركة مع الفريق الأول في بدايتنا.

طالع باقي تصريحات جمال حمزة من هنامحمد عبد الله: كأس مصر بطولة محسوبة على الزمالك.. ومواجهة الطلائع مختلفةفريق الزمالك

أكد محمد عبد الله نجم الزمالك السابق، أن بطولة كأس مصر لقب يبحث الفريق الأبيض عن تحقيقه ولا خلاف على أهميتها في مشوار الفريق بختام الموسم.

قال محمد عبد الله في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع محمد أبو العلا عبر قناة الزمالك، بطولة كأس مصر محسوبة على الفريق ولا بديل عن التتويج بها.

وأضاف، كنت أتمنى قيادة جوزيه جوميز للفريق في بطولة كأس مصر، لا سيما وأن الهدف الأساسي هو التتويج به.

طالع باقي تصريحات محمد عبد الله من هنا

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمير هشام سيف زاهر الأهلي الزمالك امام عاشور كولر اخبار المساء الانتقالات الصيفية الإنتقالات الصيفية الجارية السويسري مارسيل كولر الدوريات العربية الفجر الرياضي الميركاتو الصيفي الجاري بوكس تو بوكس توك شو سبورت رحيل عبد المنعم عبدالرحمن جبنة فترة الانتقالات الصيفية فترة الانتقالات الصيفية الجارية مهاجم أفريقي مارسيل كولر نجم الزمالك السابق نجم الزمالك محمد عبد الله على ضم مهاجم إمام عاشور کأس مصر

إقرأ أيضاً:

رضا عبد العال يفجر مفاجأة بشأن عدم تواجد إمام عاشور مع منتخب مصر

 


أكد رضا عبدالعال، نجم منتخب مصر السابق، أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غادر معسكر المنتخب الوطني لسبب أخر غير المعلن عنه وهو تعرضه للإصابة.

ولم يشارك إمام عاشور مع منتخب مصر خلال التوقف الدولي الحالي، بسبب تعرضه للإصابة على مستوى الركبة.

تصريحات رضا عبد العال

وقال رضا عبدالعال خلال تصريحات تلفزيونية: ما علمته أن إمام عاشور خرج من معسكر المنتخب الوطني بسبب علمه بمشاركة محمود حسن تريزيجيه على حسابه في مباراة بوتسوانا التي أقيمت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر يصل للقاهرة بعد الفوز على بوتسوانا برباعية ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس أمم إفريقيا عقب انتهاء الجولة الثانية

وأضاف: إمام عاشور يرفض فكرة الجلوس احتياطيا في منتخب مصر وهو سبب مغادرته لمعسكر المنتخب الوطني وليس الإصابة.
 

مقالات مشابهة

  • الحديدي: كولر متمسك بضم محمد علي بن رمضان والأهلي يحتاج لجناح
  • دويدار: أعمل حاليًا لأصبح رئيس نادي الزمالك.. وتعاقد الأهلي مع إمام عاشور "نقطة سوداء"
  • محمد الليثى: الأهلي يقترب من مهاجم أجنبي
  • صباح الكورة.. مفاجأة حول أسباب فشل صفقة بوبيندزا أولى أمنيات بنتايك مع الزمالك.. تشييع جثمان إيهاب جلال والفارق بين أبو علي وعمر فرج
  • رضا عبد العال يفجر مفاجأة بشأن عدم تواجد إمام عاشور مع منتخب مصر
  • أمير هشام: الونش رفض نزول تدريبات الزمالك
  • إمام عاشور يخضع لفحص طبي جديد وكهربا تألق في التدريبات
  • عاجل.. اتحاد الكرة يتلقى خطاب بتغريم الزمالك بسبب أتشيمبونج لاعب الفريق السابق
  • أحمد مصطفى: الإمكانيات الجبارة والطموح الكبير سبب انتقالي إلى مودرن سبورت
  • ماذا قال محمد دسوقي بعد الانضمام إلى مودرن سبورت قادمًا من الإسماعيلي؟