مأرب برس:
2024-09-15@14:25:08 GMT

وفاة 4 فتيات من أسرة واحدة غرقاً بمحافظة الضالع

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

وفاة 4 فتيات من أسرة واحدة غرقاً بمحافظة الضالع

 

أفادت مصادر محلية لموقع مارب برس، اليوم الأربعاء 21 أغسطس، وفاة 4 فتيات من أسرة واحدة غرقاً في تجمع لمياه الأمطار في إحدى الأحواض المائية في وادي مقلد بمنطقة "الشريس" ضواحي مدينة الضالع.

 

وقالت المصادر المقربة من اسر الفتيات المتوفيات بأن ذهابهن الى الوداي كان في الصباح الباكر لغرض جمع الحطب الذي تعتاد نساء القرية القيام به بشكل يومي.

 

وأضافت المصادر، أن الفتيات مرين عبر الطريق الصخرية شديدة الانزلاق المحادية للحوض المائي التي تعرضت إحدى الفتيات أثناء مرورها للانزلاق والسقوط الى داخل الحوض المائي الامر الذي دفع الفتيات الاخرى لمحاولة إنقاذها وهذا مما أدى إلى تدافعهن بشكل عفوي متناسيات عدم معرفتهن بالسباحة في محاولة لإنقاذ بعضهن البعض وهذا مما أدى الى سقوطهن في الحوض المائي الواحدة تلو الأخرى.

 

وذكرت المصادر، أن الفتيات الأربع ينتمين الى اسرة واحدة منهن اختين والفتيات هن عفاف محمد احمد حيدرة، وحنان محمد احمد حيدرة، و دعاء عبدالرحمن سعد حيدرة،و نجاة عبدالله حيدرة.

 

وعلى خلفية هذا الحادث المؤلم بعث مأمور مديرية الضالع عبدالواسع صالح احمد برقية عزاء ومواساة لاهالي المتوفيات وسكان قرية الشريس عامة.

 

وعبر فيها عن حزنة الشديد لهذا المصاب الجلل الذي اصاب اسرة ال حيدرة بقرية الشريس ناقلا تعازية وتعازي كافة أعضاء المكتب التنفيذي بالسلطة المحلية بمديرية الضالع وجميع اهالي المديرية عامة.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

أبرز أحكام الأسبوع| الإعدام لسفاح التجمع والمشدد لشريكته باستقطاب الفتيات

تنشر بوابة “الفجر” أبرز الأحكام التي شهادتها المحاكم خلال الأسبوع الماضي والتي جاء أبرزها فيما يلي:

سفاح التجمع

قضت محكمة جنايات القاهرة، يوم الخميس، وبإجماع الآراء بمعاقبة سفاح التجمع بالإعدام شنقًا، على خلفية قيامه بقتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي، وذلك بعد ورود الرأي الشرعي لفضيلة مفتي الجمهورية.


شريكة سفاح التجمع

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، بمعاقبة شريكة سفاح التجمع، 10 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه، في اتهامها باستقطاب السيدات لسفاح التجمع لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

متهم بقتل 3 مصريين في دولة قطر

قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، بالإعدام شنقًا للمتهم بقتل 3 مصريين بدولة قطر، وذلك بعد ورود الرأي الشرعي في إعدامه.

رفض استئناف كروان مشاكل

قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، يوم السبت الماضي، برفض استئناف كروان مشاكل وتأييد حبسه سنة، وقبول استئناف "إنجي حمادة"، وتأييد الغرامة 100 ألف جنيه، بتهمة نشر فيديوهات خادشة.

طبيب تسبب في وفاة زوجة عبدالله رشدي 

قررت محكمة جنح التجمع الخامس، اليوم السبت، تأجيل محاكمة الطبيب المتسبب في وفاة زوجة الشيخ عبد الله رشدي، نتيجة الإهمال الطبي في مستشفى خاص بالتجمع الخامس، جلسة الدور الأول من شهر أكتوبر، لورود التقرير الطبي.

مالك قناة فضائية بتهمة سب الخطيب

قررت محكمة جنح العجوزة، يوم السبت الماضي تأجيل محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية، بتهمة سبّ وقذف الكابتن محمود الخطيب- رئيس النادي الأهلي، ونشر أخبار كاذبة بشأنه لجلسة 28 سبتمبر للإطلاع.

واقعة حادث أحمد صلاح حسني

قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة المنعقدة التجمع الخامس، يوم الأربعاء، بانقضاء الدعوى الجنائية بالتصالح في محاكمة الفنان أحمد صلاح حسني، لاتهامه بتدمير سيارة موظف وإصابته بالتجمع.

ممرضة متهمة بقتل شاب في وسط الشارع بالمقطم

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، يوم الثلاثاء، بمحاكمة ممرضة على خلفية اتهامهما بقتل الشاب رامي بسلاح أبيض في المقطم، بالسجن المشدد 10 سنوات.

المتهمين بسرقة محل أميرة الدهب

حكمت محكمة جنح أكتوبر، يوم الاثنين، بالسجن 3 سنوات للمتهمين في واقعة سرقة محل أميرة الدهب؛ لاتهامهما بسرقة مشغولات ذهبية، بجانب قضايا سرقة أخرى.

مقالات مشابهة

  • رحيل الأديب اللبناني إلياس خوري... الروائي الملتزم الذي لم تغيره الأنواء والأهواء
  • فتيات غليزان بطلات لدورة اتحاد شمال إفريقيا
  • محافظ الشرقية: ضحايا حادث قطاري الزقازيق الثلاث من أسرة واحدة
  • محافظ الشرقية: وفيات حادث تصادم قطاري الزقازيق من أسرة واحدة
  • وفاة 5 أشخاص من عائلة واحدة في حريق شقة بوهران
  • بينهم 5 من أسرة واحدة.. إصابة 8 أشخاص في حادث مروع بطريق أسيوط الغربي
  • أبرز أحكام الأسبوع| الإعدام لسفاح التجمع والمشدد لشريكته باستقطاب الفتيات
  • الضالع.. أمسيات ثقافية واحتفالية إحياءً لذكرى المولد النبوي الشريف
  • إحباط هجوم «حوثي» غربي الضالع
  • ريم عبد الله تنتقد فتيات يبالغن في الزينة ..فيديو