شارك 100 شاب من محافظة كفر الشيخ وأكثر من 1000 دراجة من منتخب الدراجات، في ماراثون الدراجات ضمن مهرجان العلمين الجديدة، والذي بدأ من ساحة السينمات عند منطقة الأبراج وممتد حتى الممشى السياحي بمدينة العلمين الجديدة، وتقدم السباق الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

ماراثون الدراجات بمدينة العلمين الجديدة

ومن جانبه، أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، أنّ الشباب المشاركين بدأ تجمعهم أمام ديوان المديرية في الثامنة صباحاً وتوجهوا إلى مدينة العلمين الجديدة للمُشاركة في ماراثون الدراجات ضمن مهرجان العلمين الجديدة، بإشراف عبد المنعم الكناني وكيل المديرية للرياضة، و على رأس المشاركين من المحافظة، الدكتور محمد غازي، مدير إدارة التنمية الرياضية.

سباق الدراجات

وشهد الماراثون تفاعلاً كبيراً من المتواجدين في العلمين الجديدة ورواد المهرجان، حيث إنّ سباق الدراجات واحدة من أهم الألعاب الرياضية التي لها شعبية وتحظى مدينة العلمين الجديدة بإطلالة ساحرة على البحر المتوسط، وانطلاق ماراثون الدراجات جاء تزامناً مع مهرجان العلمين الجديدة برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: كفر الشيخ وزارة الشباب والرياضة مهرجان العلمين الجديدة شباب كفر الشيخ مدينة العلمين الجديدة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ماراثون الدراجات العلمین الجدیدة

إقرأ أيضاً:

مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة

يكرم مهرجان أيام القاهرة الدولى للمونودراما فى نسخته السابعة برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، الفنانة نيللى، وذلك مع كوكبة من نجوم الفن  من مصر وعدد من دول العالم،  ويأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة.

وأكد المخرج أسامة رؤوف مؤسس ورئيس المهرجان، أن فعاليات الدورة السابعة من المهرجان التى تقام في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، تضم تكريم كوكبة من الفنانين المبدعين الذين أثروا الحياة الفنية، وساهموا فى عمل حراك فنى طوال تاريخهم الفنى .

من جانبها أعربت الفنانة نيللى، عن سعادتها واختيارها  للتكريم فى مهرجان أيام القاهرة الدولى للمونودراما في دورته السابعة، وقالت إن التكريم يشعرها بالحب والتقدير، مما يمنحها المزيد من القوة الدافعة للعطاء وحب الحياة .

يشار إلى أن الفنانة نيللى قدمت عدد من المسرحيات الناجحة، نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر: «المدرسين والدروس الخصوصية، سوق الحلاوة، سندريلا والمدح، الدلوعة، العيال الطيبين، كباريه، عريس في أجازة، كما أنها قدمت العديد من الأفلام السينمائية والمسلسلات والبرامج التلفزيونية بالإضافة إلى بطولة فوازير رمضان التى قدمت خلالها 13 عملا، وكانت بدايتها عام 1975م مع المخرج فهمي عبد الحميد، كما حصلت على العديد من الجوائز و التكريمات، وكرمتها السيدة انتصار السيسى قرينة رئيس الجمهورية في احتفالية يوم المرأة المصرية أيقونة النجاح في عام 2020 بدار القوات الجوية .

مقالات مشابهة

  • وصول الدكتور عبدالسند يمامة رئيس حزب الوفد إلى احتفالية تكريم أوائل الثانوية العامة بكفر الشيخ
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • رياضة القليوبية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف بـ 100 مركز شباب
  • وزير الإسكان يتفقد موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بـ "العلمين الجديدة".. ويشدد على الالتزام بجداول التسليم
  • «رياضة القليوبية» تطلق مبادرة «رسول الإنسانية» احتفالا بذكرى المولد النبوي
  • مهرجان القاهرة الدولي للمونودراما يكرم الفنانة نيللي في نسخته الجديدة
  • الأردن..تكليف الدكتور (جعفر حسان) في تشكيل الحكومة الجديدة
  • ملك الأردن يكلف الدكتور جعفر حسان بتشكيل الحكومة الجديدة
  • مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي ينعى ناهد رشدي
  • اختتام أنشطة مهرجان الرسول الأعظم الرياضية بالحديدة