قال الفنان فاروق فلوكس، أن المنتجين لا يعرضون عليه أعمال فنية خلال وقتنا الحالي، وهناك نجوم كبار في السن لا تعرض عليهم أي أدوار لكي يقدمونها في أعمالهم.

 

وتابع الفنان فاروق فلوكس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:"في فنانين كتير في الساحة مش بيشتغلوا في الفن، وبرفض أعمال البلطجة علشان هي مش طبيعتي مش بعرف أتقمصها أو أقدمها.

. مش أنا اللي أعمل كده".

 

 

وأشار "فلوكس"، إلى أنه لم يتردد في تقديم شخصية مساعد الراقصة في فيلم الراقصة والسياسي لأن العمل به رسالة وهدف، مردفًا أن نبيلة عبيد فنانة مريحة في العمل واستمعت معها للغاية.

 

 

وأوضح فاروق، أنه لو عرض عليه الدور مرة أخرى لن يقدمه في وقتنا الحالي، لأن الجمهور أعتقد أن هذه هي شخصيته في الحقيقة، معقبًا أن دوره في عائلة الحاج متولي أعتقد الجمهور أنه تصرفاته في العمل موجودة بالحقيقة.

 

 

واختتم الفنان فاروق فلوكس حديثه، أن الفنان أبو بكر عزت هو من أكتشفه، وشارك في مسرحية "سيدتي الجميلة"، مع الفنان فؤاد المهندس عندما كان يدرس في الجامعة.

 

  مواعيد برنامج تفاصيل 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية نهال طايل الفنان فاروق فلوكس الراقصة والسياسي تفاصيل حياته فاروق فلوکس

إقرأ أيضاً:

الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"

 

 

يستعد الفنان أحمد حاتم بعد عدة ساعات للذهاب إلى مول مصر لمشاهدة فيلم "عاشق" مع الجمهور، والذي تم طرحه أمس بجميع دور العرض.


وأعلنت الصفحة الرئيسية لسينما "vox" بمول مصر عن موعد ذهاب أحمد حاتم لمشاهدة الفيلم مع الجمهور مشيرة أن تواجده في تمام 8 مساءً.


قصة فيلم "عاشق"

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي، تجمع  قصة حب تنتهي بالزواج بين الشاب مالك والفتاة فريدة، حيث يعمل مالك معالج لحالات الإدمان، بينما فريدة تتورط في العديد من المشكلات بسبب وقوعها في فخ الإدمان وتدور الأحداث في إطار تشويقي مما يجذب الجمهور لمشاهدة فيلم "عاشق" فور عرضه.

فريق عمل عاشق


الفيلم من إنتاج أحمد السبكي وتأليف محمود زهران، وإخراج عمرو صلاح، وبطولة أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد، محسن محيي الدين.


إيرادات فيلم عاشق


حقق فيلم "عاشق" في أول أيام عرضه أمس إيرادات بلغت مليونًا و43 ألفًا و626 جنيهًا في شباك التذاكر، حيث تصدر قائمة إيرادات الأفلام بهذا الرقم.

آخر أعمال أحمد حاتم


عرض منذ فترة قريبة عمر أفندي وحقق نجاح كبير وإشادات واسعة، ويضم مسلسل عمر أفندي عددًا كبيرًا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

أحداث مسلسل عمر أفندي

وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم  قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مقالات مشابهة

  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • الفنان حازم سمير: مسلسل “إيجار قديم” قدم رسائل فنية هامة
  • الفنان حازم سمير: مسلسل صراع الأجيال قدم رسائل فنية هامة
  • أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد
  • فقرة فنية للمخرج وليد عوني في ختام مهرجان المسرح التجريبي.. صور
  • من التحرش الجماعي للفستان العاري.. أزمات الراقصة دينا عرض مستمر
  • تعرف على تفاصيل شخصية خالد الصاوي في المداح 5
  • بعد إلغاء شرط السن.. تفاصيل وشروط التقديم في برنامج البورد المصري للأطباء
  • نادر حمدي يعلن عن تعاونه مع محمد رمضان
  • تامرشلتوت يُبهر متابعيه بإطلالة جديدة من أمام سيارة إيلون ماسك الجديدة عبر إنستجرام