قرر أحمد سامي المدير الفنى لفريق الكرة بنادي سموحة، خصم مبلغ 100 ألف جنيه من مستحقات اللاعبين عقب الخسارة من الإسماعيلي فى بطولة كأس مصر.

وعبر الإسماعيلي إلى الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر، بفوزه الثمين على ضيفه سموحة، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، على استاد الإسماعيلية، في إطار دور الـ 16 ببطولة كأس مصر.

وسجل الفلسطيني خالد النبريص هدفي الإسماعيلي في الدقيقتين 22 و53.

ويعد هذا هو الفوز الثاني للإسماعيلي على سموحة هذا الموسم في مختلف المسابقات، بعدما سبق أن تغلب عليه 2 / 1 في أبريل الماضي ببطولة الدوري المصري الممتاز، قبل أن يخسر صفر / 2 أمام الفريق السكندري قبل 5 أيام بالمسابقة ذاتها.

وأصبحت هذه هي المرة الأولى منذ موسم 2018 / 2019 التي يتأهل خلالها الإسماعيلي لدور الثمانية في البطولة التي توج بها عامي 1997 و2000.

وسيواجه الإسماعيلي - في الدور ربع النهائي - المتاهل من مواجهة الزمالك وطلائع الجيش في دور الـ 16.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فرج عامر سموحة أحمد سامي الإسماعيلي الاسماعيلي الإسماعيلي وسموحة مباراة الاسماعيلي وسموحة سموحة والاسماعيلي الاسماعيلي وسموحة

إقرأ أيضاً:

علي أبو جريشة وعماد سليمان يعتذران عن عدم الاستمرار مع الإسماعيلي

تقدم الثنائي على أبو جريشة رئيس قطاع الكرة بالنادى الإسماعيلى ونائبه عماد سليمان بإعتذار لمجلس الإدارة برئاسة نصر أبو الحسن عن عدم الاستمرار مع الفريق فى الموسم الجديد 2024-2025.

علي أبو جريشة وعماد سليمان يعتذران عن عدم الاستمرار مع الإسماعيلي

ويأتى القرار الصادر من أبو جريشة وسليمان بسبب رغبة كلًا منهما فى الابتعاد عن الوسط الرياضي عقب فترة طويلة قضاها الثنائي في العمل داخل قلعة الدراويش.

صباح الكورة.. سر رفض كولر نجم الدوري الصيني وشوبير يفجر مفاجأة عن حل رابطة الأندية المحترفة صفقة الأهلي الفاشلة.. سر رفض مارسيل كولر نجم الدوري الصيني

وقرر مسئولو نادى الإسماعيلى، تأجيل بداية فترة الإعداد للموسم الجديد بعدما كانت ستبدأ اليوم الاثنين، بسبب وفاة الراحل إيهاب جلال خلال الأيام الماضية ولحين الاستقرار على المدير الفنى الجديد.

وكان الجهاز الفنى للإسماعيلي بقيادة الراحل إيهاب جلال قرر بدء فترة الإعداد 15 سبتمبر الجارى، قبل أن يتم تأجيله لفترة لحين حسم بعض الملفات المهمة والتى يأتى أبرزها القيادة الفنية.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فيفا يُخطر الإسماعيلي بإيقاف القيد مجددا
  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • مختار : سموحة يسير وفقا لخطة عمل بعيدا عن المهاترات
  • لجنة العقوبات تناقش الخميس التقرير النهائي لفريق الخبراء بشأن اليمن
  • علي أبو جريشة وعماد سليمان يعتذران عن عدم الاستمرار مع الإسماعيلي
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • إقالة كاسترو.. النصر السعودي يتخذ القرار النهائي
  • اتحاد كرة القدم بفرع عدن يصدر عقوبات صارمة على نادي وحدة عدن إثر أحداث مباراة الكأس
  • غرامة على متسلق ملعب دورتموند
  • عمرو سلامة يختار فيلم الكيت كات للاختبار النهائي ببرنامج «كاستينج»