شوق نجوم فيلم “سيكو سيكو” الفنان عصام عمر والفنان طه دسوقي جمهورهما لفيلمهما الجديد، حيث شاركا صورًا من كواليس تصوير الفيلم للترويج عنه.

 

نشر عصام عمر عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” صورتين تجمعه بـ طه دسوقي من الكواليس وعلق قائلًا: "الروح الشريرة اللي وراء الكاميرا.. سيكو سيكو".

 

القائمة الكاملة لفيلم سيكو سيكو


والفيلم من بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس وإنتاج شركة united studios وfilm square، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.


تفاصيل فيلم "سيكو سيكو"

 

وتدور أحداث فيلم سيكو سيكو في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد الفنان عصام خلال أحداث فيلم "سيكو سيكو" شخصية رجل يعمل في شركة شحن، والعمل من تأليف محمد الدباح، إخراج عمر المهندس، ومن إنتاج أحمد بدوي والشركة المتحدة للإنتاج السينمائي وفيلم سكوير.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان طه دسوقي أحمد بدوي احمد عبد الحميد الشركة المتحدة الفنان عصام عمر فيلم سيكو سيكو سيكو سيكو عصام عمر علي صبحي طه دسوقي سیکو سیکو عصام عمر

إقرأ أيضاً:

نجل شقيق بليغ حمدي: ألحانه كانت تطغى على المغني الناشئ أو تجعله مشهورا

قال تامر حمدي نجل شقيق بليغ حمدي إنّ الاحتفال بذكرى عمه الموسيقار بليغ حمدي يجعله يشعر بالسعادة والفخر، مشيرًا إلى أنّ بليغ حمدي كان عاشقا للموسيقى وأبدع في أعماله الفنية بشكل عبقري، إذ إنّ هناك أعمال له منذ أكثر من 40 عاما، ولكن مازالت موجودة وناجحة مما يؤكد عبقريته في الاستمرارية.

بقاء أعمال الفنان بليغ حمدي

وأضاف «حمدي» خلال ببرنامج «8 الصبح» المذاع على قناة «dmc» أنّ نجاح أي فنان يكمن في بقاء واستمرارية أعماله الفنية، فضلا عن توارثها للأجيال، بالتالي معظم برامج المسابقات الخاصة بالمطربين الجدد تستعين بألحان الفنان بليغ حمدي، موضحا أنّ ألحان بليغ حمدي تطغى على صوت المغني الناشيء وقد تكون سبب في فوز الفنان بالبطولة أو المسابقة.

الإلهام الأقوى لأي فنان

وواصل أنّ الإلهام والحب يمثل الداعم الأقوى لأي عمل فني، بالتالي قصة حب الفنان بليغ حمدي والفنانة «وردة» كانت ملهمة للغاية وساعدته في إنتاج أفضل ما لديه، فعقب طلاقه ورده، استمر في تقديم ألحان عظيمة مثل ألحانه لـ«ميادة الحناوي».

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين يشارك بـ«مذكرات نشال» في الماراثون الرمضاني 2025
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يقدم فرصة للموهوبين في التمثيل
  • 19 ورشة وماستر كلاس في مهرجان آفاق مسرحية
  • نجل شقيق بليغ حمدي: ألحانه كانت تطغى على المغني الناشئ أو تجعله مشهورا
  • أبلة فاهيتا: الرجالة كلها خاينين ومنهم المهيطل والنمس اللي مبيتقفش
  • انطلاق حفل ختام مهرجان المسرح التجريبي
  • ‏قائد الحرس الثوري الإيراني: العدو سيلمس قريبا الانتقام من أعماله الشريرة كما سيتذوق الفلسطينيون طعم الانتصار
  • أحمد حاتم يروج لفيلم عاشق بـ«بوستر جديد»: «يا رب يعجبكم»
  • قبل عرضه بساعات قليلة.. أحمد حاتم يروج لفيلم "عاشق"
  • قبل عرضه بساعات.. أحمد حاتم يروج لفيلم«عاشق»