روجت الفنانة بسمة داوود من خلال حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” عن الشخصية التي سوف تقدمها في مسلسل "تيتا زوزو".


 

ونشرت صورتها برفقة الفنان محمد الكيلاني، من كواليس العمل في مطعم ما وأكتفت بالتعليق عليها بأسماء الشخصيات فقط: "ريم وخالد ".

 
الأبطال المشاركين في مسلسل تيتا زوزو
 

مسلسل تيتا زوزو، يشارك فى بطولته إسعاد يونس، مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.

  قصة مسلسل تيتا زوزو
 

ينتمي مسلسل تيتا زوزو إلى فئة الأعمال الإجتماعية الذي تدور احداثه في إطار لايت كوميدي وهو مسلسل مكون من 30 حلقة يتم عرضه في الأوف سيزون وتدور قصته حول إسعاد يونس التي تلعب شخصية وكيلة وزارة ولديها أبناء وأحفاد، ومن ثم تمر العائله بالعديد من المشاكل، ذلك الأمر الذي يجعل اسعاد يونس مسؤوله عن تلك المشاكل وعن تقديم حلول لها.

آخر أعمال بسمة داوود


يذكر أن آخر أعمال بسمة داوود مسلسل الوصفة السحرية تدور أحداثه في دراما اجتماعية مثيرة حول المشكلات الزوجية؛ فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها؛ فتفتحه لتجد عنوان "سنة أولى زواج"، فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف، لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع، فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

أبطال مسلسل الوصفة السحرية 
 

ويشارك في بطولة مسلسل "الوصفة السحرية" نخبة من نجوم الفن المصري، منهم شيري عادل، رانيا منصور، إسلام جمال، هيدي كرم، عمر الشناوي، بسمة داود، لقاء سويدان، كارولين عزمي، محمد أبو داود، هالة فاخر، سلوى عثمان، سلوى محمد على، عماد رشاد، إخراج خيري سالم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بسمة داوود أبطال مسلسل تيتا زوزو مسلسل تیتا زوزو الوصفة السحریة

إقرأ أيضاً:

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc

يفضل الجمهور الدراما الاجتماعية، التي تتناول مُشكلات الأسرة، وتعرضها بشكل كوميدي تشويقي، لذا ينتظر فئة كبيرة من الجمهور عرض مسلسل «تيتا زوزو»، بطولة الفنانة إسعاد يونس، المُقرر عرضه على قناة dmc.

موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو

وسيكون موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو»، السبت 21 سبتمبر الجاري على شاشة قناة dmc، وتكون الإعادة على شاشة قناة dmc، في الساعة 11 مساءً، حيث يعرض من السبت إلى الأربعاء كل أسبوع.

أحداث مسلسل تيتا زوزو

على مدار 30 حلقة، في إطار اجتماعي مليء بالكوميديا والتشويق، تدور أحداث مسلسل تيتا زوزو حول عائلة اعتزاز عبدالمقصود الشهيرة بـ«زوزو»، التي تتكون من 4 أبناء و7 أحفاد، تنشب خلافات بين الجميع، بسبب اختلاف الزمن وطرق التربية في التعامل مع الصغار.

أبطال مسلسل تيتا زوزو 

العمل الدرامي يجمع بين عدد من الأبطال منهم  النجمة إسعاد يونس، حمزة العيلي، محمد كيلاني، نور محمود، إسلام إبراهيم، صلاح عبدالله، عابد عناني، ندى موسى، أحمد عنان، إيناس كامل، تأليف محمد عبدالعزيز، إخراج شيري عادل.

مقالات مشابهة

  • من الكواليس.. بسمة داود تروج لمسلسل "تيتا زوزو" بطولة إسعاد يونس
  • بسمة داود تكشف تفاصيل شخصيتها في مسلسل تيتا زوزو (صورة)
  • بسمة داود تنشر صور من كواليس تصوير تيتا زوزو
  • انطلاق أولى حلقات مسلسل "تيتا زوزو" هذا الموعد
  • نور محمود يكشف عن شخصيته في مسلسل «تيتا زوزو»
  • بطولة إسعاد يونس.. موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل تيتا زوزو على WATCH IT
  • موعد عرض الحلقة الأولى من مسلسل «تيتا زوزو» على قناة dmc
  • صور من كواليس مسلسل تيتا زوزو قبل عرضه على قناة DMC
  • بعد عودتها إلى الدراما.. تعرف على عائلة إسعاد يونس في «تيتا زوزو»
  • إسعاد يونس عن "تيتا زوزو": أجسد شخصية جدة تتابع أحفادها في ظل تطور التكنولوجيا