انتهت المواجهة التي جمعت سيراميكا كليوباترا ضد زد إف سي، في إطار  منافسات بطولة كأس مصر 2023-2024، بفوز الأخير بثلاثية نظيفة.

وسيطر التعادل السلبي على الوقت الأصلي للمواجهة، ولجأ الفريقان لوقت إضافي لمدة شوطين، وشهدت الدقيقة "101" من عمر الوقت الإضافي، اشهار حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه اللاعب أحمد رمضان بيكهام، بعد إنذار وعند سخريته من الحكم اشهر البطاقة الحمراء له.

ونجح لاعب زد في تسجيل الهدق الأول، عن طريق اللاعب ديسلون كموني مع الدقيقة 106 بعظ عرضية أرضية من رشيد أحمد.

عاجل| جار التحميل 81%.. الأهلي يحسم صفقة عمر الساعي نجم الإسماعيلي الإسماعيلي يتأهل إلى ربع نهائي كأس مصر بثنائية النبريص في شباك سموحة

وعزز النتيجة عبد الرحمن البانوبي في الدقيقة 121 بعد مرتدة نفذها لاعبو زد أمام فريق سيراميكا كليوباترا.

وبعد مرور دقيقة سجل ديلسون كموني لاعب زد الهدف الثالث مستغلًا الخطأ الدفاعي لفريق سيراميكا.

وكان فريق سيراميكا كليوباترا قد تأهل لدور الـ16 بعد الفوز على مكادي بهدف دون رد، بينما فاز زد على الداخلية، بهدفين مقابل هدف في دور الـ32. 

وبهذه النتيجة يكون زد إف سي قد تأهل لمواجهة مودرن سبورت في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

ليضرب زد إف سي موعدًا أمام مودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم السبت الموافق 24 أغسطس2024.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رمضان بيكهام بطولة كأس مصر سيراميكا كليوباترا ضد زد کأس مصر

إقرأ أيضاً:

محافظ السويس يتفقد العيادات الخارجية بمستشفي الجراحات الدقيقة 

تفقد اللواء طارق حامد الشاذلي محافظ السويس سير العمل بمستشفى الجراحات الدقيقة بمبنى التأمين الصحي بمنطقة حوض الدرس بحي السويس.

جاء ذلك لمتابعة سير العمل بالعيادات الخارجية التي تم نقلها من مقر التأمين الصحي المؤقت بمبنى أحد بمنطقة الموشي بحي فيصل إلى مستشفى الجراحات الدقيقة.

محافظ السويس يتفقد أعمال رفع الكفاءة وتطوير الأقسام الداخلية بمستشفى الجراحات الدقيقة 

كما تفقد المحافظ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الأقسام المختلفة بالمستشفى، إطار متابعة المنظومة الصحية بمحافظة السويس، مؤكداً على تذليل كافة العقبات للانتهاء من هذه الأعمال استعداداً لبدء التشغيل التجريبي للمستشفى لخدمة شعب السويس .

رافق المحافظ خلال الجولة كلاً من الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ والدكتور محمود عبد النبي مدير عام فرع التأمين الصحي والدكتور محمود فتحي مدير مستشفى الجراحات الدقيقة وفريق العمل من الأطباء وطاقم التمريض.

وخلال جولته، شدد محافظ السويس على أهمية التنسيق المتبادل بين مسئولي مختلف المستشفيات بالمحافظة، لتوفير الرعاية الطبية والعلاجية الملائمة للمرضى، بهدف التخفيف عنهم ورفع الأعباء عن كاهلهم، مشيراً إلى أهمية تفعيل الخدمات بالطوارئ بمختلف المستشفيات.

وأكد المحافظ، على وكيل وزارة الصحة بالسويس، بالعمل على التنسيق مع مسئولي الإسعاف، والتشبيك بين مختلف الجهات المعنية، مشدداً على المتابعة الدورية بمختلف المستشفيات، للتأكد من توفير المعاملة الحسنة مع الحالات المرضية.

كما شدد محافظ السويس، على استغلال كافة الإمكانات المتاحة بالمنظومة الصحية بالشكل الأمثل، لتحقيق اقصى استفادة منها بما يعود بشكل إيجابي على المنظومة الطبية والعلاجية للمرضى، مع التحرك السريع والمناورة لمواجهة أية حالات مرضية طارئة بمختلف المستشفيات وتوفير الخدمة الصحية الملائمة لها.

كما وجه المحافظ، بزيادة الدورات التدريبية لأطباء الرعاية المركزة، موجهاً وكيل وزارة الصحة بالسويس بعقد دورات تدريبية متخصصة للأطباء وأطقم التمريض في مجال الرعاية والعناية المركزة، لتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين وتوفير الرعاية الصحية الملائمة لهم.

وأكد المحافظ، أن الدولة المصرية تولى رعاية خاصة بقطاع الصحة، وتعمل على تطويره أولاً بأول لتوفير الرعاية الطبية والعلاجية الملائمة للمواطنين، مشيراً أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تضع على رأس أولوياتها الارتقاء بالقطاع الصحي لاتصاله الوثيق بحياة المواطنين. 

مقالات مشابهة

  • المصري يُعلن ضم أحمد القرموطي لاعب سيراميكا كليوباترا
  • سابع صفقات النسور.. المصري يتعاقد مع أحمد القرموطي لاعب خط وسط سيراميكا كليوباترا لأربعة مواسم
  • سيراميكا كليوباترا يرد على تصريحات دعدور
  • العلماء يكشفون عن تعقيدات الأحياء الدقيقة في تقنية تصوير مبتكرة
  • هل اقتربت بكين من تحطيم التفوق الاقتصادي الأميركي؟
  • محافظ السويس يتفقد العيادات الخارجية بمستشفي الجراحات الدقيقة 
  • المصري يعزز صفوفه بالتعاقد مع خالد صبحي وأحمد القرموطي من سيراميكا كليوباترا
  • مناظرة ترامب وهاريس.. أبرز التصريحات غير الدقيقة من الجانبين
  • ارتفاع تجارة الصين الخارجية 6% بالأشهر الثمانية الأولى من 2024
  • ماذا قال محمد دسوقي بعد الانضمام إلى مودرن سبورت قادمًا من الإسماعيلي؟