يُقدّم بريد عُمان -المشغل الوطني للخدمات البريدية- خدمة البريد الدولي العاجل الممتاز التي تتيح للعملاء إرسال البعائث والطرود إلى أكثر من 220 وجهة حول العالم، بسرعة وموثوقية وأمان، والقدرة على توصيل الشحنات والطرود التي يصل وزنها إلى 30 كجم مباشرة إلى باب المستلم خلال فترة زمنية تتراوح بين يوم إلى خمسة أيام، مما يضمن تجربة شحن فاعلة وموثوقة تلبي احتياجات العملاء بمرونة عالية.

كما تتميز هذه الخدمة بنظام تتبع شامل يتيح للعملاء متابعة شحناتهم بشكل مباشر في أي وقت؛ بالإضافة إلى ذلك، تشمل الخدمة التأمين على الشحنة وإجراءات التخليص الجمركي؛ مما يجعل عملية التوصيل الدولي أكثر سهولة ويسر ويعزز تجربة العملاء.

وبهدف تشجيع العملاء على الاستفادة من خدمة البريد الدولي العاجل الممتاز، يُقدم بريد عُمان عرضًا خاصًا ساريًا حتى 10 سبتمبر 2024م، يتضمن خصمًا بنسبة 25% على رسوم الشحنات، ويهدف هذا العرض إلى تسهيل الشحن الدولي للعملاء وتقديم قيمة مضافة للعملاء.

والجدير بالذكر أن بريد عُمان التابع لمجموعة أسياد، عضو في الاتحاد البريدي العالمي، ويحرص على استكشاف وتوظيف الفرص الجديدة لتطوير خدمات إرسال الطرود والشحنات.

وتُعد خدمة البريد العاجل الممتاز واحدة من الخدمات والحلول المبتكرة التي توفرها الشركة لتعزيز اتصال الأفراد والشركات في عُمان وخارجها من خلال تزويدهم بحلول شحن عالية الجودة وموثوقة تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم بأعلى معايير الأداء.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: خدمة البرید

إقرأ أيضاً:

جهود حكومية لفض التشابكات المالية بين «الاستثمار القومي» و«البريد»

بنك الاستثمار.. تواصل الحكومة جهودها في فض النزاعات المالية بين بنك الاستثمار القومي مع جهات وطنية أخرى آخرها هيئة البريد المصري، وعلى خلفية ذلك اجتمعت رانيا المشاط، وزير ة التخطيط والتعاون الدولي مع أحمد كجوك، وزير المالية، لبحث سبل آليات فض التشابكات المالية بين بنك الاستثمار القومي الذي يعد كيان اقتصادي أصيل يلعب دورا رئيسيا في التنمية، كما يصنف كيان يقدم دعم تنموي لـ استثمارات داخل الدولة، وبين هيئة البريد المصري.

وحرص الوزيران على ضرورة التوصل لآليات حلول فعالة تعمل على إنهاء النزاع المالي بين بنك الاستثمار القومي و الهيئة القومية لـ البريد المصري، لما يشكل ذلك من استقرار على حركة الاقتصاد القومي.

ولفت الوزيران إلى أن البت في النزاعات والتشابكات المالية بين الهيئات والجهات مع بعضها البعض يعمل على إبراز صورة إيجابية تبعث طمأنة لرواد الأعمال وتسهم في تعزيز المناخ الاقتصادي المطلوب لاستقطاب راغبي الاستثمار في مصر.

تشابكات مالية لـ بنك الاستثمار القومي مع كيانات وطنية

ومما تجدر الإشارة إليه أن الحكومة تسعى بشكل مستمر لـ فض التشابكات المالية بين بنك الاستثمار القومي مع غيره من الكيانات الوطنية، حيث تمثلت بعض الحلول التي أنجزتها الحكومة بـ شأن النزاعات المالية لـ بنك الاستثمار مع جهات أخرى سداد مديونية التأمينات الاجتماعية، بالإضافة إلى توقيع بروتوكول بشأن آلية تسوية التشابكات المالية بين بنك الاستثمار القومى والبنك الأهلى المصرى.

اقرأ أيضاًقبل اجتماع البنك المركزي.. سبب اتجاه أنظار خبراء الاقتصاد لـ تثبيت سعر الفائدة اليوم

بعد تكليفه لمدة عام.. حسن عبد الله يترأس اجتماع «السياسات النقدية» لـ تحديد سعر الفائدة اليوم

بعد أزمة حجاج 2024.. ضوابط جديدة لشركات السياحة في عمرة المولد النبوي

مقالات مشابهة

  • مكاتب بريد تعمل في إجازة المولد النبوي بالدقهلية.. اعرفها
  • كركوك تستضيف دوري كرة اليد الممتاز للسيدات
  • سدايا” تطلق خدمة بريد ديم الوطني لتوفير تكاليف العمليات في أكثر من 180 جهة حكومية
  • نائب أمير الشرقية يطلع على خدمات البريد السعودي "سبل" 
  • جهود حكومية لفض التشابكات المالية بين «الاستثمار القومي» و«البريد»
  • وزيرا التعاون الدولي والمالية يتابعان جهود فض التشابكات المالية بين بنك الاستثمار وهيئة البريد
  • صرف 500 جنيه منحة المولد النبوي للعمالة غير المنتظمة من مكاتب البريد
  • إنتل و آي بي إم تنشران مسرعات Gaudi 3 للذكاء الاصطناعي على IBM Cloud
  • أسعار اللحوم سترتفع... إليكم هذا البيان العاجل
  • إحالة 5 أطباء و2 صيادلة و2 فني أشعة ومشرفة تمريض بمستشفى منفلوط المركزى  للتحقيق