قال الفنان فاروق فلوكس، أن المنتجين لا يعرضون عليه أعمال فنية خلال وقتنا الحالي، وهناك نجوم كبار في السن لا تعرض عليهم أي أدوار لكي يقدمونها في أعمالهم.

 

وتابع الفنان فاروق فلوكس، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"، :"في فنانين كتير في الساحة مش بيشتغلوا في الفن، وبرفض أعمال البلطجة علشان هي مش طبيعتي مش بعرف أتقمصها أو أقدمها.

. مش أنا اللي أعمل كده".

 

وأشار "فلوكس"، إلى أنه لم يتردد في تقديم شخصية مساعد الراقصة في فيلم الراقصة والسياسي لأن العمل به رسالة وهدف، مردفاً أن نبيلة عبيد فنانة مريحة في العمل واستمعت معها للغاية.

 

وأوضح فاروق، أنه لو عرض عليه الدور مرة أخرى لن يقدمه في وقتنا الحالي، لأن الجمهور أعتقد أن هذه هي شخصيته في الحقيقة، معقباً أن دوره في عائلة الحاج متولي أعتقد الجمهور أنه تصرفاته في العمل موجودة بالحقيقة.

 

واختتم الفنان فاروق فلوكس حديثه، أن الفنان أبو بكر عزت هو من أكتشفه، وشارك في مسرحية "سيدتي الجميلة"، مع الفنان فؤاد المهندس عندما كان يدرس في الجامعة.


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فاروق فلوكس الفنان فاروق فلوكس الفن بوابة الوفد فاروق فلوکس

إقرأ أيضاً:

اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"

يحل الفنان مصطفى أبو سريع، اليوم الخميس الساعة الخامسة مساءً، ضيفًا في برنامج "الراديو بيضحك"، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى، عبر إذاعة الراديو "9090"، ومن المقرر أن يكشف خلال الحلقة عن كثير من الأسرار حول حياته الخاصة ومشواره الفني، كما يكشف كواليس آخر أعماله الفنية وهو مسلسل "عمر أفندي".

 

ونشرت الصفحة الرسمية للراديو "9090" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لـ مصطفى أبو سريع، وعلقت عليه:" الفنان مصطفى أبوسريع هيكون ضيفنا بكرة الخميس الساعة ٥ مساءً في الراديو بيضحك مع فاطمة مصطفى غلى الراديو 9090".

 

آخر أعمال مصطفى أبو سريع

 

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى أبو سريع الفنية، هو مشاركته في مسلسل "عمر أفندي" بطولة الفنان أحمد حاتم، والذي تم عرضه مؤخرًا، وحقق نجاحًا كبيرًا، وانتشارًا واسعا، ولاقى تفاعل كبير من الجمهور، حيث كان ينتظر الجمهور عرض حلقاته.

 

 

أحداث مسلسل "عمر أفندي"  

 


 


وتدور أحداث مسلسل عمر أفندي  في إطار الإثارة والتشويق حول 3 شخصيات محورية يقدمها الفنان أحمد حاتم والفنانة رانيا يوسف والفنانة آية سماحة وتجمع أحمد حاتم قصة حب بآية سماحة خلال الأحداث وينتقل المخرج خلال الأحداث بين الفترتين المختلفتين في الزمن والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.




أبطال وصناع مسلسل "عمر أفندي"  

 


 


ويضم مسلسل عمر أفندي  عددا كبيرا من الفنانين أبرزهم الفنان أحمد حاتم، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، والعمل من إخراج عبد الرحمن أبو غزالة، وهو من تأليف مصطفى حمدي.

مقالات مشابهة

  • مخرج مسلسل "عمر أفندي" يكشف عن سبب اختيار فترة الأربعينيات (فيديو)
  • مصطفى أبو سريع يعلق على نجاح دور “دياسطي” بمسلسل "عمر أفندي" (فيديو)
  • الليلة.. أحمد حاتم على موعد مع الجمهور بـ مول مصر لمشاهدة "عاشق"
  • اليوم.. مصطفى أبو سريع ضيف برنامج "الراديو بيضحك"
  • أحمد سعد يفاجئ الجمهور بدلو مع الشاب خالد
  • من التحرش الجماعي للفستان العاري.. أزمات الراقصة دينا عرض مستمر
  • شاهد بالصورة والفيديو.. أحد جنود القوات المشتركة يطرب قادته وزملائه ويغني رائعة الفنان أبو عركي البخيت بصوت جميل وطروب والجمهور يتفاعل: (المشتركة طرب وأدب وسم الجنجويد)
  • إيهاب توفيق: الحفلات أهم من إحصائيات «السوشيال ميديا»
  • تفاصيل انتحار أربعيني بالرياح التوفيقي بميت غمر في الدقهلية
  • بعد إلغاء شرط السن.. تفاصيل وشروط التقديم في برنامج البورد المصري للأطباء