رصد أحمد زكريا، مراسل قناة «الحياة» من مدينة العلمين الجديدة، آخر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة والإقبال الجماهيري على المناطق المختلفة، خاصة الترفيهية، قائلًا: «منذ بدء فعاليات المهرجان في نسخته الثانية والمنطقة الترفيهية تشهد العديد من الفعاليات والمسابقات الرسمية والودية».

وتابع «زكريا»، خلال رسالة على الهواء ببرنامج «الحياة في العلمين»، على قناة «الحياة»، أن المنطقة الترفيهية تحظى باهتمام كبير من قِبل الأسر المصرية والشباب والأطفال، من مختلف الأعمار والجنسيات، لافتًا إلى أنها تضم أماكن مخصصة للألعالب الترفيهية فقط.

وأكد أن ملعب كرة القدم بالمنطقة الترفيهية شهد عددًا كبيرًا من الفعاليات الرياضية بدأت بمباراة أساطير الكرة المصرية، بمشاركة عدد كبير من النجوم، كما شهد بطولة لعبة البادل وبطولة القاهرة لكرة السلة وبطولة الكرة الطائرة الشاطئية وغيرها، وتستمر فعاليات دوري أبطال الجامعات المصرية.

وواصل: «بحلول آخر النهار يأتي الزوار للمنطقة الترفيهية للاستمتاع بالفعاليات الرياضية المختلفة والملاعب مفتوحة لكل الأسر وفي أوقات متأخرة من الليل تمتلئ ملاعب البادل بالشباب، بالإضافة إلى سباقات الموتور ويكس، التي تمر من أمام المنطقة الترفيهية».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين الجديدة مهرجان العلمين المنطقة الترفيهية

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: المنظمات التي تنأى بنفسها عن الأجندات السياسية تحظى بالاحترام

الوحدة نيوز/ حث وزير الخارجية والمغتربين جمال عامر، اليوم مع المديرة القطرية لمنظمة “ميرسي كور” باليمن، “ميشيل بارك”، المشاريع الإنسانية والتنموية التي تنفذها المنظمة في اليمن.

وفي اللقاء أوضح الوزير عامر، أن المنظمات الدولية التي تعمل المجال الإنساني والتنموي وتنأى بنفسها عن الأجندات السياسية تحظى باحترام البلدان التي تعمل فيها.

وأشار إلى أن أحد أهم الأولويات لحكومة التغيير والبناء هو تعزيز التعاون من المنظمات الدولية، بما يعود بالنفع لصالح المجتمعات الأشد تضررا.

وأفاد وزير الخارجية بأن الحكومة ترى المواطن اليمني المتضرر من الأوبئة أو من الكوارث بعين واحدة دون النظر إلى نطاقه الجغرافي.

وأكد أن الحكومة ستعمل على تقديم التسهيلات للمنظمات الدولية العاملة في اليمن من أجل أن تقوم بالدور المنوط بها في تقديم المساعدات الإنسانية والمشاريع التنموية وفقا للاحتياجات الحقيقية للمجتمعات المحلية، والتركيز بشكل أساسي على الفئات الأكثر احتياجا وتضررا، سيما في المناطق المنكوبة جراء السيول التي شهدتها عدد من المحافظات مؤخرا.

من جانبها، أوضحت المديرة القطرية لمنظمة “ميرسي كور” أن التسهيلات التي ستقدمها الحكومة للمنظمات الدولية العاملة في اليمن، خاصة وأن المنظمة تعاني من نقص حاد في التمويل، ستساعدها على تشجيع وحث المانحين على زيادة تمويلهم للمشاريع الإنسانية والتنموية الجاري تنفيذها في اليمن بحيث تصل لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • نجوم الكرة المصرية يحضرون جنازة إيهاب جلال.. صور
  • مريم زكريا.. سفيرة تعليم قنا بمسابقة معلم متميز مبدع
  • وزير الخارجية: المنظمات التي تنأى بنفسها عن الأجندات السياسية تحظى بالاحترام
  • الكرة المصرية تفقد 3 شخصيات رياضية مؤثرة في 2024 «تقرير»
  • ختام فعاليات دورة التربية العسكرية بجامعة المنصورة الجديدة
  • بدء فعاليات الدورة الثالثة عشرة لاجتماعات اللجنة المصرية الكويتية المشتركة
  • مشاركة متميزة للموسيقات العسكرية المصرية فى فعاليات المهرجان الدولى السادس عشر في موسكو
  • مشاركة متميزة للموسيقات العسكرية المصرية فى فعاليات المهرجان الدولى السادس عشر للموسيقات العسكرية بموسكو
  • «مناظر الحياة اليومية في مصر القديمة ومقارنتها بالفن الحديث».. أولى فعاليات برنامج «أرض الرواد» بمتحف طنطا
  • بوريل: نشكر الدولة المصرية على جهودها في حل أزمات المنطقة