صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@09:56:48 GMT

شرطة دبي تُنظم مُلتقى «أمن المجمعات السكنية»

تاريخ النشر: 21st, August 2024 GMT

دبي (وام)

أخبار ذات صلة افتتاح 39 مؤسسة تعليمية جديدة في دبي العام الدراسي 2024 - 2025 1.18 مليار درهم تداولات الأسهم المحلية

نظّمت القيادة العامة لشرطة دبي مُلتقى «أمن المجمعات السكنية» في أكاديمية شرطة دبي بهدف تحقيق الأهداف الاستراتيجية لشرطة دبي بجعل مدينة دبي الأكثر أماناً من خلال تفعيل الشراكة مع مختلف القطاعات الاستراتيجية في الإمارة.

حضر الفعالية العميد محمد أهلي، نائب مدير الإدارة العامة للتحريات لشؤون البحث والتحري، ومحمد علي البدواوي، المدير التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بدبي بالإنابة، والمقدم الدكتور جمعة السويدي، المنسق العام لمشروع أمن المجمعات السكنية، إلى جانب ممثلي الشركات والمطورين العقاريين.
وأوضح العميد محمد أهلي أن المُلتقى الذي يأتي في إطار توجيهات معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، بتعزيز العلاقات مع الشركاء الاستراتيجيين العاملين في مجال المجمعات السكنية في جميع أنحاء إمارة دبي، مما يُسهم في تعزيز الشراكة المجتمعية، فيما يسعى إلى نشر الوعي بين أفراد المجتمع وتبني أفضل الممارسات العالمية والأنظمة الذكية لتعزيز الأمن والأمان، وصولاً إلى تحقيق صفر جريمة في مجمعات السكن.
وشملت فعاليات المُلتقى الذي أشرفت على تنظيمه إدارة الحد من الجريمة في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي توقيع «ميثاق مشروع أمن المجمعات السكنية» من قبل القيادة العامة لشرطة دبي، ممثلة بالعميد محمد أهلي، ومؤسسة التنظيم العقاري بدبي، ممثلة بمحمد علي البدواوي حيث يهدف هذا الميثاق إلى دعم التوجه الاستراتيجي لجعل دبي المدينة الأكثر أماناً على مستوى العالم.
كما شهدت فعاليات المُلتقى، تقديم مؤسسة التنظيم العقاري في دبي، عرضاً حول دورها وخدماتها إلى المطورين العقاريين على مستوى إمارة دبي، فيما شهدت فعاليات الملتقى جلسة نقاشية مع كافة المشاركين حول دليل المجمعات السكنية.
وفي ختام الملتقى، كرم العميد محمد أهلي المتعاونين مع شرطة دبي من الشركاء الاستراتيجيين في تطبيق الإجراءات الأمنية في المجمعات السكنية.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة دبي دبي المجمعات السكنية أكاديمية شرطة دبي لشرطة دبی محمد أهلی

إقرأ أيضاً:

دبي لرعاية النساء والأطفال تنظم مُلتقى «التربية»

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «أبوظبي للتنقل» يدرس تشغيل تاكسي ذكي من المطار إلى جزيرتي ياس والسعديات أبوظبي ودبي تستضيفان الجائزة العالمية الكبرى للإبحار الشراعي في نوفمبر

تنظم مُؤسسة دُبيّ لرعاية النّساء والأطفال الرائدة في مجال المُبادرات المُجتمعية، الخميس المقبل مُلتقى «التربية وتحدّيات العصر» تحت شعار «بناء أجيال الغد»، في فندق هوليدي إن –دبي فيستفال سيتي، ويهدف الملتقى إلى رسم خريطة طريقٍ واضحة للتربية الاجتماعية والنفسية، بما يُتيح للأُسر والمُؤسسات المعنية بالأطفال، اتبّاعها، ضمن بيئةٍ تربويةٍ صحيةٍ وسليمة، تُساهم في تنشئة أجيالٍ قادرة على قيادة المُجتمع نحو مُستقبلٍ أفضل ومُستدام.
ويستهدف المُلتقى الذي يتضمن 3 محاور أساسية تشمل (المحور النفسي، والمحور الاجتماعي، ومحور مُعالجة تحديات التحوّل الإلكتروني)، المُتخصصين في رعاية الأطفال في المُؤسسات الإيوائية.

مقالات مشابهة

  • شرطة رأس الخيمة تضبط 39 مركبة شاركت في مسيرة غير مرخصة – صورة
  • ضرب ابني.. سيدة تحرر محضرا ضد ابن الفنان محمد رمضان في أكتوبر
  • ضبط تجار عملة غسلوا 70 مليون جنيه فى شراء الوحدات السكنية
  • سلطان يعين عبدالله بن عامر قائداً عاماً لشرطة الشارقة
  • شرطة دبي تستعرض المشاريع التحسينية والتحديات
  • ورشة عمل حول تطوير الأحياء السكنية في مسندم
  • اللواء العبيدلي يشهد فعاليات الجلسة الحوارية للمشاريع التحسينية
  • شرطة دبي تُخرج الدفعة الأولى من دبلوم استشراف الجاهزية المستقبلية
  • دبي لرعاية النساء والأطفال تنظم مُلتقى «التربية»
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة دولية