قال الإعلامي تامر أمين، إن حادث الطريق الدائري اليوم مروعة للغاية، وسببها أن سائق سيارة النقل "نام" مما أدى لاصطدام 12 سيارة، ولكن لم تقع حالة وفاة واحدة.

وأشار أمين، خلال برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار"، اليوم الأربعاء، إلى أن الصور المتداولة عن الحادث كانت مقلقة، ولكن رحمة الله كانت أكبر ولم تقع حالات وفاة، مضيفا مخاطبا شركات النقل، "رفقا بالسواقين.

. في سواقين مش بيناموا عشان يشتغلوا، دول بشر ولازم يتعب".

وأضاف الإعلامي تامر أمين، أنه يجب أن يكون هناك حد أقصى لساعات القيادة لكل سائق نقل يوميا، حتى يكون منتبها أثناء القيادة ولتجنب وقوع حوادث على الطرق.

تامر أمين: توصيات السيسي بشأن الحوار الوطني اليوم تصب في صالح المحبوس احتياطيا استشاري: ما يقدمه مهرجان العلمين أفضل علاج نفسي وتحصين لشخصية أبنائنا حادث الطريق الدائري

وكان قد شهد الطريق الدائرى  فجر اليوم الأربعاء  القادم من مدينة 6 أكتوبر وطريق الواحات باتجاه السلام أمام نزلة الرماية حادث مروع أسفر عن تصادم 12 سيارة بعضهم ملاكى وأجرة واتنين تريلا محملين بمواد بناء وأسفر الحادث عن إصابة 13 شخص تم نقلهم للمستشفي لتلقي العلاج و13 آخرين مصابين بجروح بسيطة  تم علاجهم بمكان الحادث.

وقررت جهات التحقيق بالجيزة، التحفظ على سائق السيارة النقل المتسببة في حادث تصادم 12 سيارة على الطريق الدائري أمام نزلة الرماية، الذي أسفر عن إصابة 13 شخصًا جرى نقلهم للمستشفيات، وإسعاف 13 بموقع الحادث.

قررت جهات التحقيق المختصة، عرض سائق سيارة النقل الثقيل "تريلا"، المتسبب في وقوع حادث الدائري اليوم علي مصلحة الطب الشرعي لبيان تعاطيه أي مواد مخدرة من عدمه.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الطريق الدائري حادث الطريق الدائرى برنامج آخر النهار فضائية النهار الإعلامي تامر أمين الطریق الدائری تامر أمین

إقرأ أيضاً:

تصادم سيارتين على الطريق الأوسطي.. تفاصيل

شهد الطريق الأوسطي، منذ قليل، حادث تصادم سيارة مقطورة بأخرى أسفل نفق الأوتوستراد بحلوان، في القادم من التجمع باتجاه البدرشين والكورنيش، مما أسفر عن  انقلاب السيارتين واشتعال النيران في إحداهما.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن القاهرة، بلاغا بوقوع حادث مروري أعلى الطريق الأوسطي.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى موقع الحادث والخدمات المرورية وبصحبتهم ونش مرورى لرفع حطام الحادث، وسيارات إسعاف لنقل المصابين في الحادث

وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من أحد سائق مقطورة ما أدى إلى اصطدامها بمقطورة أخرى وهما محملتان بالقمح أعلى الطريق واشتعلت النيران فى أحدهما وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد الحريق رفع رجال المرور آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها وتحرير محضر اللازم بالواقعة

مقالات مشابهة

  • مصرع سائق إثر انقلاب سيارة على الطريق
  • مصرع سائق في حادث إنقلاب سيارة بزراعي سوهاج الغربي
  • مصرع سائق فى حادث انقلاب سيارة على الزراعى الغربى بسوهاج
  • تصادم سيارتين على الطريق الأوسطي.. تفاصيل
  • السيطرة على حريق سيارة نقل اصطدمت بأخرى فى الطريق الأوسطي
  • مصرع شخصين وإصابة 23 آخرين فى حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى بالمنيا
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم 4 سيارات فى الطريق السياحى
  • «العربية دخلت في الرصيف».. إصابة 7 أشخاص في انقلاب سيارة بيجو أعلى الطريق الدائري
  • قريبًا… افتتاح المرحلة الأولى من الطريق الدائري الثالث
  • مجددًا.. سائق نقل ذكي يحاول اختطاف مصرية على الطريق الصحراوي