بث مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش.. في مباراة قوية ومثيرة يترقب عشاق القلعة البيضاء في كل مكان موعد انطلاق مباراة الزمالك وطلائع الجيش، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024، التي ستقام علي ستاد السلام الدولي، ضمن مواجهات دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

مشاهدة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في بطولة كأس مصر

يدخل فريق الزمالك مواجهة الطلائع، بعد الفوز على نظره بروكسي في دور الـ32 من بطولة كأس مصر بنتيجة 5/2، وفى المقابل، يدخل فريق طلائع الجيش على نظيره بو فؤاد بهدف دون رد.

ويسعى فريق الزمالك إلى مواصلة مشواره في بطولة كأس مصر، أمام طلائع الجيش وتعويض الخسارة التي تعرض لها الأبيض أمام الفريق العسكري في بطولة الدوري بثلاث أهداف مقابل هدف.

ويقود الأبيض اليوم أمام طلائع الجيش كل من أندريه بيكيه المدرب العام، وأحمد مجدي المدرب المساعد، وذلك بسبب سفر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني إلى البرتغال لقضاء فترة الإجازة هناك لزيارة أسرته.

بث مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش في بطولة كأس مصر

يقدم موقع " الأسبوع" بث مباشر مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء الموافق 21 أغسطس 2024، والتي ضمن مواجهات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها علي ستاد السلام الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك اليوم الزمالك وطلائع الجيش الزمالك مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش اهداف مباراة الزمالك وطلائع الجيش مباراة الزمالك و طلائع الجيش مباراة الزمالك بث مباشر اليوم مشاهدة مباراة الزمالك وطلائع الجيش بث مباشر بث مباشر مباراة الزمالك وطلائع الجيش مباراة الزمالک ضد طلائع الجیش فی بطولة کأس مصر بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا بتصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر اليوم

يحل منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، ضيفا على نظيره الكولومبي، على ملعب «متروبوليتانو روبيرتو ميلينديز» بالجولة الثامنة لتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم

يدخل منتخب الأرجنتين، مباراة كولومبيا، بصدارة التصفيات بفوزه على تشيلي بثلاثية نظيفة على ملعب «ماس مونومنتال»، فيما تعادل كولومبيا «لوس كافيتيروس»، بهدف لمثله مع بيرو على ملعب «ليما الوطني»، ليحتل المركز الثالث بـ13 نقطة.

ويبحث منتخب كولومبيا عن الثأر لخسارته نهائي بطولة «كوبا أمريكا» الأخيرة، أمام الأرجنتين بنتيجة 0-1 على ملعب «هارد روك» بالولايات المتحدة، ليفشل في حصد اللقب الثاني في تاريخه.

ويغيب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن هذه المباراة لعدم تعافيه الكامل من الإصابة التي تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا، في شهر يوليو الماضي.

بث مباشر مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر لمباراة الأرجنتين ضد كولومبيا، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء اليوم، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة

مقالات مشابهة

  • مشاهدة مباراة الأرجنتين وكولومبيا بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة ألمانيا وهولندا بث مباشر في دوري الأمم الأوروبية اليوم
  • مشاهدة مباراة العراق والكويت بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد كولومبيا بتصفيات كأس العالم 2026 بث مباشر اليوم
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والكويت اليوم في في تصفيات كأس العالم آسيا
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر في تصفيات كأس أمم إفريقيا اليوم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر ومنتخب بوتسوانا اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2025
  • مشاهدة مباراة مصر وبوتسوانا بث مباشر يلا شوت اليوم في تصفيات كأس الأمم الأفريقية
  • مشاهدة مباراة عمان وكوريا الجنوبية بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم
  • مشاهدة مباراة السعودية والصين بث مباشر في تصفيات كأس العالم اليوم