قال محمد حسان مراسل قناة الحياة، إن مدينة العلمين الجديدة لم تكن مجرد منطقة ساحلية بل أصبحت مدينة مستدامة بها مميزات وطبيعة ساحرة، وبها جميع الخدمات المتكاملة التي تجلب جميع الزوار من أنحاء العالم، والهدوء داخلها وطاقتها الإيجابية تساعد الإنسان على التفكير بشكل دقيق وراحة البال.

وأضاف «حسان»، خلال تغطية لفعاليات مهرجان العلمين عبر قناة «الحياة»، أن مدينة العلمين الجديدة بها الكثير من الاستثمارات، وخلال الـ6 سنوات الماضية استقبلت استثمارات بـ250 مليار جنيه، ساهمت في نمو الاقتصاد المصري.

«العلمين الجديدة» أصبحت مدينة سكنية

وتابع: «مدينة العلمين الجديدة بُني داخلها جامعتين مصريتين مع وجود 4000 طالب يدرسون فيها»، موضحًا أنه تم تسليم 1500 وحدة سكنية للمواطنين، وهذا يدل على أن المدينة أصبحت سكنية وليست منطقة مصيفية طوال فترة الصيف.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين الجديدة مهرجان العلمين قناة الحياة العلمین الجدیدة مدینة العلمین

إقرأ أيضاً:

توحيد العلامة التجارية لـ "مكسيم " خلال احتفالها بمرور 8 سنوات على افتتاح مول القاهرة الجديدة

عقدت مجموعة مكسيم للاستثمار مؤتمرًا صحفيًا احتفالًا بمرور 8 سنوات على افتتاح مكسيم مول بالتجمع الخامس، حيث أعلنت خلاله عن توحيد علامتها التجارية "مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية" لتشمل جميع مراكزها التجارية والإدارية والترفيهية. تأتي هذه الخطوة ضمن رؤية مكسيم لتعزيز مكانتها الرائدة في عدة قطاعات استثمارية في مصر، مما يعكس التزام المجموعة بتطوير خدماتها المقدمة لعملائها في هذه القطاعات، وتحقيق النجاح المستدام، إلى جانب البحث المستمر عن فرص استثمارية جديدة تسهم في تحقيق أهداف الشركة وتلبية احتياجات العملاء.
 

في هذا السياق، صرحت نهال عيسى، رئيس قطاع التسويق بمجموعة مكسيم للاستثمار: "تمثل هذه الفعالية فرصة هامة لاستعراض الإنجازات التي حققتها المجموعة حتى الآن، وتسليط الضوء على خططنا المستقبلية، واستنادًا إلى نتائج دراسة مستفيضة للسوق المحلي على مدار عام كامل، أوصى فريق البحث والتطوير بتوحيد العلامة التجارية لجميع المشروعات التي تقدم خدمات تجارية، إدارية، وترفيهية تحت العلامة الجديدة (مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية). كما نواصل البحث عن فرص استثمارية تعتمد على تعزيز الاستثمار المحلي، ودعم الاقتصاد الوطني، والمساهمة في خلق فرص عمل. نؤكد التزامنا بأعلى معايير الجودة والشفافية، وسنستمر في الوفاء بتعهداتنا لتسليم مشروعاتنا في المواعيد المحددة وبأعلى مستويات الكفاءة".
ومن جانبه اضاف مصطفى حسني، الرئيس التنفيذي لشركة مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية: "على مدار السنوات الماضية، حققنا نجاحًا كبيرًا وقدمنا حلولًا مبتكرة في إدارة المراكز التجارية والإدارية والترفيهية. هذا النجاح تم بفضل التزامنا بتقديم أعلى معايير الجودة التي تلبي احتياجات السوق المتنامية. نحن نواصل تعزيز مكانتنا كشريك رئيسي في هذا القطاع الحيوي، ونعمل باستمرار على تحسين تجربة الزوار ورفع مستوى الخدمات لتوفير تجربة استثنائية لعملائنا".
كما اعلنت المجموعة عن عدد من الأنشطة الترفيهية للعملاء والزوار خلال الفترة من الخميس 12 سبتمبر وحتى السبت 14 سبتمبر، وتتضمن مجموعة من الخصومات الخاصة على منتجات وخدمات متنوعة مقدمة من العلامات التجارية المشاركة، بالإضافة إلى  إقامة بازار (الستات ماركت) المملوك للإعلامية مفيدة شيحة.
وتمتلك شركة مكسيم للمراكز التجارية والترفيهية ثلاثة مشاريع رئيسية وهم: مكسيم مول القاهرة الجديدة، مكسيم رويال ووك في القاهرة الجديدة بالقرب من الطريق الدائري وفندق رويال كمبينسكي، ومكسيم مول شينزو على امتداد محور شينزو آبي الجديد، الذي يخدم مناطق القاهرة الجديدة، المقطم، مدينة نصر، ومصر الجديدة. ويتسع مكسيم مول القاهرة الجديدة 250 متجرًا تقريبا لأشهر العلامات التجارية العالمية بالإضافة إلى مجموعة من المرافق الترفيهية وخدمات حكومية مميزة. وتسعى الشركة إلى استقطاب المزيد من العلامات التجارية المرموقة في المستقبل، لتعزيز تجربة التسوق والترفيه لعملائها وتحقيق رؤيتها في تقديم وجهات متكاملة تلبي احتياجات السوق المصري.
 

مقالات مشابهة

  • توحيد العلامة التجارية لـ "مكسيم " خلال احتفالها بمرور 8 سنوات على افتتاح مول القاهرة الجديدة
  • «كوكاكولا هيلينيك مصر» تعتزم الانتهاء من ضخ استثمار بقيمة مليار يورو خلال 5 سنوات
  • نائب: السعودية أكبر شريك اقتصادي لمصر بحجم استثمارات 35 مليار دولار
  • الفنان حازم سمير ضيف برنامج «الحياة أنت وهي» على قناة الحياة غدا
  • رئيس الوزراء: توجيه استثمارات صينية بقيمة 50 مليار دولار للقارة الإفريقية (فيديو)
  • رئيس الوزراء: 1.1 مليار دولار استثمارات جديدة للشركات الصينية في مصر
  • عاجل.. مدبولي: تفاوضنا مع شركات صينية لتصنيع السيارات الكهربائية
  • «مدبولي»: مصر وقعت عقود مع شركات صينية بقيمة استثمارية 1.1 مليار دولار
  • وزير الاستثمار: بيع تمويلي مقابل 2.5 مليار جنيه دليل قوي على ثقة المؤسسات الدولية في مصر
  • صناعة الشيوخ: الحكومة قادرة على جذب 15 مليار دولار استثمارات مباشرة