شبوة((عدن الغد)) خاص

تقرير / عادل القباص 
تصوير / محمد بكير

تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة بمحافظة شبوة وتنظيم فرع إتحاد الرياضة للجميع بالمحافظة التقى عصر هذا اليوم الأربعاء فريقا الصمود أكتوبر نصاب ونظيره الشباب لهية ضمن مباريات الدور الثاني من بطولة كأس الأبطال لكرة القدم في نسختها الثانية لعام 2023م .

وقد استطاع فريق الصمود لعبا ونتيجة أن يتجاوز غريمة التقليدي فريق شباب لهية بمديرية حبان بهدفين نظيفين بعد أن اضاع مهاجمي البرتقالي أبناء نصاب العديد من الفرص السهلة أمام مرمى الكتيبة الزرقاء وكان للعارضة والقائم دور كبير في ذلك ولم يظهر ابناء لهية في مباراة اليوم بمستواهم المعهود وحتى الصمود مهاجميه لم يتمكنو ولم يفلحو من هز شباك عمار القوينص الا عن طريق وسيلة المساعدة من الخلف بواسطة رجل المباراه الأول علي أحمد المعبسي الذي انقذ فريقه في اخر دقيقة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول بتسديدة لاترد من خارج خط (18)، وفي الشوط الثاني وبعد المستوى الفني والبدني والتكتيكي والسيطرة على خط المنتصف استطاع نزار محمد سالم يعزز فريقه بهدف ثاني من خارج غرفة العمليات في الدقيقة (15) من خطاء فادح للحارس عمار القوينص الذي كان بديلا للحارس الاساسي محمد باسرده لظروف مرضية في حين العريس بالامس مبارك القوينص لم يظهر بمستواه الحقيقي هو والكابتن يوسف القوينص وزملائهم في بقية الخطوط مما عاش الحارس الاكتوبري محمد عطيف طيلة شوطي المباراه براحة بال وامان لينتهي اللقاء بفوز الصمود بكل جدارة واستحقاق بهدفين نظيفين ويتاهل إلى المربع الذهبي لمقابلة الفائز من مباراة الغد .

 فلاشات :

 أدار المواجهة الشبابية حكم ساحة علي أحمد دبيان وفي الخطوط عبدربه رويس محسن مساعد أول ومراد سالم العولقي مساعد ثاني وحكم رابع خالد سعيد خبازي وراقبها فنياًّ عبدالله محمد سالم رئيس لجنة الحكام بالمحافظة وإداريا ناصرعبدالله ابوعصيدة الأمين العام لفرع إتحاد الرياضة للجميع بالمحافظة.

 نال جائزة أفضل لاعب في المباراه المتألق علي أحمد المعبسي (الصمود) والجائزة مقدارها عشرة آلاف ريال مقدمة من الراعي الرسمي للبطولة فريق الجيش عتق .

 الرياضة أحد أهم الحلول للحد من القات ، يستنزف من شبوة (3)مليار و(780) مليون ريال شهريا هذه الكلمات الرنانه في الصميم مكتوبه على جدار الملعب مع تحيات (يزان للتوعية).

 قاد الصمود أكتوبر نصاب كمدرب الكابتن فتحي أحمد قاطش فيما الشباب لهية الكابتن عبدالله ناصر سالمين .

 يتصدر قائمة هدافي البطولة حتى اليوم هداف النجم الروضة يسلم ناصر حنش برصيد خمسة أهداف ومهاجم اللاسلكي المصينعة قاسم أحمد السافطة برصيد أربعة أهداف .

 بتوجيهات رئيس النادي محمد سعيد بامرحول قام موقع نادي الهلال لهية الرسمي بنقل مباشر على الفيسبوك لاحداث المباراه بصوت المعلق الرياضي المبدع فائز المحروق .

 يلعب عصر غداً الخميس على ملعب الفقيد ناصر الخليفي في ثالث مباريات الدور الثاني  لاثبات الذات حامل اللقب فريق اللاسلكي المصينعة  في مواجهة فريق باكبيرة عتق الطامح في أول مواجهة شبابية رياضية تاريخية للفريقين في البطولة الذهبية .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

زيزو يتقدم للزمالك في شباك فاركو بالشوط الأول

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي نظيره فاركو في المباراة التي تجمعهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

 

وجاء هدف التقدم عن طريق أحمد مصطفي زيزو في الدقيقة 28 من عمر الشوط الأول، بعد احتساب ركلة جزاء لصالح الأبيض سجلها اللاعب بنجاح.

 

ويخوض الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : عمر جابر – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – محمد شحاتة.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – عبد الله السعيد – ناصر ماهر.

خط الهجوم : مصطفى شلبي – يوسف أوباما – أحمد مصطفى "زيزو".

 

 

بينما جاء تشكيل فاركو على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد سعيد شيكا.

الدفاع: جيفرسون إينكادا- عمرو ناصر- ياسين السيد- أحمد عوض.

الوسط: محمود جهاد- محمود عماد- محمد عز.

الهجوم: جابر كامل- شكري نجيب- سيف تيري.

مقالات مشابهة

  • أحمد رفعت.. رحلة قصيرة لن تنسى مع 6 أندية توجها بـ3 ألقاب
  • أحمد حلمي يثير غضب المصريين بعد ظهوره مع آل الشيخ.. نصاب بالحج (شاهد)
  • ياسر علي ماهر يشيد بشباب ورشة "التأليف" بالمهرجان القومي للمسرح: سيصنعون نهضة عظيمة
  • قراءة في مباريات ربع نهائي يورو 2024 وتوقعات المتأهلين للمربع الذهبي
  • «نصاب».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل شخصية أحمد حلمي في فيلم «النونو» (فيديو)
  • فاركو يزيد أوجاع الزمالك بتعادل إيجابي في الدوري
  • زيزو يتقدم للزمالك في شباك فاركو بالشوط الأول
  • السيسي يطيح برئيس أركان الجيش المصري ويعين الفريق أحمد خليفة خلفا له
  • في مواجهته الأولى بالمسمى الجديد .. مودرن سبورت يفوز على البلدية ويرتقي للمربع الذهبي
  • مودرن سبورت يفوز على بلدية المحلة ويقفز للمربع الذهبي بالدوري الممتاز