رصد عبد الرحمن الدروي، مراسل قناة «الحياة»، من مدينة العلمين، آخر فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، والإقبال الجماهيري على الشاطئ العام الذي دشنته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، متابعًا: «الشاطئ بمثابة هدية ثمينة لكل زوار وجماهير العلمين».

وتابع «الدروي» خلال رسالة على الهواء ببرنامج «الحياة في العلمين»، على قناة «الحياة»، أن الشاطئ يشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من الزوار من جميع المحافظات المصرية للاستمتاع بأجواء المدينة، مشيدًا بالتنظيم والأمن والخدمات المقدمة، مواصلًا: «شاطئ المتحدة أعطى جوًا ممتعًا لزوار العلمين، ويسمح بقبول كل الزوار».

وأكد أن كل الخدمات المقدمة ذات جودة عالية، إذ حرصت الشركة المتحدة على تقديم الخدمة للجمهور، لتوفير كل سبل الراحة لهم، ما جعله يتوجه برفقة أسرته إلى الشاطئ المجاني أكثر من مرة خلال فترة وجوده في العلمين الجديدة.

وأوضح أن هذا المنظر الجمالي يكتمل بزيارة الممشى السياحي، ومسجد نور العلمين، والفندق، مرورا بالمنطقة الشاطئية التي تتضمن فعاليات رياضية، «الناس تلتقط صور تذكارية مع الأبراج الشاطئية وجمال المياه، وحريصين على إنهم يقضوا فترة أطول ويكونوا مبسوطين في العلمين».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: العلمين المتحدة الشاطئ المجاني

إقرأ أيضاً:

إثر دعمها هاريس.. كم عدد من زوار رابط التسجيل للتصويت الذي نشرته تايلور سويفت؟

حصلت نجمة البوب ​​العالمية، تايلور سويفت، على أكثر من 9 ملايين إعجاب على منشور في حسابها على تطيبق إنستغرام، الذي أعربت فيه عن دعمها الكبير للمرشحة الديمقراطية لانتخابات الرئاسة الأميركية، كامالا هاريس، عقب مناظرتها مع منافسها الجمهوري، دونالد ترامب. 

وحظي المنشور بإعجاب العديد المشاهير  في الولايات المتحدة، بما في ذلك جينيفر أنيستون وسيلينا غوميز، حسب وكالة رويترز.

وفي منشورها، ظهرت سويفت في صورة مع قطتها، ووقعت البيان الذي نشرته بـ"سيدة القطط بلا أطفال" في إشارة إلى المرشح لمنصب نائب ترامب في الانتخابات الرئاسية، جي دي فانس، الذي وصف في مقابلة  عام 2021، بعض الديمقراطيات بأنهن "مجموعة من سيدات القطط بلا أطفال".

بيانات أولية لأعداد من شاهدوا المناظرة بين هاريس وترامب اجتذبت المناظرة الرئاسية الأميركية بين نائبة الرئيس المرشحة عن الحزب الديمقراطي كاملا هاريس، ومرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب 57.5 مليون مشاهد عبر سبع شبكات تلفزيونية، وفقا لبيانات نيلسن الأولية الأربعاء.

وكتبت سويفت لمتابعيها على إنستغرام: "لقد أجريت بحثي، واتخذت قراري.. إن البحث متروك لكم، والاختيار هو قراركم. وأود أيضًا أن أقول، خاصة للناخبين لأول مرة: تذكروا أنه من أجل التصويت، يجب أن تكون مسجلاً!".

ووضعت سويفت، التي كانت قد أيدت الرئيس الأميركي الحالي جو بايدن، في الانتخابات الرئاسية السابقة ، رابطا لموقع تسجيل الناخبين الحكومي.

جانب من منشور تايلور سويفت الذي دعمت فيه هارييس

وأكدت إدارة الخدمات العامة، التي تشرف على الموقع، لشبكة "إن بي سي نيوز" الأميركية، أنه حتى الساعة 2 عصرا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، الأربعاء، زار الموقع 337826 شخصا، وذلك عقب إعلان سويفت عن تأييدها لهاريس.

ويساعد موقع "vote.gov" الناس على التسجيل للتصويت في ولاياتهم. كما يشرح حقوق التصويت للأميريكيين، ويقدم معلومات وافية عن العملية الانتخابية والتصويت، بالإضافة إلى وجود صحفة للأسئلة الشائعة.

من جانبه، أعرب الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، عن استيائه من دعم سويفت لمنافسته الديمقراطية هاريس، وقال في تصريحات لـ"فوكس نيوز"، الأربعاء: "إنها شخصية ليبرالية للغاية. ويبدو أنها تؤيد دائمًا الديمقراطيين. وربما ستدفع ثمنًا لذلك".

مقالات مشابهة

  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن شراكة إعلامية مع مؤتمر Ibc الدولى
  • المئات يتجمعون على شاطئ سياتل احتجاجاً على مقتل الناشطة الأمريكية عائشة نور برصاص إسرائيلي
  • إثر دعمها هاريس.. كم عدد من زوار رابط التسجيل للتصويت الذي نشرته تايلور سويفت؟
  • الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تنعى إيهاب جلال
  • وفاة إيهاب جلال.. الشركة المتحدة تنعى المدير الفني للإسماعيلي
  • ختام فعاليات دورة التربية العسكرية بجامعة المنصورة الجديدة
  • الفنان حازم سمير ضيف برنامج «الحياة أنت وهي» على قناة الحياة غدا
  • الشركة المتحدة تستجيب لشاب من ذوي الهمم يبحث عن وظيفة: مرحبا بك في أسرتنا
  • الطاهري: الشركة المتحدة تهتم بمواكبة التطور التكنولوجي في تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • «مناظر الحياة اليومية في مصر القديمة ومقارنتها بالفن الحديث».. أولى فعاليات برنامج «أرض الرواد» بمتحف طنطا