متابعة بتجــرد: اعترف كينيث إيواماسا مساعد النجم العالمى الراحل ماثيو بيري بأنه وجده فاقدًا للوعي عدة مرات في الأسابيع التي سبقت وفاته، كينيث إيواماسا هو أحد الأشخاص الخمسة الذين اتُهموا بوفاة بيري الأسبوع الماضي، إلى جانب الدكتور مارك شافيز والدكتور سلفادور بلاسينسيا، وجاسفين سانجا المعروفة باسم “ملكة الكيتامين”، والمخرج السينمائي إريك فليمنج، صديق بيري.

كان إيواماسا أيضًا الشخص الذي وجد بيري ميتًا في 28 أكتوبر من العام الماضى 2023، وأفاد موقع Page Six أن إيواماسا قدم إقرارًا بالذنب بتهمة التآمر لتوزيع الكيتامين مما تسبب في وفاة بيرى، كما اعترف بحقنه مرارًا وتكرارًا بالمخدر دون التدريب المناسب.

وفقًا لاتفاقية الإقرار التي وقعها إيواماسا، فقد حقن بيري “بكميات كبيرة من الكيتامين”، والتي كان يعتقد أنها حوالي “6-8 حقن يوميًا”، في الأيام الأخيرة قبل وفاة الممثل.

كما قام بإعطائه حقنة الكيتامين التي قتلت بيري، وحقنه إيواماسا ثلاث مرات في اليوم الذي توفي فيه في الساعة 8:30 صباحًا ثم مرة أخرى حوالي الساعة 12:45 ظهرًا.

وبعد حوالي 40 دقيقة، يُزعم أن بيري طلب منه “حقنة بحقنة كبيرة”، ويُقال إن هذه كانت كلماته الأخيرة قبل أن يجده إيواماسا ميتًا في حوض استحمام ساخن بعد ساعات، بعد أن غادر المنزل لقضاء بعض المهمات.

أخبر إيواماسا المحققين أنه خلال شهر أكتوبر الماضى، اكتشف بيري فاقدًا للوعي مرتين على الأقل، وأعطى بيري ما لا يقل عن 15 حقنة من الكيتامين، وكلها من سانجا، وفقًا للائحة الاتهام.

main 2024-08-21 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا

(CNN) – أشار رئيس النادي الإسماعيلي، نصر أبو الحسن، الأحد، إلى أن المدرب الراحل للفريق، إيهاب جلال، كان "يُرسل إشارات" قبل وفاته بمدة بسيطة. 

وقال أبو الحسين في حوار مع قناة "On Time Sports" المصرية: "كان الكابتن إيهاب يُرسل إشارات ولم نكن ننتبه لها خلال المدة الماضية". 

مقالات مشابهة

  • بات الأكروبات الإستوني يان روز، أول شخص يعبر من قارة آسيا إلى أوروبا عبر حبل مشدود بعد أن قطع مضيق البوسفور في إسطنبول التركية خلال رحلة استغرقت حوالي ساعة، حبست أنفاس المشاهدين. مشاهد تحبس الأنفاس.. من قارة آسيا إلى أوروبا على حبل مشدود وفي إطار فعالية ك
  • إيهاب جلال كان يٌرسل إشارات حول وفاته.. رئيس الإسماعيلي يثير تفاعلا
  • عصابة الـربع دستة أشرار يكشفون تفاصيل سرقتهم 6 هواتف محمول فى بولاق الدكرور
  • مدرب أرسنال يكشف سر تميز الفريق في الركلات الثابتة ويعترف بصعوبة الأسبوع القادم
  • الهجرة الدولية: نزوح حوالي 6 آلاف سوداني خلال أسبوع بسبب السيول
  • قوى الأمن توقف أفراد عصابة في صيدا
  • عاش طفولة حزينة وأسعد الملايين.. أسرار في حياة إسماعيل ياسين «كوميديان السينما المصرية»
  • أب يقتل أطفاله الأربعة ويرسل صورهم لطليقته في مصر
  • الوضع أمان.. العراق يطمئن موظفيه ومتقاعديه ويعترف بتضرر الكهرباء بسبب أسعار النفط
  • سدّ أذنيه في فقرة كاتي بيري.. شريك تايلور سويفت يعتذر